gaming

شرح طريقة زخرفة الاسماء في ببجي عربي وانجليزي

اغلبنا وأثناء اللعب في لعبة ببجي نشاهد اسماء لاعبين مكتوبة بخطوط ورموز رائعة , حيث تكون متكوبة بشكل رائع سوء باللغة العربية أو الانجليزية , فكيف نستخدم هذه الزخارف الرائعة في حساباتنا في لعبة ببجي ؟ وكيف نحصل على زخرفة اليوزر في ببجي  عن طريق عدة مواقع ؟ وهل اسماء مزخرفة يقبلها ببجي حقا ؟

في مقالة اليوم سوف نتكلم عن كيف يمكنك القيام بعملية الزخرفة عن طريق كتابة هذه الاسماء في اسم الحساب في لعبة ببجي ,وللقيام بهذه العملية سوف نستخدم تطبيق , وسنقوم بتحميله على الهاتف الخاص بنا ونقوم بزخرفة الكلام ونقله ثم الى حسابنا في لعبة ببجي لنتمكن من زخرفة الاسماء في ببجي .

والمفاجأة أننا في موقع أفكار بإختصار قمنا بتوفير روابط لتحميل التطبيقات لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون ومواقع زخرفة اسماء انجليزية وعربية في حسابات الببجي , نترككم مع شرح كل تطبيق لكل منصة على حدى بعد الاطلاع على بعض المعلومات .

شاهد أيضاً : طريقة تحميل لعبة ببجي pubg mobail على هواتف هواوي الجديدة 2022

لماذا نقوم زخرفة الاسماء في ببجي انجليزي كول ؟

 

في الحقيقة يوجد العديد من الأشخاص يحملون نفس الأسماء وخاصة مع وجود الآف من حسابات pubg الجديدة كل يوم بالتالي نحتاج الى شيء يمزنا عن غيرنا من يوزر حسابات ببجي الأخرى , بالتالي من خلال هذا الشرح سنقوم بالتعرف على مواقع وتطبيقات زخرفة اسماء انجليزي ببجي  , حيث أن هذه المواقع تساعد على الحصول على اسماء ببجي بنات مزخرفة واسماء حسابات ببجي بالانجليزي مزخرفة ايضاً للرجال حتى تكون من خلال اسماء مزخرفه مميزاً عن غيرك من الأشخاص .

 

أولا : زخرفة الحسابات للأندرويد

للحصول على اسماء انستا مزخرفه للاندرويد يجب عليك تحميل تطبيق زخرفة أسماء ببجي وفري فاير .

بعد تحميل التطبيق سنقوم بفتحه ثم سيطلب منا ادخال النص المطلوب سوءا الاسم او النص الذي نريد وضعه في حسابك في الببجي وسيظهر لنا عدة خيارات تساعد على تزين اسماء يقبلها الببجي بعد ذلك ل لتجميل الأسماء سنقوم بتنسيقه بالطريقة التي نريدها ونقوم بنسخه ووضعه في حسابنا في لعبة ببجي .

وطريقة نفسها لزخرفة اليوزر رجال ببجي ويوزرات حسابات بنات ببجي مزخرفة , حيث بعد إدخال الاسم في التطبيق يمكنك من الاطلاع علي زخرفة حساباتنا انجليزية و ويوزر عربية .

شاهد أيضاً : أفضل 3 محاكيات اندرويد | العب العاب الهاتف على جهاز الكمبيوتر .

ثانياً  : زخرفة اليوزر في ببجي للأيفون 

لزخرفة اسماء بنات واسماء شباب في حسابات الببجي للأيفون يجب علينا تحميل تطبيق زخرفة – المزخرف الاحترافي حيث يساعد هذا التطبيق على زخرفة إسم لوضعه في حسابنا في الانستقرام ويظهر لنا من خلال هذا التطبيق زخرفة انجليزي كول ورائع ونفس الأمر ينطب على زخرفة الاسماء العربي .

بعد تحميل التطبيق سنقوم بفتحه ثم سيطلب منا ادخال النص المطلوب سوءا الاسم  وسيظهر لنا عدة خيارات لتجميل النص سنقوم بتنسيقه بالطريقة التي نريدها ثم يمكنك الاطلاع علي زخرفة اسماء انجليزية وعربية من خلال التطبيق ونقوم بنسخه ووضعه في حسابنا في الانستقرام .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى