تطبيقات ايفون واندرويد

أفضل تطبيق لازالة الموسيقى من الفيديو او الصوت للايفون والاندرويد

العديد منا شاهد مقاطع فيديو او حتى اناشيد او مقطع شعري يحتوى على خلفية موسيقية ورغب لو انها كانت من دونها ولو أنه كان قادرا على  فصل الموسيقى عن الصوت , وفي كثير من الأوقات لا يتقصر الأمر على السماع فلربما يحتاج الشخص الى إعادة استخدام او نشر هذا الفيديو او المقطع الصوتي على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيضطر للبحث عن تطبيق ازالة الموسيقى من الفيديو مجانا .

فهل من الممكن وجود طريقة لفصل الموسيقى عن صوت الانشودة او الفيديو ؟ واذا كان الامر ممكن فما هو أفضل تطبيق  ازالة الموسيقى من الاغاني والاناشيد والفيديوهات للايفون والاندرويد ؟ وهل يوجد برنامج فصل الصوت عن الموسيقى عن صوت المغني او المنشد ؟ في هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل تطبيق لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني فحاولوا عدم تفويت اي جزئية من هذه التدوينة لانها ستحتوي على طرق مختلفة تساعدك على حذف الموسيقى عن صوت .

قبل البدء بشرح برنامج ازالة الموسيقى من  الاغاني او الاناشد او الصوت او الفيديو اذا كنت بهذا الموضوع يمكنك زيارة مقالة , أفضل 5 طرق لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2022

ما هو أفضل تطبيق لإزالة الموسيقى من الصوت او الفيديو ؟

بالتأكيد يوجد عشرات التطبيقات والمواقع التي تساعدك لفصل الموسيقى عن صوت المغني للاندرويد والايفون وقد تم شرحها في المقالة التي تم الإشارة اليها سابقا , ولكن هل كل المواقع تعطيك نفس الجودة لحذف الموسيقى ؟ او بشكل أوضح هل كل تطبيقات ازالة الموسيقى من الصوت تعطيك نفس الجودة ؟ , الجواب قطعاً لا , لانها وبكل بساطة تعتمد على معايير مختلفة وتقنيات ذكاء اصطناعي مختلفة بالتالي كلما كان التطبيق متطوراً أكثر كلما حصلت على صوت صافي خالي من الموسيقى بشكل أكثر فما هو أفضل تطبيق لفصل الموسيقى من الاغاني للاندرويد وحتى لفصل الموسيقى من الفيديو للايفون والاندرويد .

وبعد تجربة العديد من التطبيقات لازالة الموسيقى من الصوت او الفيديو وقع اختيارنا على تطبيق Moises لحذف الموسيقى من أي مقطع فيديو او صوت الاحترافي بكل معنى الكلمة والمتوفر على كلا منصتي التطبيقات الذكية الأبرز الاندرويد و الIOS , فإذا كنت مهتما بهذا التطبيق يجب عليك متابعة هذا الشرح .

أهم مميزات تطبيق Moises لازالة الموسيقى من الصوت او الفيديو

بالتأكيد لم نقم بإختيار هذا التطبيق بشكل عشوائي لنقوم بتقديم الشرح عنه بل قمنا بذلك بعد تجربته ومقارنته مع باقي المواقع والتطبيقات التي تقدم خدمة فصل صوت المطرب عن الموسيقى وفي النهاية وقع اختيارنا عليه لعدة ميزات لعلنا نذكر أبرزها :

1- التطبيق مجاني تقريباً : يوجد العديد من التطبيقات الاحتنرافية المدفوعة ولكن هذا التطبيق احترافي ومجاني بنفس الوقت ومع انه يوجد جزئية منه مدفوعة ولكن التطبيق مجملاً وكمستخدمين عاديين لن نحتاج منه سوء النسخة المدفوعة , فمثلاً الخطة المجانية تدعم المقطع لمدة 5 دقائق فقط وأنا أرى أنه اكثر من كافي .

2-حذف الموسيقى من خلال روابط اليوتيوب : أفضل ما يقدمه هذا التطبيق هو إمكانية احضار رابط من اليوتيوب وبشكل مباشر دون تحميله وإضافته الى هذا التطبيق ليقوم بحذف صوت الموسيقى منه ولتقوم أنت بتحميله بشكل مباشر مما يقدم افضل طريقة لازالة الموسيقى من الاغاني باحترافية .

3-يدعم التطبيق صيغ متعددة : بعض المشاكل التي واجهتني مع أغلب مواقع فصل صوت الموسيقى عن المغني هو عدم دعمه للعديد من الصيغ فأغلبها تدعم صيغة mp3 للصوت و MAV للفيديو فقط أما بالنسبة للتطبيق الذي معنا فهو يدعم الصيغ التالية ( mp3 , wav  , flac , m4a , mp4 , mov , wma ) .

4- ميزة المسارات لمعالجة الملفات الصوتية : ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى هو قدرته على عزل الآت موسيقيىب محددة من خلال تقسيم المقطع الصوتي الى عدة مسارات صوتية ( الطبول , الجيتار , الآت موسيقية أخرى ) حيث يمكنك التحكم بكل صوت من هذه الأصوات على حدى وإزالتها بشكل منفصل أيضاً أو تخفيض الصوت , في النسخة المجانية يدعم حتى 4 مسارات أما في النسخة المدفوعة فهو يدعم حتى 6 مسارات .

5-التطبيق باللغة العربية : ما أعجبني بهذا التطبيق أيضاً هو توفره باللغة العربية مما سيسهل على أغلب الأشخاص استخدام هذا التطبيق الرائع , خاصة الأشخاص الغير جيدين كفاية باللغة الانجليزية .

شاهد أيضاً : موقع خرافي لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2022 | من دون تطبيقات او برامج !

كيفية استخدام تطبيق Moises لازالة الموسيىقى من الملفات الصوتية

الحقيقة وبالأخص ان التطبيق باللغة العربية فهو لا يحتاج للكثير من الشرح , بمجرد فتح التطبيق سيطلب منك التسجيل وهذا أمر إجباري , ستقوم بالتسجيل عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي او عن طريق حساب جوجل الخاص بك ويمكنك التسجيل بكل تأكيد عن طريق الايميل بالطريقة الاعتيادية .

بعد التسجيل في هذا التطبيق يمكنك بدء مشروع ازالة الموسيقى من الصوت عن طريق الضغط على إشارة + الموجودة في التطبيق ليقوم التطبيق بطلب مكان تواجد الملف الصوتي ومن ضمنها إمكانية احضاره عن طريق أي رابط URL وهذا بالتأكيد يشمل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى التي يمكنك عن طريقها من الحصول على رابط  URL للفيديو .

بعد اختيار الملف الصوتي سيطلب منك التطبيق اختيار المسارات التي تود العمل عليها , في هذه الحالة أنصحك بمشاهدة الفيديو لفهم الأمر بشكل أكبر , بعد اختيار المسارات ستبدأ معالجة الملف الصوتي , وغالباً ما سيحتاج التطبيق لعدة دقائق للانتهاء من المعالجة خاصة وإن كان عن طريق رابط URL .

بعد انتهاء المعالجة ستبدأ لعبة المسارات وكيفية أخفاءها بشكل احترافي وازالة الغير مرغوب منها , ويمكنك متابعة الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة لفهم الأمر بشكل إحترافي أكبر .

 

 

تحميل برنامج ازالة الموسيقى من الاغاني

من خلال مدونة أفكار بإختصار , قمنا بتوفير روابط تحميل برنامج إزالة الموسيقى من الاغاني من خلال المتاجر الرسمية وبشكل مباشر

تحميل برنامج حذف الموسيقى Moises للايفون 

تحميل برنامج فصل الموسيقى Moises للاندرويد

أبرز الاسئلة عن برنامج حذف الموسيقى من الفيديو للاندرويد والايفون

وردتنا مجموعة من الاسئلة عن هذا البرنامج نرغب في الإجابة عنها خلال هذا التدوينة حتى تكون الصورة واضحة عن تطبيق ازالة الموسيقى من الاغاني Moises .

هل تطبيق Moises يغنيك عن برنامج ازالة الموسيقى من الفيديو

في الحقيقة هذا التطبيق يغنيك احياناً عن برنامج ازالة الموسيقى من الفيديوالموجود على أجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك من خلال نسخ أي رابط لأي فيديو موجود على شبكة الانترنت ازالة الموسيقى الموجودة في هذا الفيديو وهذا هو الخبر الجميل لكن الخبر التعيس انه عند الحفظ ستكون مجبوراً على حفظه بصيغة mp3 او أي صيغة صوتية أخرى وليس بصيغة فيديو وهذا هو الخبر التعيس .

هل يقوم تطبيق حذف الموسيقى من الفيديو للايفون والاندرويد بدقة عآلية

من الموكد أنك غالباً استخدمت برنامج فصل الموسيقى عن الصوت للايفون والاندرويد او حتى لسطح المكتب وكانت النتائج سيئة بالتالي كنت تظن أن كل البرامج والتطبيقات تقوم بإعطاءك نفس النتائج , لكن في الحقيقة فإن معايير الذكار الاصطناعي في ازالة الموسيقى مختلفة من مواقع الى آخر ومن تطبيق الى آخر , ومن الموكد أن تطبيق moises  هو أقوى تطبيق ازالة الموسيقى من الفيديو بناء على معايير الذكاء الاصطناعي التي يقوم بتقديمها حيث لا يوجد في المتاجر الرسمية تطبيق ازالة الموسيقى من الاغاني أقوى وأكثر دقة من هذا التطبيق .

في نهاية هذا الشرح

اتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال على إعجابكم وإستحسانكم وكان مفيداً بالنسبة لكم , وأذكركم في حال استفادتكم من هذا الشرح بضرورة مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الازار الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى