الربح من بيع التيشيرتاتMeach By Amazon

بيع حسابات ميرش باي امازون Merch By Amazon | كيف اشتري حساب؟

الكثير يبحث عن موضوع بيع حسابات ميرش باي امازون , ولكن يواجه صعوبة في الحصول على حساب ومن الممكن انه حاول الشراء من جهة معينة لكنه تعرض لعملية النصب والخداع , في هذه المقالة سوف نخبركم عن كيفية شراء حساب ميرش باي امازون مع خبرة بيع مئات الحسابات بشكل ناجح لمئات الزبائن.

ومن الممكن وبعد المحاولات العقيمة في الحصول على حساب بحثت في جوجل عن طريقة لشراء حساب ميرش باي امازون واين يتم بيع الحسابات بطريقة آمنة ومن دون نصب و وصلت الى هذه المقالة , فهل يمكنك شراء حساب على منصة ميرش باي امازون ؟ وكم تكلفة شراء الحساب ؟ وهل حقاً أن الحسابات التي يتم شراءها تقوم أمازون بإغلاقها ؟ سأجيب عن هذه الاسئلة من واقع تجربتي وبعد الانتهاء من سرد ما املك سأعطيك الملخص وكيف تقوم بشراء حساب في ميرش باي امازون .

اذا كنت ترغب بالتعرف على طرق الربح من امازون يمكنك متابعة المقالة التالية , افضل 5 طرق للربح من امازون للمبتدئين ومن دون رأس مال 0$

هل يمكن بيع حسابات ميرش باي امازون Merch By Amazon ؟

في الواقع لو قرأت سياسية الاستخدام الخاصة بميرش باي امازون لوجدت أن من ضمن مجموعة السياسات أن امازون تمنع بيع الحسابات وشراءها بشكل صريح وواضح , بالتالي من الناحية النظرية فالأمر ممنوع , لكن لو قمت بشراء حساب وقمت بتغيير المعلومات الموجودة فيه , هل يمكن ان تعلم امازون أن الحساب هذا يباع ويشترى ؟ من واقع تجربتي وتجربت العشرات من الأشخاص فالجواب هو لا , نعم نظرياً البيع ممنوع لكن فعلياً لو قمت بالبيع او بالشراء فأمازون لن تكون قادرة على معرفة الامر إذا تم طبق الأصول طبعاً .

من خلال هذه المقالة يمكنك الاطلاع على تجربتي في شراء حساب في ميرش باي اماززون , تجربتي في شراء حساب ميرش باي امازون Merch by amazon

كيف أستطيع شراء حساب في ميرش باي امازون .

في الحقيقة وبعد تجربتي وخبرتي في مجال الطباعة حسب الطلب أنصح الأشخاص القادرين على شراء الحساب أن يقوموا بهذا فسعر الحساب يتراوح بين 50$ – 80$ في الاوضاع الطبيعية ويختلف من حيث دولة التسجيل والضرائب فيما اذا كنت  عليه 0% او 30% , وايضاً التير الموجود فيه الحساب وغالباً ما يكون تير 10 وأنصح بشراء حساب جديد لم يحقق أن مبيعات .

ومن خلالي قمت بتوفير مجموعة من الحسابات الجاهزة للبيع بشكل آمن , وايضاً يمكنك مشاهدة إثباتات للبيع من خلال حسابي في الانستقرام , فكل ما عليك فعله هو التوجه الى حسابي في الانستقرام ومراسلتي واخباري بأنك ترغب بشراء حسابي في ميرش باي امازون لأقوم بالرد عليك ومساعدتك من واقع خبرتي الطويلة في هذا المجال .

حسابي في الانستقرام اضغط هنا

او يمكنك البحث من خلال يوزر @afkariikhtsar

وهذه نماذج لبعض مبيعات الحسابات وردود فعل المشترين

بيع حسابات ميريش باي امازون
اراء بعض العملاء بعد شراء حسابات ميرش باي امازون من خلالنا

بيع حسابات ميرش باي امازون لا تتوفر بشكل مستمر بالتالي يجب عليك النهاز الفرصة والتواصل معي بأسرع وقت ممكن عن طريق حساب الانستقرام للتمكن من الحصول على حساب في ميرش باي امازون .

اذا كنت مهتما بالربح من بيع الصور يمكنك مشاهدة المقالة التالية , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2021

ما هو مجال الربح من بيع التيشيرتات . وهل هو مربح ؟

يعتبر مجال الربح من بيع التيشيرتات وخاصة الربح من موقع ميرش باي امازون من أكثر المجالات مناسبة وملائمة للمبتدئين , وفي نفس الوقت يعتبر من أكثر المجالات التي يمكنك الربح من خلالها ومبالغ عآلية جداً. بالتالي قمنا بعمل فيديو يشرح هذه العملية وبشكل مكثف حتى تساعدكم على الدخول في هذا المجال.

التسجيل في ميرش أمازون 2024.

إذا كنت في مجال الطباعة حسب الطلب، فأنت تعلم أن معظم مواقع الطباعة حسب الطلب (POD) تسمح لك بالتسجيل مجانًا والبدء فورًا. ومع ذلك، مع ميرش باي أمازون، الأمر مختلف قليلاً. الانضمام إلى ميرش باي أمازون يمكن أن يكون عملية صعبة لمن هم جدد على عالم POD.

الانضمام إلى ميرش باي أمازون يتطلب موافقة وليس الجميع يتم قبولهم. الشركة لديها إرشادات ومتطلبات صارمة، ولهذا السبب يهدف هذا القسم من هذه المقالة إلى تقديم دليل خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على القبول والحصول على حساب ميرش باي امازون.

ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن اتباع هذه الخطوات لا يعني أنك ستُقبل، فقط يعني أن لديك فرصة أعلى للقيام بذلك.

الخطوة الأولى هي زيارة صفحة هبوط ميرش باي أمازون – ميرش باي أمازون – بمجرد وصولك إلى هناك، ستلاحظ علامة تبويب تقول “التسجيل”.

قم بالنقر على تلك العلامة التبويب ثم إما تسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك إذا كان لديك واحد بالفعل أو يمكنك ببساطة إنشاء واحد. فقط تذكر أن البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لإنشاء الحساب هو ما ستستخدمه لتسجيل الدخول إلى حساب ميرش باي أمازون الخاص بك أيضًا.

بعد ذلك، سيطلب منك القبول باتفاقية الشروط والخدمات تليها صفحة ستعرض عليك الأشياء الثلاثة التي ستحتاج إلى تقديمها لأمازون للبدء. هذه هي:

  • معلومات الاتصال التجارية – قد يبدو هذا محيرًا إذا لم يكن لديك بالفعل عمل تجاري خاص بك. إذا لم يكن لديك عمل تجاري خاص بك، فكل ما عليك تقديمه هنا هو اسمك الأول واسم عائلتك. إذا كان لديك عمل تجاري مختلف، فيمكنك استخدام تلك المعلومات هنا. إذا كان لديك أيضًا موقع ويب يحصل على حركة مرور، يمكنك أيضًا تقديم ذلك في هذا القسم، فقط لإعلامهم أنك تولد بالفعل حركة مرور خاصة بك يمكن أن تتبعك إلى ميرش باي أمازون. ومع ذلك، ليس من الضروري تضمين هذا.
  • أرقام الحساب البنكي والتوجيه – تحتاج أمازون إلى هذه المعلومات حتى تعرف أنها يمكن أن تدفع لك. سيطلب منك تحديد البلد الذي يقع فيه بنكك وهنا قد تحتاج أو لا تحتاج إلى اتخاذ خطوة إضافية. تدعم أمازون البنوك من عدد جيد من البلدان لذا ستختار ببساطة البلد الذي ينتمي إليك، ومع ذلك، إذا لم يتم دعم بلدك، فسيخبرك بأنك لا يمكنك المتابعة مع إعداد الحساب. اقترح عليك الحصول على حساب في البنك الافتراضي بايونير .
  •  رقم تعريف ضريبي – هذا واضح جدًا. إذا كنت في الولايات المتحدة فقط املأ بمعلوماتك الضريبية. إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فسيطلب منك ما تحتاج إلى تقديمه والذي من المحتمل أن يكون رقم التعريف الضريبي في بلدك المحلي.

الخطوة التالية هي ملء نموذج التسجيل حيث ستطلب الدعوة وهنا حيث سنتعمق في الأشياء الخمسة التي تلعب دورًا كبيرًا في قبولك في ميرش باي أمازون. هناك العديد من العوامل الخمسة التي أشعر أنها مكونات هائلة:

  1. لقد قرأت بالفعل وفهمت اتفاقية شروط الخدمة الخاصة بهم. هذا مهم لأن ميرش باي أمازون لا تريد أن تقضي وقتها في القلق بشأن البائعين الذين ينتهكون سياساتهم ويتيح لهم معرفة أنك لن تكون مشكلة بالنسبة لهم إذا تم قبولك. اشر إلى بعض عناصر TOS في طلبك لإثبات أنك قرأتها وفهمتها.
  2. أظهر لهم أن لديك تصاميم ذات جودة جيدة جاهزة للذهاب. يمكنك الربط بمتجر قائم على موقع POD آخر أو حتى موقع الويب الخاص بك حتى يتمكنوا من رؤية جودة أعمالك الفنية.
  3. دعهم يعلمون أنك قمت ببحثك وأن تصاميمك لن تنتهك أي حقوق نشر. إنها مشكلة كبيرة بالنسبة لميرش باي أمازون لمراقبة القوائم الجديدة باستمرار بحثًا عن انتهاكات حقوق النشر، لذا فإن إخبارهم بأن تصاميمك كلها أصلية يريحهم.
  4. كما ذكر سابقًا، إذا كان لديك موقع ويب خاص بك يولد حركة مرور، فمن الجيد إعلامهم بأنك سترسل بسعادة حركة المرور إلى منصتهم وهو مكسب بالنسبة لهم.
  5. إذا كنت قد حققت بالفعل نجاحًا في بيع الملابس المطبوعة حسب الطلب على منصات أخرى، فأخبرهم ببعض الإحصائيات على مستوى عالٍ. اجعلهم يشعرون أنك تضيف قيمة إلى منصتهم وأن القبول سيكون مكسبًا لكلا الطرفين.

هذه هي النصائح الخمس التي سترغب في الانتباه إليها عند التقديم لميرش باي أمازون. كتذكير، اتباع هذه النصائح لن يضمن القبول ولكنه يجب أن يزيد بالتأكيد من فرصك في القبول. أتمنى لك التوفيق في رحلتك مع ميرش باي أمازون!

نصائح قبل شراء حساب في ميرش باي امازون .

1- قد تقوم بشراء حساب في ميرش باي امازون ومن المحتمل ان يتعرض الحساب للحذف بعد فترة من الزمن والسبب غالبا ليس لانك  قمت بشراء الحساب وأنما عدم الفهمك السليم لسياسة الموقع وكيفية استخدامه والتعامل معه, بالتالي لا تقوم بشراء الحساب حتى تفهم اللعبة بشكل جيد وخاصة الأمور المتعلقة بالكوبي رايت والتريد مارك  .

2- من المحتمل أن ترغب بشراء حساب في ميرش باي امازون وتقوم بإستثمار مبلغ محدد في هذه العملية , معتقداً أنك بشراء الحساب ستحقق الآف الدولارات بعد عدت أيام وذلك بسبب ما تراه من أشخاص تمكنوا من تحقيق هذا الأمر , لكن أعلم أخي الكريم أن العمل على ميرش باي امازون في البداية ليس بسهل على الشخص المحترف فما بالك بالمبتدئ فقد تحتاج الى عدة شهور للخروج من التيرات المتدنية وأقصد هنا تير 10 وتير 25 وتير 100 , وبعدها ان شاء الله ستكون قد حزت على الخبرة والقدرة على تحقيق عشرات المبيعات في اليوم الواحد , وملخص الموضوع هو الصبر والاستمرارية .

3- لا تشتري حساب من اي شخص يوجد العديد من النصابين وانا شخصياً تعرضت للنصب ولكن تداركت الموضوع في النهاية , عموماً يمكنك مراجعة الفقرة السابقة حتى أدلك ممن تشتري الحساب .

اذا كنت مهتما بمجال الطباعة حسب الطلب يمكنك متابعة المقالات الموجودة في قسم الربح من بيع التيشيرتات

حذف الحسابات عند شراء حساب merch by amazon.

من خبرة طويلة تمتد لسنوات طويلة في بيع حسابات ميرش باي امازون استطيع القول ان عملية البيع غير مسموحة بالنسبة لامازون لكن في حال اتمام عملية البيع بطريقة جيدة فإن امازون لن يفرق بين الحسابات التي تم شراءها او التي تم قبولها بشكل طبيعي.

وهذا ما نجيده نحن بيع الحسابات بشكل طبيعي بحيث تبدوا حسابات مقبولة بشكل طبيعي من قبل امازون , مع العلم اننا نعمل على هذه الطريقة منذ سنوات طويلة ولم نواجه اي مشكلة ابداً.

كيفية تفادي حذف الحسابات.

لتجنب حذف الحسابات عند شراء حساب Merch by Amazon، يجب على المستخدمين اتباع بعض الإرشادات:

  1. فهم السياسات والقوانين: قبل الشروع في استخدام حساب Merch by Amazon، يجب على المستخدمين قراءة وفهم سياسات المنصة بعناية. يجب أن يكونوا على دراية بالقوانين المتعلقة بحقوق الطبع والنشر والمحتوى.
  2. الابتعاد عن المحتوى المخالف: يجب على المستخدمين تجنب تقديم أي محتوى قد ينتهك سياسات Merch by Amazon. ينبغي عليهم التأكد من أن جميع التصاميم والمنتجات التي يقدمونها تتماشى مع المعايير المحددة.
  3. الامتثال للسياسات المالية: يجب على المستخدمين الامتثال لجميع السياسات المالية المحددة من قبل Merch by Amazon. ينبغي عليهم تفادي أي نشاط مشبوه يمكن أن يؤدي إلى تعليق الحساب أو حذفه.

في الخاتمة

اتمنى ان تكون هذه التجربة قد ارشدك ولو بشكل بسيط لبدء مشروعك على الانترنت , إذا أعجبتك هذه المقالة يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى