تطبيقات ايفون واندرويد

موقع خرافي لازالة الموسيقى من الفيديو بالذكاء الإصطناعي Ai 2023 .

العديد منا يصادف مقاطع فيديو او مقاطع صوتية تحتوي على موسيقى ويرغب بمشاهدة هذا المقطع او سماع هذا الصوت بعيداً عن الموسيقى. وهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تقدم هذه الخدمة لكن مع اختلاف في جودة نزع الموسيقى من تطبيق الى أخر ومن برنامج الى أخر . لذلك وفي مقالة اليوم سوف نتكلم عن ازالة الموسيقى من الفيديو.

في شرح اليوم سوف نتعرف على موقع اونلاين نقوم عن طريقه برفع مقطع الفيديو او المقطع الصوتي ويقوم الموقع بصورة اوتوماتكية بنزع الموسيقى. وبعد عملية حذف الموسيقى يقدم الموقع خيار تحميل مقطع الفيديو او الموسيقى بشكل سهل وبسيط .

ستجد هنا معلومات رائعة سوف تساعدك على ازالة الموسيقى من الفيديو والتي ربما لا تجدها في أي مكان آخر ✌️.

بمجرد دخولك لهذه المقالة فمن المؤكد أنك مهتم بإزالة الموسيقى من الصوت او الفيديو , لذلك انصحك بزيارة هذه المقالة الرائعة , أفضل 5 طرق لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2022

اولاً : ما هو موقع ازالة الموسيقى من الصوت acapella extracto

ازالة الموسيقى من الفيديو
ازالة الموسيقى من الفيديو

يمكنك زيارة الموقع بالضغط على acapella extracto , اما بالنسبة لطريقة الاستخدام فهي سهلة , يجب ان يكون المقطع او الصوت محمل على الجهاز الخاص بك ثم  تقوم برفعه على الموقع عن طريق الخانة المحددة وبعد ذلك سيأخذ بعض الوقت حتى يقوم بعملية نزع الموسيقى عن الصوت , بعد الانتهاء من العملية يوفر لك هذا الموقع خيار تحميل المقطع الصوتي او الفيديو بشكل سريع .

ثانياً : مميزات موقع acapella extracto

يوجد العديد من المواقع المختصة في فصل الموسيقى عن الفيديو او فصل الموسيقى عن الصوت حتى , والحقيقة بتواجد الكثير من المواقع المميزة في هذا المجال يصعب علينا إختيار أفضل موقع سحب الموسيقى من الفيديواو صوت ولكن في النهاية ولكثرة مميزات هذا الموقع وقع الاختيار عليه حيث يتمتع الموقع بعدة أمور يمكن تلخيصها بالتالي :

  1. واجهة بسيطة وسهولة التعامل معه .
  2. الموقع كامل بشكل مجاني .
  3. عدم وجود اعلانات مزعجة وتحميل ورفع بشكل مباشر.
  4. موقع سريع وتعامل سريع مع المدخلات .

شاهد أيضاً : أفضل تطبيق لازالة الموسيقى من الصوت او الفيديو للايفون والاندرويد.

ثالثا : الأمور التي أستطيع القيام بها من خلال acapella extracto

هذا الموقع يوفر الكثير من المميزات بالتالي يوجد العديد من الأمور التي أستطيع القيام بها من خلاله وذلك حتى استفيد من هذا الموقع خيار الاستفادة , ويمكن تلخيص هذه الأمور بالتالي :

1- حذف الموسيقى من الفيديو : قد نجد أحيانا بعض مقاطع الفيديو التي تحتوي على موسيقى ونرغب بإزالة هذه الموسيقى بشكل مباشر دون الحاجة الى تحوليه الى نظام mp3 ثم ازالة الموسيقى ثم دمج الملف الصوتي مرة أخرى مع الفيديو بعد فصل الموسيقى عن الفيديو, بالتالي من خلال هذا الموقع سنتمكن من سحب الموسيقى من الفيديودون الحاجة بشكل مباشر من الفيديو دون الحاجة الى الخطوات الطولية التي ذكرناها مسبقاً لاستخراج الموسيقى من الفيديو لنحصل بالنهاية على فصل الموسيقى عن الفيديو بدون برامج او تطبيقات او خطوات طويلة.

2- فصل الموسيقى عن الصوت : بطبيعة الحال هذا الموقع يمكننا من فصل الموسيقى عن الصوت وحتى العملية العكسية فصل الصوت عن الموسيقى للاستفادة من الصوت بدون موسيقى اونلاين دون الحاجة الى التطبيقات او البرامج التي تودي نفس الغرض في الغالب.

رابعاً : كيفية استبدال الموسيقى بالفيديو بصوت آخر؟

الكثير قد لا يكتفي فقط بإزالة الموسيقى من الفيديو بل ويرغب بإستبداله بصوت آخر . فما هي الطريقة الصحيحة لاستبدال الموسيقى بالفيديو بصوت آخر . في الحقيقة الموقع الذي تم شرحه مسبقاً لا يدعم هذه المزية مع الأسف الشديد. بالتالي بمجرد فصل الموسيقى عن الفيديو سيتنهي دور هذا الموقع. وللقيام بدمج الفيديو بصوت آخر يبج القيام بالأمر من خلال موقع او تطبيق آخر.

كثيرة هي المواقع أو البرامج التي نستطيع من خلال دمج الفيديو بصوت آخر. ولكن وإختصاراً عليك أي موقع او برنامج للمونتاج يمكنه القيام بهذه الخطوة بعد فصل الموسيقى عن الفيديو من خلال الموقع السابق . قم بالتوجه الى
اي برنامج أو موقع مونتاج لدمجه مع صوت آخر حسب الحاجة.

خامساً : كيف ازالة الموسيقى من الفيديو للايفون.

في الحقيقة الكثير من الأشخاص يعتقد أن لهاتف الأيفون طريقة خاصة في فصل الموسيقى عن الفيديو. ولكن الحقيقة انه يوجد الكثير من الحلول للقيام بهذه الخطوة اولاها الموقع الذي قمنا بشرحه قبل قليل والذي يمكن تشغيله عبر متصفح الهاتف بكل سهولة. واما الثانية فمن خلال العودة الى مقالة  أفضل تطبيق لازالة الموسيقى من الصوت او الفيديو للايفون والاندرويد.

ويمكنك أيضاً مشاهدة هذا الفيديو الذي يعطيك فيديو يساعدك في كيفية إزالة الموسيقى من أي مقطع صوتي .

اذا كنت مهتما بالربح من الانستقرام يمكنك مشاهدة المقالة التالية , كيفية الربح من الانستقرام للمبتدئين 2022 | 7 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً .

سادساً : الأسئلة الأكثر شيوعاً.

في هذه الجزئية من الموقع سنقوم بالإجابة عن الأسئلة الأكثر شيوعاً التي تأتينا حول كيفية ازالة الموسيقى من الفيديو .

 

كيف احذف الموسيقى من مقطع فيديو؟

لحذف موسيقى من مقطع فيديو يجب أن تقوم بالخطوات التالية :

  1. توجه الى موقع acapella extracto .
  2. يتيح لك الموقع رفع ملفات يصل حجمها حتى 80MB .
  3. سواء كان الملف الخاص بك صوت او فيديو يمكنك رفعه لفصل الموسيقى عن الفيديو.
  4. الفيديوهات المدعومة في هذا الموقع هي فقط الفيديوهات التي من نوع WAV .
  5. بعد رفع الملف يمكنك التعامل معه بكل سهولة من خلال الأدوات الموجودة على هذا الموقع.

كيف اشيل الموسيقى من الاغاني؟

غالباً ما تكون الأغاني عباراة عن ملفات صوتية بالتالي سنحتاج الى أداة تساعدنا على إزالة الموسيقى من الصوت وفي حقيقة الأمر يوجد الكثير من الخيارات لإزالة الموسيقى من الأغاني بإستخدام الطرق التالية :

  1. تطبيق Audacity: يعتبر هذا التطبيق أحد أشهر التطبيقات المجانية لتحرير الصوتيات. ويتيح للمستخدمين إزالة الموسيقى من الأغاني عن طريق استخدام ميزة “Noise Reduction” و “Vocal Removal”. ويمكن تنزيل هذا البرنامج الرائع على الكمبيوتر الشخصي.
  2. موقع Spleeter: يعد هذا الموقع أداة عبر الإنترنت تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الموسيقى من الأغاني. ويمكن للمستخدمين تحميل الأغاني على الموقع وتحويلها إلى ملفات صوتية خالية من أي موسيقى.
  3. برنامج Adobe Audition: يعتبر هذا البرنامج القادم من العملاق أدوبي أحد أشهر برامج تحرير الصوتيات. ويمكن للمستخدمين استخدامه لإزالة الموسيقى من الأغاني بسهولة وسرعة. ويتوفر هذا البرنامج على نظامي التشغيل Windows و Mac.
  4. تطبيق iMovie: يعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات لتحرير الفيديوهات على نظام التشغيل iOS. ويمكن للمستخدمين استخدامه لإزالة الموسيقى من الفيديوهات بكل سهولة.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن بعض الأغاني قد تكون منتجة بطريقة تجعل من الصعب جدًا إزالة الموسيقى منها دون التأثير على جودة الصوت الناتج. لذلك، يجب على المستخدمين تجربة أكثر من طريقة لإزالة الموسيقى واختيار الأفضل للحصول على نتيجة مرضية.

وفي النهاية، ينصح بأن يتم استخدام هذه الأدوات للأغراض القانونية والشخصية فقط، وعدم استخدامها في أي أنشطة تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر والتوزيع.

 

كيف اخفي الموسيقى في الايفون؟

 

يمكن استخدام بعض التطبيقات المتوفرة في متجر تطبيقات الايفون مثل “Audio Editor & Music Maker” و “Video Sound Editor & Music Cutter” و “Mute Video by Silent Video Edit”.

تطبيق “Audio Editor & Music Maker” يتيح للمستخدم إزالة الموسيقى من الملفات الصوتية وإنشاء نغمات مخصصة.

تطبيق “Video Sound Editor & Music Cutter” يمكنه إزالة الموسيقى من ملفات الفيديو وإضافة مسار صوتي بديل.

تطبيق “Mute Video by Silent Video Edit” يقوم بإزالة الموسيقى من ملفات الفيديو وتجعلها بدون صوت.

تطبيقات أخرى مشابهة مثل “Audacity” و “GarageBand” يمكنها أيضًا تحرير الملفات الصوتية وإزالة الموسيقى منها، ولكن يتطلب استخدامها خبرة ومهارة في التحرير الصوتي.

 

هل يمكن فصل الموسيقى عن الاغنية؟

 

نعم، يمكن فصل الموسيقى عن الأغنية باستخدام بعض البرامج المتخصصة في هذا المجال. ومن بين هذه البرامج:

1- “Audacity” وهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر يدعم نظام التشغيل Windows و MacOS و Linux. يتيح البرنامج تحرير الصوت وإزالة الموسيقى من الأغاني باستخدام أدوات الترشيح والتعديل الصوتي.

2- “Wondershare Filmora” وهو برنامج مخصص لتحرير الفيديو يدعم نظام التشغيل Windows و MacOS. يحتوي البرنامج على أداة تحرير الصوت تتيح إزالة الموسيقى والأصوات الأخرى غير المرغوب بها من الأغاني.

3- “Adobe Audition” وهو برنامج متخصص في معالجة الصوت يدعم نظام التشغيل Windows و MacOS. يتيح البرنامج إزالة الموسيقى وتحرير الصوت بطريقة متقدمة باستخدام أدوات الترشيح والتعديل الصوتي.

ومن المهم الإشارة إلى أن هذه البرامج قد تترك آثاراً على جودة الصوت الناتج، وقد يكون من الصعب الحصول على نتيجة مثالية في بعض الأحيان، لذلك من الأفضل دائماً الاعتماد على الملفات الصوتية التي تم إنتاجها بدون الموسيقى إذا كان هذا ممكناً.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى