عالم التقنية

أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

تبذل المؤسسات التجارية جهداً كبيراً للتعرف على أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية ويرجع ذلك إلى كونها الدافع الحقيقي وراء اتخاذ القرار النهائي في التعامل معها.

إذا كنت تخطط للتعامل مع شركة ماركتنج ننصحك بمتابعة القراءة لأننا سوف نستعرض أهم المشاريع الصادرة عن أفضل شركات التسويق الالكتروني في السعودية.

أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية

تتوزع أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية على تصنيفات عديدة، ويتوسّع نطاق أعمالها بين الحين والآخر كي يتماشى مع أحدث متطلبات العملاء حول العالم…

استطاعت شركة جرافيكا للتسويق الرقمي في السعودية إنجاز ما يزيد على 40 مشروع لعملاء من دول الخليج العربي وأمريكا والاتحاد الأوروبي وتركيا، هذا فضلاً عن عدد هائل من المشاريع قيد التنفيذ حالياً.

بناء على ذلك نستعرض لكم أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية والخليج عامة، وستكون مأخوذة من شتى أقسام الخدمات التي قد وفرتها هذه الوكالة التسويقية الرائدة:

  • آخر المشاريع: تستقطب Graphica في الأعوام الأخيرة عملاء من شتى البقاع مما ترك بصمتها الفريدة داخل عشرات المنظمات الدولية والمؤسسات العالمية والشركات بمختلف المجالات، ومن أحدث المشروعات التي تفخر بتقديمها مشروع منظمة IAC، ومشروع منظمة NDYD، ومشروع منصة صلة، ومشروع وتين، ومشروع سيلفر اوشن، مشروع كاتش اب، ومشروع واو سيلفر. وغيرها الكثير 

من أهم أعمال شركة جرافيكا للتسويق الالكتروني في السعودية:

  • مشروع منظمة IAC:  

قامت شركة جرافيكا بتخصيص فريق تصميم كامل من أجل ادارة مواقع السوشيال ميديا وتصميم البنرات والبوكسات للمنظمة وتم التنسيق من قبل إدارة جرافيكا بشكل مباشر لضمان تنفيذ الأعمال في الوقت المحدد تماما حيث تم تنفيذ أعمال التصميم لـ  المشاريع والحملات،

  • مشروع منظمة حفظ النعمة:

تعتبر جرافيكا افضل شركة تصميم وتطوير مواقع الكترونية في السعودية:

حيث قدمت خدمة تصميم وتطوير مواقع الويب الخاصة بـ منظمة حفظ النعمة NDYD.

وعملت على تصميم موقع إلكتروني باللغتين العربية والانجليزية ويلبي كافة احتياجات الجمعية المتكاملة مع نظام حاسبة الزكاة ونظام التبرع. 

في الختام نأمل أن تكون مراجعتنا حول بعض أعمال أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية قد نالت إعجاب القرّاء، ونوصي بالاطلاع على المزيد من أعمال جرافيكا المميزة ضمن الموقع الرسمي.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى