الربح من بيع التيشيرتاتMeach By Amazon

أفضل 5 طرق للبحث عن نيتش مربح لميرش باي امازون

يعتبر مجالة الطباعة حسب الطلب في وقتنا العالي من اكثر المجالات تحقيقاً للارباح , ومن اكثر المجالات التي تستطيع دخولها براس مال يبدأ من 0$ ومن مرور الوقت تستطيع من خلالها الوصول الى أرقام تصل الى الآف الدولارات كأرباح شهرية . ومن أبرز مواقع الطباعة حسب الطلب موقع ميرش باي امازون . لكن السؤال الذي دائما ما يطرح عند دخول هذا المجال كيف استطيع الحصول على نيتش مربح لميرش باي امازون ؟

إن تمكنت من الإجابة على هذا السؤال وإتقان المهارات الازمة لتصبح قادراً على العثور على نيتشات مربحة , ستصبح من خلال هذه المهارة ماكينة للحصول على الأموال . بالإضافة على قدرتك على تحقيق دخل شهري متنامي فقط من هذا المجال .

فمن خلال هذه المقالة سوف نتطرق الى أفضل 5 طرق للبحث عن نيتش مربح لميرش باي امازون . ومن خلال هذه المقالة سوف تكتسب المهارة الازمة للوصول الى هذه النيتشات المربحة بإذن الله عز وجل . ولكن قبل التفكير بكيفية ايجاد النيتشات يجب ان نتعرف على المصطلح وتقسيماته حتى نبحث عنه بطريقة صحيحة وسليمة .

شاهد أيضاً : الربح من ميرش باي امازون من الألف الى الياء والوصول الى الاحتراف

ما هو النيتش في مجالات الطباعة حسب الطلب ؟

اقرب تعريف للنيتش من الممكن ان نحصل عليه في هذا مجال الطباعة حسب الطلب هو : الفئة التي سأقوم بالتصميم عليها , مثلاً : الرياضة , السفر , تسلق الجبال , ..الخ .  وغيرها من الأمور التي يمكن التصميم عليها ,  وغالباً ما يكون لهذه النيتشات فئات معينة مهتمة بها , والتي نقوم بدورنا بإستهدافهم .

والنيتشات في مجالات الطباعة حسب الطلب تقسم الى 3 أقسام .

 

1- نيتشات دائمة evergreen

هذه الأنواع من التيشيرتات تباع طول الموسم , لانها تتحدث عن أمور عامة تصلح لكل وقت , مثل التيشرتات الخاصة بمحبي السيارات , او التيشرتات الخاصة بالبلدان او الحيوانات وغيرها من الأمور التي تكون بشكل سنوي , النيتشات هذه تباع بشكل مستمر ولكن بعدد مبيعات أقل .

2- التريندات trends .

التريند : أمر يحدث بشكل مفاجئ مما يسبب بحث هائل وكبير عنه , بالتالي في حال قمت بالتصميم على تريند معين سوف تحصل على أرباج كبيرة جداً بوقت قصير ولكنها لن تستمر كثيراً , فمثلاً بعض العبارات التي تصدر في بعض الافلام التي تكون ترند , فيكثر الحديث عنها فتنتشر بشكل كبير فيزداد الطلب والمبيعات ولكن لفترة محدودة .

3- المناسبات الموسمية .

يوجد بعض المناسابات التي يكثر فيه المبيعات لبعض أنواع التيشرتات فمثلاً عيد الاب او عيد الام , او مثلاً موسم العودة للمدارس , هذه المناسبات لها تصاميم خاصة يزداد البيع عليها بمجرد قرب هذه المناسبة وتنتهي المبيعات بنهايتها , البيع يكون فيها عالي ولفترة زمنية أطول من التريند قد تستمر لبعض الأشهر .

شاهد أيضاً : نماذج رسالة قبول ميرش باي امازون 2022 | رسائل احترافية


فاصل اعلاني

في حال كنت ترغب بتجنب مشاكل القبول في ميريش باي امازون والحصول على حساب في ميريش باي امازون فيمكنك ذلك من خلال شراء حساب من خلالنا بشكل مباشر , حيث يكون الحساب جاهز لتغير المعلومات الى المعلومات الخاصة بك من الألف الى الياء , مع ضمان عدم حذف الحساب بسبب عملية الشراء .

يمكنك شراء الحساب من خلال مراسلتي على حسابي في الانستقرام بالضغط هنا 

يوزر في الانستقرام @afkariikhtsar


أفضل 5 طرق للبحث عن نيتش مربح لميرش باي امازون

 

هناك العديد من الطرق للبحث عن نيتش مربح لمريش باي امازون , منها الطرق المدفوعة ومنها الطرق المجانية , من خلال هذه الجزئية من المقالة سنقوم بشرح مجموعة من هذه المواقع والادوات الأكثر استخداما بين الاشخاص في مجالات الطباعة حسب الطلب .

1- البحث من خلال Merch Research و My research base

تعتبر هذه الطريقة الرئيسية  والتقليدية للبحث عن النيتشات المربحة في مجالات الطباعة حسب الطلب , وتم شرحه في عشرات الفيديوهات الموجودة على اليوتيوب , ولكن في هذه الطريقة  والتي تعتمد على الموقعين الذين تم ذكرهما في العنوان  يوجد بعض الخدع التي من الممكن أن تساعدك على الحصول على نيتشات مميزة وسهلة المنافسة .

يكفيك التعرف على الأمور الرئيسية المتعلقة بهذه الطريقة من هذا المقالة . وفي نهاية هذه المقالة سوف تجد فيديو يوتيوب . من خلال فيديو اليوتيوب سنقوم بشرح هذه الطريقة بصورة تفصيلية بإذن الله تعالى لمساعدتنا على الحصول على نيتش مربح لميرش باي امازون .

2- نيتش مربح لميرش باي امازون من خلال جوجل تريند.

تعتبر هذه الطريقة أيضاً من الطرق التقليدية , وغالباً ما تعتمد على الحظ وسرعة الوصول الى تريند معين والقيام بعمل تصاميم عليه .

ما يميز هذه الطريقة عن بقية الطرق الأخرى لإيجاد النيتشات أنك وفي حال تمكنت من الوصول الى نيتش مربح سوف تتمكن من تحقيق مبيعات قياسية بوقت قصير , ولكن اغلب التريندات تستمر لأيام وربما تزيد لبعض الاسابيع , ولكن بعد ذلك تبدأ المبيعات في الانحسار . وبالمقابل تبدأ انت بالبحث عن تريندات جديدة للعمل عليها .

ولكن عليك الحذر فأغلب التريندات التي تحدث يكون عليها حقوق ملكية فكرية , بالتالي في حال عملك عليها ستعرض نفسك لخطر حذف الحساب الخاص بك , وفقدان كل الجهد المبذول في الحساب , فكر قبل الدخول في اي نيتش وابحث عن ما اذا كان يحتوي على حقوق أم لا .

ومثل باقي الطرق ستجد هذه الطريقة مشروحة بشكل تفصيلي في الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة .

3- البحث عن نيتشات من خلال Redbubble

يعتبر موقع redbubble من ضمن قائمة أقوى 5 مواقع تعمل في مجال الطباعة حسب الطلب , وهذا الموقع يحصل على العديد من الزيارات ويحقق الكثير من المبيعات , وكما يوجد عليها منافسة شديدة بين المصممين , وحتى أنك قد تجد نيتشات عليه تعمل بشكل ممتاز غير موجودة على باقي منصات الطباعة حسب الطلب .

وهنا مربط الفرس بالنسبة لنا , فمن خلال موقع ريدبابيل ستتمكن من الحصول على نيتشات رائع وأفكار جديدة للتصاميم غير موجودة على موقع مثل ميرش باي امازون مما يعطيك ميزة تنافسية رائعة .

من خلال موقع ريدبابيل يوجد العديد من الطرق التي تساعدنا في الوصول الى النيتشات الت تعمل والتي من الممكن أن ندخل فيها الى ميرش باي امازون .

وبنفس الطريقة يمكن استخدام المواقع الأخرى للحصول على نيشتات مثل Etsy , Teebiblic, .. واي موقع آخر من مواقع الطباعة حسب الطلب , أحببنا ان نذكر هذه الجزئية كي  لا نخصص لها طريقة كاملة .

شاهد أيضاً : بيع حسابات ميرش باي امازون Merch By Amazon | كيف اشتري حساب؟

4- البحث عن نيتشات من خلال موقع flying research

يعتبر موقع flying research أحد المواقع المدفوعة والتي لن تجد أحد قام بشرحها في المحتوى العربي , ولكن يوجد بعض الادوات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني من خلال هذه الأداة والتي ستكون مساعدة لنا بشكل رائع .

لن نطيل في الشرح عن هذه الاداة بشكل نظري في هذه المقالة فمن الأفضل التوجه الى الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة للتعرف على هذه الأداة بشكل عملي.

5- نيتش مربح لميرش باي امازون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

من أكثر التيشيرتات مبيعاً هي تلك التيشيرتات التي لها علاقة بالأرض الواقع وخاصة في الولايات المتحدة , وحتى تتمكن من تصميم تيشيرت متعلقة بقضية معينة أو مناسبة معينة حدثت في الولايات المتحدة الأمريكية , يجب عليك أن تكون ضمن هذا المجتمع .

ولكن وفي حالنا أننا نعمل من خلال منازلنا في دولنا العربية فسنكون بعيدين عن هذه الأحداث بالتالي ستفوتنا فرصة العمل عل هذه الاحداث و المناسبات , وأفضل بديل من التواجد على الواقع لمعرفة الأحداث هو التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات الاخبار لمعرفة ما يحدث هنالك .

العديد من الاشخاص وعند حدوث حدث معين كالمظاهرات او الأمور المثيرة للجدل في الولايات المتحدة يفكر كيف سوف استفيد من هذا الأمر للبيع  ؟ فمباشرة بعد أي حدث يحصل يمكنك الدخول الى منصات الطباعة حسب الطلب لترى العديد من الأشخاص بدأو في نشر تصاميمهم بخصوص هذه المواضيع .

بالتالي من الممكن ان تستفيد انت ايضاً من هذا الامر , أيضاً من خلال الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة سوف يعطيك الطريقة المناسبة للاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الحصول على نيتشات.

فيديو شرح الحصول على نيتش مربح لميرش باي امازون

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى