سوشيال ميدياالانستقرام

شرح كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل دائم او مؤقت | الطريقة الرسمية

يعتبر الانستقرام من أقوى تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحال . بالتالي يحصل التطبيق على إهتمام العديد من الاشخاص لبناء حسابات كبيرة عليه . وبناء على هذا الأمر ومع اختلاف الاسباب . قد يحصل مجموعة من الأعطال لحسابات الانستقرام . فكيف يمكن استرجاع حساب انستقرام معطل ؟ وما هو سبب تعطل حسابات الانستقرام ؟ . في هذه المقالة سوف نتعرف على جميع هذه الامور وزيادة .

شاهد أيضاً : حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام | لا تبحث عن غيره .

أولا :أسباب تعطل حسابات الانستقرام بشكل دائم او مؤقت .

في الحقيقة يوجد مجموعة من الاسباب التي تؤدي الى تعطل حساب الانتسقرام الخاص بك بشكل جزئي او كامل . والاسباب مبنية على مجموعة من الأمور التي يجب عليك أن لا تقوم بها , بالتالي الهدف من هذه الجزئية من المقالة التعرف على هذه الاسباب ومحاولة الابتعاد عنها قدر المستطاع . ونذكر من هذه الاسباب :

1- أعطال في تطبيق الانستقرام .

إشتهر هذا الأمر في الآونة الاخيرة بسبب تعطل السيرفرات الخاصة بتطبيق الانستقرام , وهذا النوع من الأعطال لا علاقة لك به . حيث أنه يصيب أغلب مستخدمي الانستقرام في بعض الدول او حتى في كل العالم , الحل الوحيد لاسترجاع حساب انستقرام معطل من هذا النوع هو الصبر حتى حل المشكلة من قبل شركة الانستقرام .

2- حظر الحساب الخاص بك جزئياً أو كلياً بسبب  بعض المخالفات

قد تحاول كتابة بعض التعليقات , او تحاول التفاعل مع منشورات الآخرين , وربما تحاول إرسال الرسائل , ولكن في نهاية الامر لا تستطيع . ما السبب ؟ السبب وبكل تأكيد هو ان الحساب الخاص بك تعرض لنوع من انواع البلوك من شركة الانستقرام . وذلك بسبب مخالفة بعض القوانين والانظمة الخاصة بهم . قد يكون هذا الأمر لبعض من الوقت وقد يكون لوقت أطول , وربما يكون لكل مميزات الحساب وقد يكون بشكل حزئي . كل هذا يعتمد على نوع المخالفة .

3- تعطيل الحساب الخاص بك بسبب انتحال الشخصية.

من الاسباب المؤدية الى حظر حسابك في الانستقرام . انتحال حسابك لشخصية عامة او حتى شخص عآدي . وتقرر الانستقرام هذا الأمر غالباً بناء على عدد البلاغات التي يصل اليها من المستخدمين الآخرين .

4-مشاركة صور الآخرين دون إذن منهم .

في الحقيقة العديد من الاشخاص يشارك صور لغيرهم على حساباتهم في الانستقرام  ,لكن ماذا لو أن صاحب هذه الصورة قام بالإبلاغ عنك ؟ في الحقيقة في هذه الحالة قد تحصل على تنبيه من الانستقرام وفي حال تكرر الأمر يمكن ان يؤدي الى تعطيل حسابك بشكل دائم او حتى حذفه .

5-مشاركة محتوى مخالف لسياسة الانستقرام.

لا شك أنك عندما سجلت في الانستقرام قد وافقت على شروط الاستخدام , لا تقل أنك لم تفعل , في الحقيقة انت فعلت ولكن لم تقرأ , وهذا يحدث مع الجميع . فلا أحدث يقوم بقراءة سياسية الاستخدام لي موقع من المواقع .

في حقيقة الأمر أنك وافقت على عدم مشاركة أي محتوى جنسي . او محتوى فيه عنف . او محتوى فيه ترويج للتعاطي والمخدرات . وغيرها من أنواع المحتوى , والتي اذا قمت بمشاركتها على الحساب الخاص بك . سيقوم الانستقرام بحذفه دون  إذن منك , بسبب موافقتك على هذه الشروط مسبقاً . في حال عدم موافقتك , فإن الحل البديل هو عدم امتلاك حساب على هذه المنصة وبكل سهولة .

شاهد أيضاً : 4 طرق لاسترجاع حساب انستقرام مهكر 2022 | الطرق الرسمية.

ثانياً : رابط استرجاع حساب انستقرام معطل شخصي .

في حال قمت شركة الانستقرام بتعطيل حسابك لسبب من الاسباب السابقة . فإن الحل الوحيد والطريقة الرسمية لإسترجاع حساب الانستقرام الخاص بك هو مراسلة الانستقرام وتزويدهم بمعلومات الحساب الخاص بك . بالتالي تستطيع استرجاع حساب الانستقرام من خلال رابط استرجاع حساب الانستقرام . بعد الدخول الى الرابط سيظهر لك بالطريقة التالية :

شرح كيفية استرجاع حساب انستقرام معطل دائم او مؤقت

عند ظهور هذا الفورم . يجب عليك ان تقوم بملئه بالطريقة الصحيحة . وايضاً لا تنسى ان تقوم بإضافة معلومات صادقة حولك . حتى تتمكن من استرجاع الحساب الخاص بك المعطل . وعكس هذا الأمر فأنه سيكون من الصعب بأي وسيلة كانت استرجاع الحساب الخاص بك .

ثالثاً : رابط استرجاع حساب انستقرام معطل تجاري .

قد تسأل نفسك . في حال كان حساب الانستقرام الخاص فيك ليس بحساب شخصي , وانما حساب تجاري . بالتالي فإن الرابط السابق لن يعمل معك بكل تأكيد . شركة الفيس بوك والذي يتبع لها الانستقرام تنبهت لهذا الأمر . وقامت بتخصيص رابط خاص للعلامات التجارية .

ولكن ستحتاج الى أي إثبات يثبت أن هذه العلامة التجارية تنتمى اليك . حتى تتمكن من استعادة الحساب لا بد من إحضار اي وثيقة تثبت هذا الأمر .

كل ما عليك فعله التوجه للرابط التالي : رابط استرجاع حساب انستقرام معطل تجاري . وبعد الدخول الى الرابط يجب عليك تعبئة المعلومات المطلوبة منك . بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات انتظر الجواب من الانستقرام بشأن الحساب الخاص بك .

رابعاً : نصائح لاسترجاع حساب انستقرام معطل .

بالتأكيد بعد إرسال المعلومات الخاصة بك الى الانستقرام لن تضع رجليك في الماء البارد وتقول الحساب سيعود . بسبب سياسات الانستقرام فهو لا يقوم بإرجاع كافة الحسابات التي تكون تحت المراجعة , بالتالي اذا لم يقتنع موظف الانستقرام بالأوراق التي قمت بإرسالها . فإن مسألة القبول مستحيلة , وضعنا لكم مجموعة من النصائح التي سوف تساعدكم على تجاوز الأمر .

1- قم بتعبئة المعلومات بشكل صحيح .

2- قم بتصوير الوثائق بشكل واضح .

3- في حال لم تكن الوثائق متوفرة يمكنك تصميم واحدة ( عبر الفوتوشوب 😁 ) ولكن لتكن واقعية قليلاً , وعلى سبيل المثال يمكنك تصميم فاتورة , وبالمناسبة قم بتحميل فاتورة بصيغة ملف word وقم بالتعديل عليها .

4- لا تكرر المخالفة التي قمت بها في المرة الأولى عند حذف الحساب مرة أخرى . في حال عودة حسابك للعمل , قد لا يتساهل معك الانستقرام مرة أخرى .

 

خامساً : فيديو يساعدك في استرجاع حساب المحذوف .

كما عودناكم في كل مشكلىة من المشاكل التي تحدث معكم فإننا نقوم بتوفير شرح كتابي عبر مدونتنا وشرح فيديو عبلار قناة اليوتيوب الخاصة بنا , فإن كنت ترغب بمشاهدة الفيديو للمزيد من الفائدة وهذا أمر مستحسن  , يمكنك مشاهدته من هنا .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى