منوعات

اكشف .. أفضل خيار لحجز دكتور في مصر لجميع التخصصات.

مع تطور التكنولوجيا في السنوات السابقة أصبحت الأمور اكثر سهولة وأقل تعقيداً . وشهد المجال الطبي تطوراً كبيراً في السنوات الأخيرة. ولعل أبرز مثال على هذا موقع وتطبيق اكشف . من خلال اكشف يمكنك حجز أفضل دكتور حسب التخصص أو المكان أو الخدمات .

يحتوي تطبيق إكشف على الكثير من المميزات التي تساعدك على حجز افضل دكتور في مصر لجميع التخصصات حول مصر. من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية التعامل مع الموقع وأبرز المميزات والخصائص الموجودة في تطبيق اكشف.

مميزات تطبيق اكشف.

لهذا التطبيق مميزات كثيرة تجعله الخيار الأفضل لك في حال رغبت بالوصول الى طبيب متخصص. من هذه المميزات نذكر التالي.

  • واجهة تصميم سهلة وبسطية : يمكن إستخدام هذا الموقع او التطبيق من خلال أي شخص يملك هاتف او جهاز حاسوب دون خبرة مسبقة وذلك بسبب الواجهة سهلة الاستخدام والبسيطة . وسنتعرف بعد قليل على كيفية إستخدامه.
  • الدفع في العيادة : لست مضطراً للدفع من خلال الموقع . عند التواجه الى العيادة يمكنك الدفع في نفس العيادة بكل سهولة . لا حاجة للبطاقة الائتمانية أو وسائل الدفع المعقدة.
  • يتوفر جميع التخصصات الطبية التي قد تخطر على بالك.
  • الموقع يتم تصنيفه حسب قوة وشهرة وتقييم كل طبيب موجود .
  • يمكنك من خلال الفلاتر العثور على أفضل طبيب بالنسبة لك من ناحية التخصص والمكان والخدمات.

كيف أقوم بإستخدام في موقع اكشف ؟

كما ذكرنا سابقاً فاستخدام الموقع سهل وبسيط للغاية . ولكن من أجل تأكيد الامر سنقوم من خلال هذه الجزئية من هذه المقالة بشرح الموقع .

أولاً ندخل الى موقع اكشف لتظهر لنا الواجهة الرئيسية :

يمكننا من خلال الفلاتر تضيق نطاق البحث أو حتى البحث بإسم الدكتور. بالإضافة الى ذلك يمكننا التوجه الى التخصصات الطبية المختلفة من خلال الصفجة الرئيسية . على سبيل المثال أنا أبحث عن دكتور اسنان في القاهرة . يمكننا الوصول الى هذا القسم من خلال الخيارات التي تظهر أماننا.

سيطهر لنا أسماء الاطباء . عندما نجد الطبيب المناسب ستقوم بالضغط عليه لتظهر لنا كافة التفاصيل عن هذا الطبيب.

معلومات الأطباء في موقع اكشف

ستظهر لنا معلومات الأطباء ومواعيد فتح العيادات الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك يمكننا معرفة الأوقات المتاحة بالنسبة لهم وحجز موعد مع الطبيب.

في الخاتمة.

التجربة خير برهان . لا داعي للتعقيدات والبحث العقيم عن طبيب من خلال الطرق التقليدية القديمة. هذا الموقع وفر عليكم الوقت والجهد معاً. بالتالي يمكنك حجز مواعيد مع أفضل الأطباء والدفع عند الذهاب الى العيادات دون الحاجة الى البحث المستميت عن أفضل الأطباء.

تذكر دائماًَ موقع وتطبيق اكشف سريع وسهل الإستخدام ومتجاوب مع جميع الاجهزة سواء الهواتف او الحواسيب حيث يمكنك ومن خلال متجر جوجل بلاي على هواتف الاندرويد البحث عن التطبيق أو حتى من خلال متجر أب ستور لهواتف ولوحيات أبل.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى