منوعات

صحافة توصلك بالعالم: صحيفة وصلك تقدم تجربة تستحق وقتك!

في الأعوام الماضية اهتم محرك البحث جوجل بالمحتوى العربي بشدة، وهذا بعد النجاح الساحق لمنصة “إجابات جوجل” التي أثرت الفضاء العربي لفترة طويلة. بعدها مباشرة ازدهرت الكثير من المنصات التي حاولت تقليد الموقع سابق الذكر، لكن التي ما زالت مستمرة فقط هي المنصات ذات الطابع الصحفي. وللأسف، أغلبها لا يقدم التجربة الاحترافية التي يحتاجها القارئ العربي. لكن لا داعٍ للقلق، اليوم نتحدث عن منصة صحفية تستحق وقتك، اليوم نتحدث عن جريدة وصلك المميزة؛ فهيّا نسلط الضوء على صحيفة وصلك ساردين مزايا الصحافة الجيدة المنطوية عليها.

مما تتكون الصحافة الجيدة؟

الصحافة الجيدة تنطوي على أمور عديدة مثل الحيادية في نقل الخبر، الموضوعية في سرده، وأيضًا السرعة في تقديمه مع الحفاظ على الشرطين السابقين. لكن هنا تقع أغلب المنصات في خطأ فادح؛ الحرص على كل ما سبق في أغلب الأحيان قد يجعل جودة الخبر متدنية جدًا، وهذا ما لاحظه فريق صحيفة وصلك في المنصات الأخرى، وعمل على تصحيحه.

جميع أخبار جريدة وصلك مكتوبة بعناية، وهذا لأن فريق العمل به خبراء في مجالات صحفية مختلفة لسنين طويلة، والخبرة تعني الفهم، النقل، التفنيد، التحقق، وأيضًا السرد في قالبٍ واحد وبسرعة ملحوظة. ببساطة، صحفي مخضرم يستطيع القيام بعمل فريق كامل من الصحفيين المبتدئين؛ إن الخبرة تعني الكثير في عالمٍ يعتمد على الكلمة، أليس كذلك؟

كما أنه لا يجب نسيان عامل المتعة في الأمر، يجب أن يكون الخبر ممتعًا، لذيذًا، وسهل البلع. لكن هذا لا يعني التخلي عن الأكاديمية في الطرح، هنا نجد أخبار صحيفة وصلك منطوية على مزيج بين المخاطبة المباشرة والنقل الأكاديمي، فمهما كان أسلوبك المفضل في السرد، ستجد الأقلام الصحفية بالمنصة قادرة على إشباع فضولك.

صحيفة وصلك: فيضان منظم!

الأخبار تصدر في العالم مع كل ثانية تمر، في كافة التخصصات، وفي كل شيء وأي شيء. أخبار فنية هنا وهناك، أخبار اقتصادية على مدار الساعة، أخبار سياسية لحظة بلحظة، أخبار مالية عن البورصات والتجارات، وأيضًا أخبار تقنية لعشرات العشرات من الأجهزة التي تصدر في الثانية الواحدة بكل مكان في كوكبنا الأزرق الصغير.

هذا كله طوفان مُغرق، ولن تستطيع التعامل معه إلا إذا كنت بصحبة ربّان ماهر. ولحسن الحظ، فريق صحيفة وصلك عبارة عن ترسانة عسكرية-صحفية متكاملة الأركان. الأخبار مسرودة أمامك بكل التخصصات والفئات، بكل الصور والعناوين، وبكل المحتويات والصدمات، لكن بالرغم من كون الطوفان جارفًا، إلا أن عينك تستطيع التصفح بسهولة ويسر، وهذا بفضل الواجهة المصممة فقط وحصرًا لتكون الأخبار متراصة بشكلٍ يحقق ذلك.

يهتم فريق التصميم (بالتعاون مع فريق البرمجة) بتقديم تجربة مستخدم من الطراز الرفيع، فمهما كان هواك في عالم الأخبار، ستجده بكبسة زر في جريدة وصلك، وبأسرع وقت ممكن.

صحيفة وصلك توفر تجربة تصفح تشجعك على القراءة

هناك الكثير من القوالب الصحفية الموجودة على الإنترنت، لكن هل تعرف ما الذي يميزها عن بعضها البعض؟

إنها طريقة ترتيب وتنفيذ خواص القالب المُشترى أو المصمم!

عند فتح أي خبر في جريدة وصلك والانتهاء من القراءة وسحب الصفحة لأسفل، ستجد أنك لم تصل إلى نهاية الصفحة، بل ذهبت مباشرة إلى الخبر التالي على الترتيب، والمميز هو أن الأخبار تأتي تباعًا حسب تاريخ نشرها، وبالتبعية تكون كافة الأخبار التي تطالعها حديثة جدًا.

هذا من الناحية الأخرى يوفر لك إمكانية السحب لأسفل مطولًا للوصول للأخبار القديمة بعض الشيء دون الحاجة إلى الذهاب للصفحة الرئيسية وبدء تصفية الأخبار حسب التاريخ.

فهل أنت على استعداد للتعامل مع تجربة صحفية استثنائية؟

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى