منوعات

افضل مكتب محاسب قانوني بالسعودية

يمكننا القول بأن شركة تمكين العالمية افضل مكتب محاسب قانوني بالسعودية عند إحتياج مشروعك للتخطيط وتنفيذ أعمال مراجعة الحسابات أو استشارات مالية و محاسبية تواصل معنا شركة تمكين العالمية، في شركاتنا و كوننا مكتب محاسب قانوني معتمد بالمملكة العربية السعودية  يفهم المحاسبون القانونيون والاستشاريون احتياجات العميل أولاً ثم ينظرون فيها جنبًا إلى جنب مع المعايير المهنية ذات الصلة بالمجال المحاسبي و حيث أننا نأمل في إقامة علاقة عمل مع جيدة و فعالة مع عملائنا على أساس مبدأ الشراكة في العمل. يمكنك الاعتماد علينا كأفضل مكتب محاسب قانوني بالمملكة العربية السعودية.

مهام مكتب محاسب قانوني

مكتب محاسب قانوني معتمد بالرياض وجدة والمنطقة الشرقية تمتلك منشأتنا المهنية المرخصة من وزارة التجارة والاستثمار السعودية، خبرة كبيرة في إدارة الأعمال المحاسبية لجميع أنواع المشروعات الكبيرة و المتوسط و ايضا إلى رواد أعمال المشروعات الصغيرة كما اننا مسجلون في الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين مما يؤهلنا لتقديم جميع خدمات المحاسبة والمراجعة المهنية، بالإضافة إلى الاستشارات المالية والإدارية.

 

منذ إنشاء مكتبنا زودنا عملائنا ببعض خدمات التدقيق والمحاسبة والاستشارات المالية و التجارية الأكثر فعالية ذات الجودة العالية فإن عملاؤنا هم في الغالب شركات كبيرة وشركات صغيرة ومتوسطة تقوم بأعمال تجارية في جميع أنحاء العالم.

 

ما جهود شركة تمكين العالمية

تمتلك تمكين فريق عمل من المحاسبين القانونيين المعتمدين لذلك يمكنك الاعتماد علينا كمكتب محاسب قانوني معتمد يقدم لعملائه جهودا مستمرة جهودنا لتقديم أنسب عروض الخدمة في الوقت المحدد، عملنا يومًا بعد يوم لإنشاء عروض خدمة بناءً على رؤيتنا ومعرفتنا الصناعية العميقة، بالإضافة إلى الاهتمام الشديد باحتياجات العملاء فنحن نفهم أن كل عميل فريد من نوعه وله متطلباته واحتياجاته. 

 

رؤيتنا كأفضل مكتب محاسب قانوني معتمد

مع بدء التكنولوجيا في التقدم والتغلغل في الأعمال التجارية، أصبحت المنافسة أكثر شراسة، وبالتالي تغيرت متطلبات الأعمال بشكل كبير، واتخذت أشكالًا جديدة، وتطورت إلى مستويات كبيرة و لذلك اضطرت المؤسسات التجارية إلى التصرف بمزيد من الكفاءة والسرعة ؛ وذلك من خلال اعتمادها على مقدم الخدمات المحاسبية الأعلى كفاءة، لذلك لا تختر اي مكتب محاسب قانوني لإنجاز اعمال بل تطلع لذوات الخبرة و الكفاءة 

ما هي خدمات تمكين كأفضل مكتب محاسب قانوني بالسعودية

نقدم العديد من الخدمات لجميع قطاعات الاعمال، و منها : 

  •     مراجعة القوائم المالية
  •     المراجعة الداخلية
  •     الاستشارات الزكوية والضريبية
  •     ضريبة القيمة المضافة
  •     تقارير المنازعات القضائية والاختلاس
  •     مسك الدفاتر التجارية
  •     الاستشارات المالية
  •    الإشراف المحاسبي على مشاريع البيع على الخارطة

يمكنك طلب استشارة محاسبية مجانية من خلال موقعنا الان www.tmk-cpa.com

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى