سوشيال ميدياالانستقرام

كيفية الحصول على أفضل هاشتاقات الانستقرام القوية 2022 | هاشتاق تريند

قائمة محتويات هذه المقالة عرض

ظهرت هاشتاقات الانستقرام لاول مرة في التطبيق عام 2017 بعد رحلة طويلة بدأت بها من تطبيقات المراسلة الفورية القديمة . الهاشتاقات أحدث ثورة في مواقع التواصل الاجتماعي في كيفية مساعدتها في انتشار التريندات من خلال استخدامها . بالاضافة الى رفع مستوى الوعي حول قضايا اجتماعية مختلفة .

وساعدت الهاشتاقات على الوصول الى المحتوى ذو صلة في مواقع التواصل الاجتماعي . حتى وصلنا لقناعة ان المسوقين والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي لا يمكنهم تخيل الانستقرام من دون ميزة الهاشتاقات . ولنعرف مدى أهميتهم لا بد ان  نستخدم الهاتشاقات القوية منها  في حساباتنا في الانستقرام .

وهناك العديد من الطرق للحصول على هاشتاقات قوية للانستقرام . من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على أقوى 7 طرق للحصول على هاشتاقات قوية في الانستقرام . التي سوف تساعدنا على التسويق عبر الإنستقرام والعمل عليه

ما الذي تحتاجه للحصول على هاشتاقات الانستقرام القوية ؟

تطبيق الانستقرام , بالطبع . هو كافي جداً للمبتدئين للحصول على هاشتاقات قوية . لكن لنقل الاستراتيجية المتبعة في الحصول على الهاتشاقات الى مستوى مختلف ,  ستحتاج الى ادوات خارجية للعمل عليها .

وقبل أن نبدأ في سرد الطرق في كيفية الحصول على الهاشتاقات القوية , لا بد لنا ان نعرف كيف يبدوا الهاشتاق ؟

كيفية الحصول على أفضل هاشتاقات الانستقرام القوية 2022 | هاشتاق تريند

تم مشاركة هذه التغريدة على التويتر عام 2007 .

ومنذ هذا اليوم . اصبح الهاشتاق جزء من مواقع التواص الاجتماعي , والذي في الوقت الحالي يتضمن العديد من المواقع لعل من أبرزها الفيس بوك , التويتر , لينكد ان , تيك توك , واليوتيوب . ولكن التأثير والاستخدام الاكبر كان على التويتر بدرجة أولى ثم على الانستقرام.

اولاً : كيف تعمل الهاشتاقات على الانستقرام .

استخدام الهاشتاقات أمر مصيري على الانستقرام . فيعتمد نمو حسابك او نشاط التجاري على هذا التطبيق بدرجة أولى على كيفية استخدامك لهذه الميزة . حيث من خلال الهاشتاقات يتم اكتشاف المحتوى الخاص بك , ويصل الى الفئة المستهدفة في حال تمكنت من استخدامه بطريقة صحيحة , من خلال زيادة الوصول الى المنشورات الخاصة بك في مواقع التواصل الاجتماعي .

تقوم الهاشتاقات في الانستقرام بتصنيف المحتوى الخاص بك و جعله ظاهراً للفئة المهتمة بهذا المحتوى . بالتالي الهاشتاق واحد من أفضل الطرق المستخدمة للمساعدة في نمو الحساب الخاص بك .

يمكننا استخدام الهاشتاقات في المنشورات , الستوريات , ومقاطع Reels , في حال قمت بإضافة هاشتاقات قوية وذات علاقة بالمحتوى الخاص بك . سوف تظهر المنشورات والتسوريات ومقاطع reels في صفحة الهاشتاقات وسيتم إقتراحها على العديد من الاشخاص . وبما أن العديد من الناس يتتبعون هذه الهاشتاقات القوية , ستكون غرصة رائعة للوصول الى جمهور مستهدف بعدد كبير وجديد .

العديد من البراندات العاليمة تقوم بإنشاء هاشتاق خاص بها . والغرض من هذا الأمر هو خلق مساحة لمعجبين البراند بإبداء ارائهم ومشاركة تجاربهم بالتالي التسويق لهذا البراند بشكل مجاني وكبير .

على سبيل المثال : شركة أديداس قامت بعمل هاشتاق خاص ببرانداتهم ImpossibleIsNothing# وهذا الهاشتاق بالفعل وصل في الوقت الحالي الى أكثر من 430 الف بوست , ولك أن تتخيل عدد الأشخاص الذين وصلت لهم هذه المنشورات في هذا الهاشتاق !!

تسويق البراندات من خلال الهاشتاقات على الانستقرام

نصيحتي لك في هذا المقام . قم بتتبع أداء الهاشتاقات الخاص بالبراندات العالمية . ومع الأسف الشديد فإن أنستقرام لا يقدم ميزة تحليل الهاشتاقات بشكل تفصيل . لربما ومن خلال موقع وقناة أفكار بإختصار نقوم بالأيام القادمة بإفراد مقالة وفيديو يشرح لكم أفضل الادوات التي تساعدكم على تحليل الهاشتاقات في الانستقرام .

ثانياً:كيفية العثور على هاشتاقات الانستقرام الترند والقوية .

عندما ترغب بالوصول الى الترند من الهاشتاقات فإن اول فكرة تخطر على بالك هي البحث من خلال تطبيق الانستقرام للموبايل . هذه فكرة جيدة . فالانستقرام يعطيك القليل من الطرق التي ستساعد على اكتشاف الهاشتاقات الاكثر بحثاً في الوقت الحالي . ولكن هذه ليست الطريقة الوحيدة . من خلال هذه المقالة سنقوم بإستعراض طرق إضافية قوية من خلال استخدام ادوات وتطبيقات تستحق الاستخدام لايجاد هاشتاقات الانستقرام القوية .

1- تفقد صفحة اكسبلور الانستقرام.

يتم اختيار الصور والفيديوهات في صفحة الاكسبلور من خلال لوغاريتمات الانستقرام المختلفة . ويظهر في هذه الصفحة مجموعة من المنشورات العادية , الستوريات , ومقاطع Reels وتظهر بعد فترة حسب اهتمامتك الشخصية . من تتابع ومع من تتفاعل وعن من تبحث ؟ بناء على هذه الأمور يختار لك الانستقرام المنشورات التي ستظهر أمامك .

الاكسبلور مكان عظيم للبحث عن الهاشتاقات . ولكن  يجب عليك فعلها هنا بشكل يدوي . اضغط على المنشور وتفقد وصفه او التعليقات لتجد الهاشتاقات التي يستخدمها . قم بالتركيز على المنشورات الموجودة أعلى صفحة الاكسبلور وتفقد تفاعل الجمهور مع هذا المنشور لتعلم انه ناجح من عدمه . وبعدها تقرر فيما إذا كان يستحق استخدام الهاشتاقات التي استخدمها ام لا.

الاكسبلور في الانستقرام يعرض المنشورات التي وصلت الى عديد كبير جداًَ من الناس وجمهور واسع خلال الساعات الأولى من نشر المنشور او الستوري او الريلز . وفي حال رغبتك بالوصول الى صفحة الاكسبلور يجب عليك الاهتمام بعدة عوامل احدها استخدام الهاشتاقات الترند والقوية . يمكنك الاطلاع على هذه المقالة والتي سوف تساعدك كثيراً . كيفية الظهور في اكسبلور الانستقرام لزيادة المتابعين.

2- استخدم ميزة التعبئة التلقائية للهاشتاقات .

يمتلك الانستقرام محرك بحث . نستطيع استخدامه للبحث عن الحسابات , الصوت , الاماكن , وبكل تأكيد الهاشتاق . يستطيع أي أحد استخدامه للبحث عن الهاشتاقات المتعلقة بالأمور التي يهتم بها .

اثناء عملية الكتابة , محرك البحث سيظهر لك مجموعة من النتائج المشابه والتي تكون في العادة الهاشتاقات الشائعة . بالإضافة الى ذلك فإن يقوم بعرض الهاشتاقات التي يتم متابعتها من قبل الاشخاص الذين تقوم بمتابعتهم .

المهم في الموضوع أن هذه الهاشتاقات المقترحة هي شائعة جداً ومنتشرة في الوقت الحالي . وغالباً ما يستخدمها ملايين الاشخاص . ولكن ,  يجب عليك ان تنتبه أن استخدام الهاشتاقات الشائعة لن تكون أفضل طريقة وذلك لأن فرصة ظهور المنشورات الخاصة بك قليلة جداً . بسبب التنافس العالي من باقي الاشخاص.

بالتالي يجب عليك التنويع بين الهاشتاقات القوية والمتوسطة والهاشتاقات التي تتوقع نموها في الايام القادمة بناء على تحليلها من خلال ادوات تحليل الهاشتاقات .

استخدام الهاشتاقات القوية في الانستقرام من خلال ميزة الاكمال التلقائي لمحرك بحث الانستقرام

3- استخدام ادوات السوشيال ميديا المساعدة .

استخدام ادوات السوشيال ميديا المساعدة والتي تدرس الهاشتاقات واحصائيات وتساعدك في الوصول الى أفضل الخيارات لهاشتاقات أخرى عبر خصائص الذكاء الاصطناعي من أكثر الأمور تأثيراً . والتي تساعدك على إختيار الهاشتاقات الصحيحة المستهدفة للنشاط التجاري الخاص بك.

كيف تعمل هذه الادوات ؟ 

في الحقيقة يوجد العديد من الادوات . حيث سنقوم بنشر مقالة قريباً تشرح معظم هذه الأدوات . ولكن لا نستطيع في هذه المقالة بشرحها بشكل تفصيلي لذلك ستجد فيديو أسفل هذه المقالة يشرحه بعض الادوات بشكل جيد . وابتداء نقترح عليك تجربة أداة Brand24 حيث تساعد هذه الاداة أصحاب النشاطات التجارية على الحصول على احصاءات للهاشتاقات بشكل تفصيلي مما يساعدك على حسن الاختيار .

حيث يمكنك مراقبة اي كلمة على الانستقرام حرفياً . ونطرح لكم بعض الأمثلة على الأمور التي قد تفيدك عملية تتبعها .

  • اسم شركتك , منتج , او الخدمة التي تقدمها .
  • هاشتاقات الانستقرام الخاصة بالبراند الخاص بك .
  • الهاشتاقات الخاصة بالحملات الدعائية .
  • الكلمات المفتاحية المتعلقة بمجال النشاط التجاري الخاص بك .
  • الكلمات المفتاحية المتوقع أن تصبح ترند في الايام القادمة .

بناء على هذه البيانات , الأداة تحدد أكثر الهاشتاقات شيوعاً ولها علاقة بالنشاط التجاري الخاص بك .

هاشتاقات الانستقرام في اداة brand24

هذه الاداة تقوم بتحديث البيانات الخاصة بها كل ساعة . وهذا يعطي الأداة نقطة قوة رائعة . بالتالي لن تكون مضطراً لتضيعة وقتك في البحث داخل تطبيق الانستقرام عن الهشتاقات القوية . الاداة ستقوم بكل هذا العمل عنك .

4- تابع الهاشتاقات ذات العلاقة .

من المعلوم لدى الجميع أنه يمكنك متابعة حسابات الاشخاص الآخرين  في الانستقرام . لكن , هل تعلم انه يمكنك متابعة ايضاً الهاشتاقات ؟ بكل بساطة يمكنك الدخول الى الهاشتاق والضغط على زر المتابعة له . وفي هذا الهاشتاق سيظهر لنا مجموعة من المنشورات والتي تحتوي بدورها على هاشتاقات مشابهة لمجال اهتمامنا .

هذه الطريقة طريقة رائعة وناجحة لإكتشاف الهاشتاقات ذات العلاقة والصلة بالهاشتاق المستهدف . أيضاً , باللإضافة الى انها مصدر الهام رائع للمحتوى الذي من الممكن ان تشاركه على حسابك الخاص .

كل ما عليك فعله هو فتح المنشور وقراءة الوصف والتحقق فيما اذا كان هذا المستخدم يستخدم هاشتاقات قد تناسب المحتوى الخاص بك . وهذا من الحلول الرائعة ولكن بالمقابل قد يأخذ منك الكثير من الوقت والانتباه للوصول الى نتيجة مرضية . وهو مشابه لعملية البحث في اكسبلور الانستقرام .

5- قم بمتابعة حسابات المشاهير.

المشاهير هم من يصنعون الترند على الانستقرام . وهذه حقيقة . اذا لماذا لا تتفقد ما عي الهاشتاقات التي يقومون بإستخدامها ؟ وهذه خطوة رائعة من الممكن ان تلقى لديك تأثيراً واضحاً في حساب الانستقرام الخاص بك .

6- استخدم المواقع التي تقترح عليك اكبر الهاشتاقات

العديد من المواقع الإلكترونية تقوم بوضع قائمة بالهاشتاقات الترند في الوقت الحالي  على الانتسقرام . ضع هذا الامر في بالك واستخدمه بصورة حكيمة . غالباُ ما تحتوي هذه المواقع على هاشتاقات يستخدمها ملايين الأشخاص . وكما ذكرنا سابقاً إنها ليست الطريقة الأفضل لاستخدام الهاشتاقات . ولكن , يمكنك استخدام واحد او اثنين منهم داخل قائمة الهاشتاقات لربما يستطيع المنشور الوصول الخاص بك الى القمة من خلاله .

العديد من الأشخاص يبحثون عن هذه الهاشتاقات وعن هذه المواقع من خلال جوجل  . لذلك , اذا كنت مهتماً بالموضوع الخاص بهذه القوائم يمكنك زيارة هذه المواقع .

اغلب هذه المواقع تقوم بتحديث قوائم التريند الخاصة بالهاشتاقات. لكن يجب عليك ان تنتبه أنها باللغة الانجليزية . وغالباً يوجد مواقع تعطيك الهاشتاقات الأكثر شيوعاً باللغة العربية . انا عن نفسي بحثت عنها بحث سريع لأقوم بإضافتها في المقالة . ولكن , أغلب ما وجده انهم يستخدمون الهاشتاقات الانجليزية الموجودة في نفس المواقع التي قمت بذكرها سابقاً .

7- استخدم تطبيقات الهاتف

الاب ستور او الجوجل بلاي يحتويان على العديد من التطبيقات المجانية او المدفوعة والتي تساعدك على الوصول الى الهاشتاقات الترند او ذات العلاقة بالهاشتاقات التي تقوم بإستخدامها .

يمكنك تحميل ما تريد من هذه التطبيقات والقيام بتجربتها . تم تجربة ثلاثة تطبيقات من الموجودة في المتجر وهي Tags, Tagify, ,Hashtag Generator واليك ملخص هذه التجربة .

كل هذه التطبيقات تعتمد على نفس المميزات . يمكنك البحث عن الهاشتاقات بواسطة التصنيفات . او البحث عنهم من خلال كتابة الكلمة الرئيسية . والمهم بالموضوع أنك يمكنك استخدام فلاتر لترتيب هذه الهاشتاقات حسب ارقام الاستخدام . بالتالي هذه التطبيقات مفيدة جداً . غالباً , ما تكون التطبيقات النسخة المجانية تحتوي على اعلانات مزعجة بالاضافة الىمميزات المحدودة التي يمكنك استخدامها .

هذه التطبيقات ستعمل معك في حال كنت تبحث عن الهاشتاقات الأكثر شيوعا على الانستقرام في الوقت الحالي بشكل ممتاز . ولكن , هس ستساعدك هذه التطبيقات على معرفة الهاشتاقات الأكثر نمواً في الوقت الحالي والتي من المتوقع أن تصبح ترند في وقت قريب ؟

الاجابة قطعاً لا .

كل ما في الأمر أن هذه التطبيقات تقترح عليك الهاشتاقات حسب شعبيتها فقط .

ثالثاً : أيهما أفضل للبحث عن هاشتاقات الانستقرام الادوات ام التطبيقات ؟

 

قامت أداة Brand24 بعمل تجربة بسيطة لايجاد جواب عن هذا السؤال , وهي الاداة المتخصصة التي قمنا بتكلم عنها قبل قليل . حيث حاولت في هذه التجربة البحث عن هاشتاقات ترند للعلامة التجارية الخاصة هم وهي      ( Brand24 ) وكانت النتائج على النحو التالي:

  • اقترحت اداة Brand24  الهاشتاقات ذات العلاقة بالتسويق الرقمي
  • تطبيق tagifty لم يقم بإقتراح اي شيء ذو علاقة
  • تطبيق Hashtag Generator اقترح هاشتاقات له علاقة بكلمة ” brand ” وهي غير متخصصة .

مقارنة بين اداوت الهاشتاقات والتطبيقات

ثم تم عرض البيانات القادمة من أداة الخاصة بالقوائم من Brand24 .

الاداة اقترحت هاشتاقات ذات علاقة بأحدث المقالات التي نشرها على المدونة الخاصة بهم :

  • #influencermarketing
  • #digitalmarketingtrends
  • #microinfluencers

بالاضافة الى هاشتاقات له علاقة بمجالات الاعمال والبيزنيس.

  • #reputationmanagement
  • #hashtagmarketing
  • #socialmediamarketing

وجاءت النتائج دقيقة جداً  . وغالباً هذه بسبب أن الأداة تقوم بتحديث البيانات كل ساعة . مما يسمح لها بتحديد ما هو الترند في الوقت الحالي . وهذا عكس التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول .

رابعاً : أفضل الممارسات لإستخدام الهاشتاقات في عام 2022 .

الوصول الى الهاشتاقات الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي هو نصف القصة فقط . والجزء الآخر الأهم هو كيفية استخدام هذه الهاشتاقات بشكل صحيح . كما أن لوغرتميات الانستقرام تتغير من وقت الى آخر . فالعديد من الأشخاص يبحث عن الطريقة الأمثل لاستخدام الهاشتاقات .

في هذه المقالة , سأقوم بطرح  بعض النصائح التي تعمل في كل الأوقات .

1- تفقد روئ الانستقرام ( احصاءات المنشور ) لاكتشاف الهاشتاقات التي تعمل .

من خلال خانة الاحصاءات الخاصة بالمنشور او الحساب يمكنك معرفة مستوى الوصول والمشاهدة لك من خلال الهاشتاقات . من خلال هذه البيانات, ستقوم بتحديد ما هي الهاشتاقات التي سوف تساعدك في زيادة نسبة الوصول الى الحساب الخاص بك .

 

2- تجنب الهاشتاقات الضخمة والعامة .

العديد من الاشخاص يستخدم الهاشتاقات . وغالباً ما يواجه صعوبة في الوصول الى نطاق واسع من الجمهور . اللوغرتميات لا تفضل منشورك للظهور في الهاشتاقات بسبب نوع الهاشتاقات التي انت تستخدمها . فغالباً مع تستخدم الهاشتاقات العامة والضخمة . بالتالي الأفضل هو استخدام مزيج من الهاشتاقات المعتدلة والكبيرة والمتخصصة بنفس الوقت . هذا سيساعد الحساب الخاص بك على النمو.

 

3- استخدم الهاشتاقات الخاصة بالمجال فقط.

سيساعد استخدام الهاشتاقات ذات العلاقة بالمجال على الوصول الى الجمهور المستهدف الصحيح.وهذا يعني الجمهور الذي سيقوم بالتفاعل مع المحتوى الذي تقدمه . وحتى تحويل المتابعين لعملاء لنشاطك التجاري . وهذا سيعطي الجودة المطلقة لحساب الانستقرام .

4- لا تبالغ باستخدام الهاشتاقات .

يقال: اذا زاد الامر عن حده انقلب ضده . وكذلك في مسألة استخدام الهاشتاقات , في حال أردت تحقيق أقصى استفادة فقمت بزيادة عدد الهاشتاقات بغية ذلك , فثق تماماً أن هذا اسوأ قرار قد تتخده. فزيادة عدد الهاشتاقات يؤثر سلباً على وصول المنشور بالاضافة الى تأثيره على الحساب في حال تكرار العملية .

ايضاً , فاستخدام نفس الهاشتاقات بشكل متكرر على كل المنشورات  أمر خاطئ ومضر للحساب . وهذا الخطأ يقع به أغلب أصحاب حسابات الانتسقرام . فيجب تغيير الهاشتاقات كل فترة للمنشورات الجديدة وعدم استخدام نفس الهاشتاقات التي تم استخدامها في الهاشتاقات الجديدة . وركز على الهاشتاقات الترند وقم بإضافتها في المنشورات الجديدة.

5- أضف هاشتاقات الترند على ستوري الانستقرام.

لا تنس اضافة الهاشتاقات الترند الى ستوري الانستقرام . حيث سيساعد هذا على أن يكون مرئياً ضمن صفحة الاكسبلور وصفحة الهاشتاقات لعدد أكبر من الاشخاص من غير المتابعين . بالتالي هذا يساعدك على كسب مجموعة من المتابعين الجدد والتفاعل على الستوري .

من الممكن ان تضع الهاشتاقات في التسوري بشكل جانبي بحيث لا تظهر .

6-استخدم الهاشتاقات المحلية لنشاطك التجاري المحلي .

اذا كنت تستخدم حسابات الانستقرام لغايات تجارية . نرجح لك استخدام الهاشتاقات المحلية في المنشورات الخاصة بك . غالباً وفي هذه الحالة سيكون مستوى الوصول منخفض . لكن بالمقابل سيكون الجمهور المستهدف ذو جودة عآلية . فحرص على استخدام هذه النوع من هذه الهاشتاقات .

خامساً : كم عدد الهاشتاقات التي يجب علي ان استخدمها.

اعتقد  كل شخص يستخدم الانستقرام يسأل هذا السؤال  . هناك العديد من النظريات السائدة التي تتحدث عن عدد الهاشتاقات التي يجب استخدامها في منشورات الانستقرام .

قامت شركة Later الرائدة بمجال التسويق الإلكتروني بعمل تحليل لأكثر من 18 مليون منشور موجود على الانستقرام . ركزوا على كم عدد الهاشتاقات التي تؤثر في عملية البحث والوصول الى المنشور . وحصلوا من خلال هذه الدراسة على النتائج المثيرة التالية :

  • المنشورات مع 20 هاشتاق تحصل على أعلى معدل وصول . والمنشورات مع 30 هاشتاق حصلت على معدل أقل ولكن قريب .
  • المنشورات مع 30 هاشتاق يكسب اكبر عدد من الايكات والتعليقات

وبناء على هذه النتائج :

افضل رقم لعدد الهاشتاقات في منشورات الانستقرام هو بين 20 – 30 هاشتاق .

سادساً : هاشتاقات انستقرام مشهورة.

في هذا القسم من المقالة سنقوم بإدراج هاشتاقات انستقرام مشهورة عربية وانجليزية. يمكنك إستخدام بعض هذه الهاشتاقات في المنشورات والستوري الخاص بك. ولكن كن حذراً إختر الهاشتاقات التي لها علاقة بمجال المنشور والحساب الخاص بك.

هاشتاقات انستقرام عربي.

#لايك #اكسبلور #فولومي #لايكات #تصميمي #كومنت #صور #منشن #نشر #تبادل #الكويت #تابعني #متابعين #تصميم #فولورز #ضحك #الرياض #انستقرام #تصويري #فولوا #الامارات #عرب #السعودية #لايكاتكم #صورة #كومنتات #follow4follow #بنات #سناب

#اقتباسات #خواطر #كلمات #اكسبلور #اكسبلور_فولو #اقوال #عبارات #حكم #فولو #تصميم #اقتباس #تصميمي #لايك #السعودية #حزن #اكسبلور_2020 #احساس #quotes #quotes #quotesaboutlife #lovequotes #sad #question #explore #likeforlikes #instagram #like4like #likeforfollow

هاشتاقات انستقرام انجليزي.

#insta #instagood #instagram #love #photography #instapic #photooftheday #picoftheday #instadaily #follow #photo #instalike #fashion #travel #likeforlikes #followme #art #usa #beautiful #life #newyork #california #instamood #happy #photographer #style #followforfollowback #instaphoto #beauty #losangeles

#egypt #travel #love #instagood #photography #photooftheday #fashion #مصر #beautiful #cairo #redsea #summer #sea #sun #holiday #art #vacation #happy #travelphotography #picoftheday #style #instagram #desert #nature #girl #follow #followme #photo #beach #travelgram

في الخاتمة

الهاشتاقات الترند في الانستقرام بالغة الأهمية في التسويق الإلكتروني . الهدف هو وصول المنشور الخاص بك الى قائمة الاكسبلور . هذا سيساعد المنشور الخاص بك الى الوصول الى عدد كبير من الاشخاص وجمهور واسع . والاهم من ذلك الوصول الى الزبائن المحتملين .

يجب عليك أن تقوم بوضعه خطة محكمة لاستخدام الهاشتاقات في الانستقرام .

في حال كنت ترغب بتعزيز حساب الانستقرام الخاص بك . او ببساطة تريد الحصول على المزيد من المتابعين . والحصول على المزيد من التفاعلات على حسابك لمجرد ذلك . أنت بحاجة الى استخدام الهاشتاقات الترند في الانستقرام .

ومن المحتمل أنك لاحظت, بعض الطرق سريعة , وبعض الطرق تحتاج الى المزيد من الوقت . سؤالي لك , هل تخصص ميزانية للحصول على هاشتاقات قوية في الانتسقرام ؟ هل انت مستعد للانفاق للحصول على هاشتاقات قوية جداً . أم انت مستعد لانفاق الوقت الطويل في التقليب للوصلو الى أفضل الهاشتاقات ؟ .

في حال اعتمدت على المال يمكنك استخدام الادوات المدفوعة لتوفير الوقت وفي حال كان العكس يجب ان تعمتد على جهدك الشخصي .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى