سناب شاتسوشيال ميديا

حل مشكلة اغلاق حساب سنابشات مؤقت أو دائم 2023 .

هل تواجه مشكلة اغلاق حساب سنابشات الخاص بك من غير سبب منطقي ؟

اذا تم حظر وغلق الحساب الخاص بك, لن تستطيع الدخول اليه.و عندما تحاول الوصول الى الحساب الخاص بك في سناب شات سوف تحصل على رسالة تخبرك ان الحساب الخاص بك تم إغلاقة . سوف تحصل على الرسالة التالية : ” oh no! yout account has been temporarily locked ”. وللحصول على معلومات أكثر عن سبب ظهور هذه الرسالة, يمكنك زيارة صفحة سناب شات الرسمية الخاصة بهذه المشكلة .

عندما تقوم بزيارة هذه الصفحة, سيشرح لك السبب او مجموعة الأسباب التي أدت الى إقفال حسابك في السناب شات . لا بد لك أن تقوم بقراءة هذه الصفحة حتى لا تكرر نفس الأخطار في المستقبل.

على أي حال, الصفحة لا تخبرك عن كيفية حل مشكلة اغلاق حساب سنابشات . هذه الصفحة تظهر لك فقط الأسباب التي ادت الى إغلاق حساب سنابشات الخاص بك.

في هذه الحالة , من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية حل مشكلة اغلاق حساب سنابشات , ولماذا تم غلق حساب سناب شات الخاص بك من غير سبب , والعديد من الامور الأخرى التي ستكون مفيدة لك بإذن الله عز وجل .

شاهد أيضاً : طريقة فك حظر سناب شات snapchat و استرجاع الحساب.

كيفية حل مشكلة اغلاق حساب سنابشات.

لإعادة فتح حساب سناب شات الخاص بك , توجه الى صفحة My account is locked , ويمكنك أيضاً أن تحدها من خلال  صفحة المساعدة في موقع سناب شات .

ثم , اضغط على خيار ” unlocking your account ” ستظهر لك بعدها مجموعة من الخيارات , من ضمن هذه الخيارات خيار ” unlocking your account ” قم بالضغط عليه . عندما تضغط على هذا الخيار سيطلب منك تسجيل الدخول الى موقع سناب شات .

حل مشكلة اغلاق حساب سنابشات

والان وبعد تطبيق الخطوات السابقة وتسجيل الدخول الى الحساب ستظهر لنا الصورة التالية , نضغط على خيار Unlock .

عندما تنتهي من هذه الخطوات سيطلب منا تأكيد الهوية من خلال وضع رقم الهاتف الموضوع في سناب شات , ليرسل لك كويد تفعيل وتقوم أنت بتأكيده .

بعد الانتهاء من هذه الخطوات من المفترض أن يتم فتح الحساب الخاص بك. يخبرنا سناب شات ان نقوم بالانتظار لمدة 24 – 48 ساعة أحياناً حتى يعود الحساب للعمل.

شاهد أيضاً: زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق | للمبتدئين.

كيف أعرف إن قام سناب شات بإغلاق حسابي.

في حال قامت سناب شات بغلق حسابك , سوف تحصل عللى تنبيه يخبرك أن الحساب مغلق او مقفل في الوقت الحالي.

وهذه هو نص الرسالة التي سوف تصلك ” h no! Your account has been temporarily locked. For details on why this might’ve happened, visit https://www.snapchat.com/locked”.

هذه الرسالة تعني أن حسابك في سناب شات مغلق لمدة 24 ساعة في الوضع الطبيعي سيعود حسابك للعمل بعد الانتهاء من هذه المدة . وفي حال غدم عودته يجب عليك أن تقوم بتطبيق الشرح الذي قمنا به في جزء سابق من هذه المقالة.

شاهد أيضاً : طريقة استرجاع حساب سناب شات snapchat مهكر او مخترق 2022

ما هو سبب مشكلة اغلاق حساب سنابشات ؟

قد تتسائل في نفسك لماذا يتم إغلاق حسابي في سناب شات من غير سبب وجيه ؟ لكن غالباً ومن المرجح أن يكون سناب شات قد اكتشف أنك تستخدم تطبيقات طرف ثالث أو إضافات غير مسموح فيها من قبل سناب شات .

في حال كنت تستخدم تطبيقات الطرف الثالث , مثل سنابشات الذهبي , او حتى اضافات من قبل , إذاا غالباً تم غلق حسابك بسببها.

على أي حال , اذا كنت فعلاً لم يسبق لك إستخدام تطبيقالت الطرف الثالث , يوجد العديد من الأسباب قد تؤدي الى غلق حسابك نذكر منها :

  1. من الممكن أن قمت بإستخدام صور او محتوى غير مرغوب به في منصة سناب شات .
  2. من الممكن أن تكون قد أضفت العديد من الأصدقاء دفعة واحدة من دون تأكيد الايميل الخاص او رقم الهاتف.
  3. من الممكن أنه تم إختراق حسابك ولهذا قامت سناب شات بإغلاق الحساب لحمايته.

وفي حال كنت تشك أن سبب الايقاف هو عملية اختراق  لحسابك يمكنك التواصل مع سناب شات من خلال الصفحة التالية .

هل يمكنني الاتصال مع سنابشات لحل المشكلة .

لا تستطيع التواصل مع سناب شات لحل مشكلة إغلاق الحساب .

شركة سناب شات لا تملك رقم هاتف للدعم الفني , بالتالي لا تستطيع التواصل معهم .

على كل حال , في حال كنت تعتقد انه تم إختراق الحساب الخاص بك يمكنك التواصل معهم من خلال الصفحة التالية .

وغير ذلك , في حال كان الحساب الخاص بك تم إغلاقه يمكنك معالجة المشكلة بإستخدام هذا الرابط

في الخاتمة.

من خلال تسجيل الدخول الى الرابط الذي تم الإشارة اليه في هذه المقالة والضغط على زر فتح الحساب . من المفترض أن تممكن من إستعادة الحساب الخاص بك .

ومع ذلك , اذا كان حساب سنابشات الخاص بك ما زال مغلقاً , هنالك قم بتجبرة هذا الأمر .

أولاً , أغلق سناب شات وقم بحذفه من الهاتف , ثم توجه الى متجر التطبيقات وقم بتحميله من جديد , أو بدلاً من حذفه يمكنك القيام بعمليه تحديثه فقط الى الإصدار الاخير من التطبيق وفي حال لم يعمل تحديثه قم بحذفه وإعادة تحميله   .

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى