منوعات

متجر الرياض .. خيارك الاول لشحن شدات ببجي بنفسك

هل شمت بشراء بطاقة الكترونية مسبقاً ؟ بطاقة لجوجل بلاي او بطاقة لاب ستور مثلاً ؟ في الحقيقة اغلبنا قام بهذه العملية , ونضرب على سبيل المثال لا الحصر شراء الالعاب الالكترونية و شراء البطاقات الرقمية وشحن شدات ببجي , حيث أنه في الماضي لشراء الالعاب الالكترونية كنا نحتاج الى شراء قرص صلب يتم حرق اللعبة عليه . وتحميلها على الحاسوب او جهاز البلاستيشن او حتى الاكس بوكس , أما في أيامنا الحالية أصبح الأمر أسهل بالنسبة لنا , حيث أنه يوجد العديد من المتاجر الإلكترونية التي توفر هذه الخدمات . ومن أبرز هذه المتاجر هو متجر الرياض

مع تباين واختلاف الاسعار من مكان الى آخرى اصبح الهدف كيفية العثور على أفضل المتاجر الإلكترونية التي تقدم تشكيلة واسعة من البطاقات الرقمية والالعاب الالكترونية التي توفر شراء البطاقات الرقمية وبأسعار تنافسية وطرق دفع عديدة ومختلفة , في مقالة اليوم سوف نتكلم عن واحد من أفضل هذه المواقع وهو متجر السعودية .

أولا شرح عن متجر الرياض

ببساطة متجر الرياض ببجي هو أفضل خيار للحصول على شدات ببجي  من مختلف الفئات وبأفضل الاسعار  والتي يمكنك الحصول عليها بأسعار تنافسية وطرق دفع مريحة وجيدة , ويعتبر هذا المتجر هو متجر السعدية بشكل كامل وليس فقط الرياض, فيمكنك الشحن لكل دول الخليج بكل أريحية .

ما هي الباقات الموجودة في متجر الرياض ؟

كما ذكرنا مسبقاً يوجد العديد من الباقات الموجودة على متجر الرياض , والتي تلبي جميع الاحتياجات  والرغبات , ولكن في هذا الجزء من المقالة سنقوم بتفصيل انواع الباقات الموجودة واسعار شدات ببجي , ويوجد في متجر الرياض الباقات التالية :

60 شدة : السعر = 4.99 ريال سعودي

325 شدة : السعر = 19.99 ريال سعودي

660 شدة : السعر = 39.99 ريال سعودي

1800 شدة : السعر = 89.99 ريال سعودي

3850 شدة : السعر = 173.99 ريال سعودي

8100 شدة : السعري = 335.99 ريال سعودي

16200 شدة : السعر = 16200 ريال سعودي

24300 شدة : السعر = 1007.99 ريال سعودي

32400 شدة : السعر = 1343.99 ريال سعودي

40500 شدة : السعر = 1679.99 ريال سعودي

 

وسائل الدفع المتاحة على متجر الرياض .

من مميزات المتجر انه يتيح الدفع من خلال وسائل متنوعة ومتعدة وهي كالتالي :

  • الدفع من خلال البطاقات البنكية الالكترونية ( فيزا , ماستركارد )
  • الدفع من خلال مدى
  • الدفع من خلال stc pay
  • الدفع من خلال Apple Pay

 

في الخاتمة

التجربة خير برهان , ويمكنك البحث والسؤال , فإن كنت ترغب في شراء اي باقة من انواع الباقات الإلكترونية فكل ما عليك فعله هو فقط التوجه الى المتجر  للحصول على أفضل الأسعار وأرقى دعم فني ومجموعة هائلة من وسائل الدفع المختلفة .

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى