تطبيقات أندرويدتطبيقات ايفونتطبيقات ايفون واندرويد

افضل تطبيق نسخ النصوص من الصور للايفون والاندرويد | يدعم اللغة العربية

مع وجود العديد من التطبيقات التي سهلت حياتنا , كانت وما زالت شركات التكنولوجيا تقوم بتطوير العديد من التطبيقات الرائعة . المفيدة والمسهلة لحياة الانسان في عصر السرعة . ومن هذه التطبيقات المفيدة . تطبيق نسخ الصور من النصوص , ولعل سبب اختيارنا لهذا التطبيق لمراجعته في هذه المقالة كثرة الطلب عليه .

مبدى عمل هذه التطبيقات سهل جداً . حيث يقوم هذا التطبيقات ومن خلال برمجيات الذكاء الاصطناعي بقراءة النصوص الموجودة بالصور , وتحويلها الى نصوص قابلها للنسخ واللصق والتعديل . ولك أن تتخيل كمية الفوائ التي من الممكن أن تحصل عليها من هذه التطبيقات .

شاهد أيضاً : أفضل 3 تطبيقات و برامج تعطيك رقم امريكي مجاني للواتس اب 2022


استخدامات تطبيق نسخ النصوص من الصور

كما ذكرنا سابقاً  فإن لتطبيقات نسخ النصوص من الصور فوائد رائعة . وتطبيقات عملية في حياتنا اليومية . فمن خلال هذه التطبيقات يمكننا القيام بالأمور التالية على سبيل المثال لا الحصر :

1- نسخ النصوص من الصور الموجودة لدينا على الهاتف المحمول .

2- نسخ النصوص من ملفات الpdf بعد أخذ لقطات شاشة لها  .

3- تحويل الخط المكتوب باليد الى نص قابل للتعديل على برامج التحرير .

ويوجد الكثير من الاستخدامات الأخرى التي يمكنك إختراعها وابتكارها بإذن الله عز وجل .

افضل تطبيق لنسخ النصوص من الصور .

يوجد العديد والكثير من التطبيقات على منصتي الاندرويد والios التي تدعم هذه الميزة الرائعة , ولكن بكل تأكيد يوجد التطبيقاتالمدفوعة والتطبيقات المجانية والتطبقات السهلة والتطبيقات السهلة . ويوجد أيضاً التطبيقات التي تدعم اللغة العربية وأخرى لا تدعم .

من خلال هذه المقالة قمنا بإختيار أفضل تطبيق وقفنا عليه . بالتالي ننصح بتحميله واستخدامه واسم هذا التطبيق هو Text Scanner OCR حيث يمكنك تحميله للايفون والايباد وجميع أجهزة الاندرويد .

شاهد أيضاً : افضل تطبيق لنقل البايانات والصور والملفات من الاندرويد الى الايفون


مميزات تطبيق Text Scanner OCR

لم نقم بإخيتار هذا التطبيق بشكل عشوائي بل بناء على مجموعة من المميزات التي يتميز بها هذا التطبيق عن باقي التطبيقات من نفس المجال , نذكر منها :

  • تطبيق مجاني .
  • حجم التطبيق صغير.
  • امكانية تحويل صورة إلى نص.
  • دعم استخراج الكتابة اليدوية من الصور.
  • يدعم اكثر من 50 لغه بينها العربية.
  • تعديل الكتابة المستخرجة.
  • نسخ الكتابة المستخرجة من الصور.
  • والكثير الكثير من المميزات الأخرى .

شاهد أيضاً : أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للايفون والاندرويد مجاناً.

تحميل تطبيق Text Scanner OCR لنسخ النصوص من الصور

كما ذكرنا سابقاً فالتطبيق موجود على متجري الاب ستور والجوجل بلاي . ونحن في موقع أفكار بإختصار التقني قمنا بتوفير روابط مباشرة لتحميل التطبيق من كلا المتجرين

تحميل Text Scanner OCR للايفون

تحميل Text Scanner OCR للاندرويد

في الخاتمة

اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال على إعجابكم وأفادكم , يمكنكم مشاركة هذه المقالة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الازرار الموجودة حول الموقع , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى