منوعات

ماهي شركة تصميم داخلي الامارات

تشير شركات تصميم داخلي ابوظبي في المكاتب وغرف العمل وغرف الاجتماعات والمساحات الأخرى داخل الشركات. عادةً ما يعمل المصممون في الداخليون المتخصصون في تصميم الديكورات الداخلية التجارية مع العملاء من الشركات لإنشاء بيئات احترافية ولكن جيدة الذوق. قد تتضمن مشاريع التصميم الداخلي في إعادة تصميم طوابق المساحات المكتبية المؤجرة الحالية أو تحويل المستودعات أو المكاتب الفارغة تمامًا إلى أماكن عمل منتهية.

 

شركات تصميم داخلي ابوظبي

 

على سبيل المثال ، قد تشتري شركة شركات تصميم داخلي دبي كبيرة مبنى قديمًا به أرضيات من المساحات المفتوحة تمامًا والتي يجب تقسيمها عن طريق إضافة الجدران.  لإنشاء مكاتب داخل الأقسام ، يجب تركيب أنظمة كهربائية مناسبة لأجهزة الكمبيوتر وغيرها من المعدات المكتبية. يجب إضافة السجاد أو الأرضيات وكذلك أثاث المكاتب لإكمال المساحة. يشمل التصميم الداخلي للشركات تخطيط وتنفيذ وإنجاز جميع هذه المهام. المصممون الداخليون ليسوا مجرد ديكورات يتعاملون فقط مع إضافة المفروشات والأقمشة والخزائن والسجاد. بدلاً من ذلك ، يشمل التصميم الداخلي التخطيط لكيفية استخدام المساحة بالإضافة إلى تثبيت التفاصيل المعمارية. يتمتع مصممو الديكور الداخلي للشركات بالخبرة في كيفية إنشاء تصميمات داخلية تجارية وظيفية ، وليس مجرد تصميمات داخلية عصرية. إنهم يفهمون قوانين البناء وكيفية العمل مع المقاولين لبناء تصميمات داخلية تلبي رغبات وتوقعات عملائهم.

 

شركات تصميم داخلي دبي

  • غالبًا ما تستخدم ألوان شركة شركات تصميم داخلي الشارقة أو لوحات الألوان التي تناسب نوع الشركة في مشاريع التصميم الداخلي للشركات. على سبيل المثال ، ليس من قبيل المصادفة أن الأجنحة التنفيذية للبنوك الكبيرة غالبًا ما تكون مؤثثة بالخضروات الغنية والمفروشات التقليدية عالية الجودة ، في حين أن مقر شركة تصنيع ملابس السباحة في هاواي قد يتميز بألوان استوائية وبعض الأنماط الجريئة. يجب أن يعكس التصميم الداخلي للشركات دائمًا الأسلوب الفريد للمؤسسة
  • تبحث العديد من الشركات عن أفكار تصميم فعالة لمجالس إدارتها. غرفة الاجتماعات هي غرفة اجتماعات يجب أن تستوعب أحيانًا العديد من الأشخاص ، لذا فإن طاولة خشبية كبيرة مع كراسي حولها عادة ما تكون حجر الزاوية في غرف الاجتماعات. ولكن هناك ما هو أكثر بكثير من ذلك الجزء من التصميم حيث أن التخزين ضروري للمعدات السمعية والبصرية ؛ قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى قطع أخرى مثل عربات القهوة في الغرفة
  • يتضمن التصميم الداخلي للشركة التفاصيل الصغيرة ، مثل مقدار مساحة الطاولة المطلوبة لوضع أجهزة الكمبيوتر بكفاءة. تعتبر الإضاءة من أهم التفاصيل في التصميم الداخلي للشركات حيث قد تتطلب الغرف المختلفة أنواعًا وشدة مختلفة من الضوء. نظرًا لأن مساحات الشركات هي أماكن عمل
  • يجب أن تكون الإضاءة الداخلية كافية للسماح للموظفين برؤية عملهم بوضوح. يجب أن تتناسب الإضاءة المستخدمة أيضًا مع النمط العام لبقية الأثاث. يجب أن يفي تصميم الإضاءة في مكان العمل أيضًا بأي متطلبات قانونية ، بما في ذلك تلك المتعلقة بلوائح سلامة العين.

 

شركات تصميم داخلي الشارقة

يمكن أن يكون الأمر مربكًا ، وقد تجد نفسك تبحث عن بعض المساعدة المتخصصة. ستجد في بحثك بعض المحترفين الذين يطلقون على أنفسهم مصممي الديكور وغيرهم ممن يسمون أنفسهم مصممي الديكور الداخلي. لكن هل هناك فرق بين الاثنين؟

الجواب نعم! أو ربما ربما. بشكل عام ، يتعلق الأمر بالمصطلح الذي قرروا استخدامه لوصف شركتهم. يعتمد ذلك على شعور خبير التصميم هذا بشأن عرض الخدمات وكيفية عملها. لتوضيح بعض الالتباس ، نريد الغوص في الاختلافات بين ما يفعله مصمم الديكور الداخلي والمصمم الداخلي.

هل تحتاج إلى مصمم ديكور داخلي أو مصمم داخلي؟

أولاً ، نريد أن نوضح أننا لا نلتصق كثيرًا بالتسميات. عادة ما يشير فريقنا إلى أنفسنا كمصممين داخليين ، لكننا بالتأكيد لا نشعر بالضيق عندما يطلق علينا شخص ما مصمم الديكور الداخلي. لقد وجدنا في كثير من الأحيان أن التمييز هو الفرق بين الأجيال. يطلق الكثير من أعضاء الحرس القديم على أنفسهم اسم مصممي الديكور ، بينما يفضل أولئك الموجودون في الجيل الجديد من التصميم مصطلح المصمم. من الناحية الفنية ، هما  وظيفتان منفصلتان.  بناءً على احتياجات التصميم الخاصة بك ، يمكنك اختيار العمل مع أحدهما أو الآخر.

ما هو الديكور الداخلي؟

قبل أن ننتقل إلى ما يفعله مصمم الديكور الداخلي ، دعنا نتحدث عن ماهية  الديكور الداخلي  يستلزم الديكور الداخلي استخدام التفاصيل الزخرفية والجماليات لجعل المساحات الموجودة مسبقًا أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية. يركز الديكور الداخلي على عناصر التصميم مثل  لوحات الألوان والأثاث والإكسسوارات. لا تتناول العناصر الخارجية أو الميزات المعمارية أو كيفية عمل الفضاء.

ما الذي يجعل مصمم الديكور الداخلي؟

المصمم  يشبه  إلى حد كبير المصمم الشخصي. لقد تم توظيفهم لخلق جو داخل المنزل يتماشى مع أسلوب عملائهم الشخصي. يستخدمون الطلاء والنسيج والأثاث والإكسسوارات لتغيير الجمالية المرئية للمساحة. عملاؤهم هم أصحاب المنازل أو السماسرة أو  المهندسين المعماريين .

ما هو التدريب الذي يحتاجه مصمم الديكور الداخلي؟

نظرًا لأن مصممي الديكور الداخلي يعملون على التفاصيل الزخرفية ، فليسوا مطالبين بالحصول على شهادة رسمية. يبدأ عملهم بعد اكتمال البناء أو التجديد. يضعون اللمسات الأخيرة على مظهر الفضاء. العديد من مصممي الديكور حاصلون على درجة علمية في مجال ذي صلة ، لكن الحصول على واحدة ليس ضروريًا.

هل يحتاج المصممون الداخليون إلى أوراق اعتماد محددة؟

ليس عليك الحصول على شهادة رسمية. ومع ذلك ، هناك العديد من البرامج والدورات المتاحة لمصممي الديكور التي تساعدهم في صقل حرفتهم. إنها تغطي موضوعات مثل اختيار الألوان وتخطيطات الأثاث وفهم أنماط الأثاث. هناك مصممون اختاروا الحصول على شهادات من منظمات مثل Certified Interior Decorators International (CID).

ماذا يعملون؟

يعمل المصممون الداخليون مع عملائهم لتحديد ما يفضلونه وما يكرهون وتفضيلات الألوان والميزانية من أجل تطوير وتحديث مساحتهم الحالية. بمجرد أن يفهم مصمم الديكور المظهر الذي يريد عملاؤهم تحقيقه ، يبدأون في الحصول على المفروشات الناعمة. يتضمن ذلك اختيار الألوان ، والأثاث ، والأقمشة ، والسجاد ، وورق الحائط ، والإكسسوارات لخلق جو ملهم.

ما هي خطوات عمل شركة التصميم الداخلي؟

العمل مع المصممين هو عملية عملية. يقدمون للعملاء خيارات متعددة ، ولوحات مزاجية ، ويحصلون على ملاحظات عملائهم من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الديكور. الخطوة التالية هي التسوق ، إما شخصيًا أو عبر الإنترنت لتحديد القطع التي تمثل عميلهم. بعد الانتهاء من التحديدات النهائية ، ينظم مصمم الديكور نقل وتركيب جميع المفروشات. غالبًا ما يقومون بتثبيت المشروع الفعلي.

هل مصمم الديكور الداخلي هو المحترف المناسب لي؟

قد يكون مصمم الديكور هو المحترف بالنسبة لك إذا كنت تقوم بتحديث جماليات منزلك. إذا كنت ترغب في تغيير ألوان الطلاء أو تثبيت علاجات نافذة جديدة أو إعادة تنجيد الأثاث ، فقد تفكر في العمل مع مصمم ديكور داخلي.

ما الذي يجعل المصمم الداخلي؟

  • يركز المصممون الداخليون على التخطيط المناسب للمساحة ، فضلاً عن الجماليات. إنهم يشاركون في بناء أو تجديد منزل أو عمل كامل. هذا يعني أنهم يعملون من الألف إلى الياء أو يأخذون خاصية موجودة إلى الأزرار ويعيدون بنائها. غالبًا ما يقال إن المصممين الداخليين هم من المحترفين الذين ينقلون الجدران
  • بالإضافة إلى وجود عين للتصميم ، فهم يفهمون العمارة الداخلية والتجديدات وعمليات البناء. إنهم يعملون في العقارات السكنية أو التجارية وعملائهم هم المهندسين المعماريين والبنائين والوسطاء العقاريين وأصحاب المنازل.

ما التعليم الذي يحتاجه المصمم الداخلي؟

  1. لتصبح مصممًا داخليًا ، يجب أن يكون لديك تعليم رسمي. يعلمك هذا البرنامج الذي مدته سنتان أو أربع سنوات حول تخطيط المساحة والهندسة المعمارية والألوان وتصميم الأثاث. يتدرب العديد من مصممي الديكور الداخلي مع المصممين المسجلين بعد التخرج لاكتساب الخبرة
  2.  على سبيل المثال ، حصلت لورا على درجة البكالوريوس في فن الاستوديو وماجستير في الهندسة المعمارية. بعد التخرج ، بدأت العمل في مجال التصميم الداخلي على الفور واكتسبت سنوات من الخبرة قبل أن تفتح شركتها الخاصة.

نحن شركة تصميم داخلي في هيوستن ، لكن يمكنك الاتصال بنا أيضًا بمصممي الديكور!

نحن محظوظون للعمل كمصممين داخليين ومصممي ديكور داخلي لعملائنا. يتم تعليم فريق التصميم في فن وعلم التصميم ويتعامل مع كل مشروع بشكل كلي. نستكشف البيئات الإبداعية التي تدمج الجمال والوظيفة ، مستوحاة من شغف عملائنا وفرحهم. كل ما نقوم به ، نفعله من أجل حب الوطن.

لورا يو كمصمم داخلي

إن بنية المنزل وتدفقه ووظيفته لا تقل أهمية عن شكله. تلعب المساحة المادية للمنزل والإضاءة الطبيعية والبنية دورًا مهمًا في تصميماتنا الداخلية. نحن نتبع نهج “كلي” لكل مشروع. عمليتنا تعاونية للغاية وشخصية للغاية. نظرًا لأن مشروع كل عميل فريد من نوعه ، فلا يوجد وقت محدد نبدأ فيه العمل مع العملاء. إذا كانوا يقومون بالبناء ، فسنعمل مع المهندس المعماري والباني لإنشاء تصميم مثالي لهم. نحن نساعد في تطوير مخططات الأرضيات والكهرباء والسباكة. نحن نعمل مع عملائنا لاختيار المواد المعمارية ، مثل البلاط ، وتركيبات السباكة ، والإضاءة. كل عنصر من عناصر التصميم مدروس ويخدم غرضًا.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى