الربح من الانترنت

افضل 5 طرق للربح من امازون للمبتدئين 2022 ومن دون رأس مال 0$

المتجر الذي بدأ عام 1994 الذي بدأ كمتجر للكتب في أحد الكراجات في الولايات المتحدة الأمريكية  والذي أصبح الآن أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية وصاحبه جيف بيزوس  هو أغنى رجال في العالم , يعد الربح من امازون  أيضاً مصدراً لدخل عشرات ألآف الأشخاص حول العالم ومن ضمنهم الآف الأشخاص في مختلف أنحاء الوطن العربي الذين يحققون دخل كبير من خلال مشاريع امازون المختلفة للربح من الانترنت  وذلك يعود لعدة اسباب اهمها ان موقع امازون يعد الاكبر عالميا لبيع مختلف المنتجات , فما هي أفضل مشاريع امازون للربح من الانترنت ؟ في هذه المقالة الشاملة سوف نجيب عن جميع الأسئلة بإذن الله عز وجل .

اذا كنت مهتما بالربح من بيع الصور يمكنك مشاهدة المقالة التالية , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022

لماذا أختار امازون للعمل والربح من الانترنت

في هذه التدوينة سأحاول إدراج أبرز المشاريع التي تقدمها أمازون لأي شخص حول العالم وكيفية الربح من امازون وأفضل طرق الربح لكل من يعمل بمجال معين من مجالات امازون والتي يمكن للجميع الاستفادة والربح منها , وسأقوم بترتيب المشاريع حسب خبرتي ومعرفتي فيها وسأقوم بإدراج شرح بسيط عن كل مشروع من هذه المشاريع مع إدراج روابط لشروحات هذه المشاريع في حال تم التطرق لها مسبقاً وكيفية الربح من أمازون للمبتدئين :

في هذه التدوينة سأحاول إدراج أبرز المشاريع التي تقدمها أمازون لأي شخص حول العالم والتي يمكن للجميع الاستفادة والربح منها , وسأقوم بترتيب المشاريع حسب خبرتي ومعرفتي فيها وسأقوم بإدراج شرح بسيط عن كل مشروع من هذه المشاريع مع إدراج روابط لشروحات هذه المشاريع في حال تم التطرق لها مسبقاً :

أولا : الربح من امازون KDP AMAZOM Kindle Direct Publishing

 

الربح من امازون,kdp,الربح من amazon kdp,الربح من امازون كيندل,amazon kdp,الربح من امازون kdp,الربح من الانترنت,شرح kdp,الربح من امازون للمبتدئين,ربح المال من امازون,أمازون kdp,الربح من الانترنت 2020,امازون kdp,الربح من الانترنت للمبتدئين,امازون كيندل,kdp amazon شرح,الربح من amazon kindle,kdp maroc,kdp niches,إربح من امازون,امازون,كيفية الربح من amazon kindle,kdp publishing,الربح من kdp,البيع على امازون,أمازون كيندل,الربح من اليوتيوب

 

الربح من امازون كيندل KDP يعتبر من أنجح الأمور التي تستطيع القيام بها في الوقت الحالي للربح من الانترنت وللربح من أمازون بشكل خاص وتعتبر من طرق الربح من امازون الأكثر شيوعاً , بكل سهولة ومن دون رأس مال مسبق تستطيع التسجيل في منصة أمازون KDP والبدء ببيع الكتب عليه دون الحاجة الى رأس مال مسبق .

للمزيد عن هذا المشروع ولمعرفته بشكل دقيق يمكنك زيارة المقالة التالية , ما هو امازون كيندل لنشر الكتب (kdp) وشرح كيفية ربح الآف الدولارات منه ! AMAZON KINDLE

عملت شركة امازون من خلال امازون KDP على امكانية بيع كتب قليلة المحتوى مثل البلانر او عديمة المحتوى مثل النوتبوك وهذه تقوم بتصميما ورفعها ضمن خيار Paperback والتي يقوم أمازون بعرضها على منصته الخاصة وبعدها شراءها من قبل الزبون يتم طباعتها بالغلاف والمحتوى الداخلي التي قمت بتصميمه مسبقاً  مما يجعلها افضل طرق الربح المال من الانترنت والعمل من على موقع امازون .

أما الشق الآخر من المشروع فهو خيار Kindle eBook والتي ستقوم من خلالها برفع كتب ذات محتوى مقروء , أي مثل الكتب العآدية والتي ستكسب  المال من موقع امازون  إما من خلال طباعته او من خلال قراءتها من قبل الزبائن .

ماذا أحتاج للربح من امازون KDP

الربح من امازون كيندل يتطلب بعض الجهد مثل طرق الربح المختلفة , ويوجد اسرار الربح لكل طريقة بشكل مختلف من خلال هذه النصائح سوف نساعدك على الربح من امازون بدون رأس مال .

1-خبرة بسيطة في التصميم على أي برنامج من برامج التصميم ولعل أبرزها الفوتوشوب او  الاليستريتور وذلك كي تتمكن من تصميم أغلفة الكتب والمحتوى الداخلي لها .

2- في حال كنت ترغب في العمل مع  Kindle eBook يجب أن تملك مهارة كتابة المحتوى الخاص بالكتب , حتى ينجح الكتاب الخاص بك مع العلم أن أغلب الاشخاص يعملون في الكتب عديمة وقليلة المحتوى .

3- تحتاج الى جهاز حاسوب , مع العلم بوجود أشخص يكسبون  من وراء هذا المشروع من خلال هواتفهم لكن الأمر صعب نوعاً ما وخاصة في التصميم والرفع وغيره من الأمور التي يسهلها الحاسوب علينا .

4- الخبرة الازمة في إدارة هذا المشروع حيث أنك سوف تتعلم أكثر مع الوقت لكيفية الربح منه بالتالي لا تتوقع أن تحصل على أرباح بشكل مباشر بعد بدء العمل بشكل مباشر , إذ سوف تحتاج الى معرفة ما يريدة السوق وما يبحث عنه الزبائن .

5- الصبر : كونك ما زلت مبتدئ وترغب في البدء بهذا المشروع فيجب عليك الصبر على التعلم قد يمضي شهر او شهران ولم تحقق مبيعة حتى بالتالي قد تحكم على نفسك وعلى المشروع بالفشل وهذا خاطئ فدائماً ما تكون البدايات صعبة بالتالي سوف تحتاج الى الصبر واستمرار التعلم حتى تحصلك على مرادك من الربح من هذا المشروع الرائع  .

ارجح هذا المشروع الرائع للمبتدئين , العديد من الأشخاص ومن خلال الجروبات الخاصة بهذا المشروع على الفيس بوك نجحوا في هذا المشروع بسرعة كبيرة وحققوا أرباح رائعة , إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن هذا المشروع يمكنك زيارة قسم امازون KDP في المدونة لمعرفة المزيد عن هذا المشروع .

ثانياً : الربح من امازون عن طريق Merch By Amazon

ميريش باي امازون,ميرتش باي امازون,الربح من الإنترنت,الربح من redbubble,امازون,الربح من امازون,طريقة الربح من امازون,الربح من موقع امازون,كيفية الربح من امازون,الربح من امازون السعودية,الربح من امازون للمبتدئين,ميرش امازون,ميرش باي امازون 2020,كورس ميرش باي امازون,الربح من الانترنت,طريقة التسجيل في ميرش باي امازون,التسجيل في ميرش امازون,ميرتش بي امازون,الربح من teepublic,ميرش باي أمازون,تحميل التصميم على ميرش باي أمازون,الربح من تصميم التيشيرتات

 

يعتبر الربح من ميرش باي امازون من أشهر المجالات التي يمكنك العمل عليها في امازون , وهذا المشروع من أكثر المشاريع التي اشتهرت بين العرب بواسطة عدة قنوات يوتيوب مختلفة , ونلخص هذا المشروع أنه يمكنك من خلاله بيع التصاميم الخاصة بك على عدة انواع من انواع الألبسة مثل التيشيرتات قصيرة الأكمام والتوب تانك والتيشيرتات طويلة الأكمام والعديد من المنتجات الاخرى التي تستطتيع بيعها من خلال رفع التصمامية الخاصة بك عليها .

لكن بالنسبة لهذا المشروع فالحصول على حساب فيه أمر صعب جداً على عكس مشروع امازون KDP , وحتى العمل عليه يعتبر أصعب بقليل إذ أن البداية فيه تعتبر من أصعب الأمور خصوصاً مع نظام التيرات المتبع الذي يتم تقسيم الاشخاص فيه من خلال عدد المبيعات وبناء على هذا النظام وفي بداية الأمر لن تستطيع رفع الكثير من التيشيرتات وانت في تير 10 حتى تحقق 10 مبيعات ليتم تقريتك الى تير 25 وبعدها حتى تحقق 25 مبيعة ليتم ترقيتك الى تير 100 … وهكذا لكن صدقني عند الوصول الى تيرات متقدمة سوف تحصل على أرباح ممتازة من خلال هذا المشروع الرائع .

اذا كنت مهتماً بالربح من مشاريع بيع التصاميم على التيشرتات يمكنك متابعة هذه المقالة الرائعة , أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات للمبتدئين 2022 | مشروعك ب0$

ماذا أحتاج للربح من Merch by amazon

 

1-خبرة بسيطة في التصميم على أي برنامج من برامج التصميم ولعل أبرزها الفوتوشوب او  الاليستريتور وذلك كي تتمكن من تصميم التصاميم التي سوف ترفعها على التيشيرتات .

2- الحصول على حساب ميرش امازون وكما ذكرت مسبقاً فالحصول على حساب في ميريش باي امازون صعب نوعاً ما , عليك تقديم طلب للحصول على حساب مراراً وتكرار حتى تحصل في النهاية عليه , أو يمكنك بكل بساطة أن تفعل كما فعلت انا حيث قمت بشراء الحساب من أحد الأشخاص بقيمة , 80$ مع العلم أن الأسعار ساعة كتابة المقال لا تتجاوز ال50 $ .

في حال رغبة بالحصول على حساب ميريش باي امازون يمكنك قراءة المقالات التالية للتتمكن من الحصول على حساب بكل سهولة .

بيع حسابات ميرش باي امازون Merch By Amazon | كيف اشتري حساب ميريش باي امازون ؟

تجربتي في شراء حساب ميريش باي امازون Merch by amazon | هل يتم حذف الحسابات ؟

3- تحتاج الى جهاز حاسوب , مع العلم بوجود أشخص يكسبون  من وراء هذا المشروع من خلال هواتفهم لكن الأمر صعب نوعاً ما وخاصة في التصميم والرفع وغيره من الأمور التي يسهلها الحاسوب علينا .

4- الخبرة الازمة في إدارة هذا المشروع حيث أنك سوف تتعلم أكثر مع الوقت لكيفية الربح منه بالتالي لا تتوقع أن تحصل على أرباح بشكل مباشر بعد بدء العمل بشكل مباشر خصوصاً مع نظام التيرات المزعج , إذ سوف تحتاج الى معرفة ما يريدة السوق وما يبحث عنه الزبائن حتى تتمكن من تحقيق المبيعات .

5- الصبر : كونك ما زلت مبتدئ وترغب في البدء بهذا المشروع فيجب عليك الصبر على التعلم قد يمضي شهر او شهران ولم تحقق مبيعة حتى بالتالي قد تحكم على نفسك وعلى المشروع بالفشل وهذا خاطئ فدائماً ما تكون البدايات صعبة بالتالي سوف تحتاج الى الصبر واستمرار التعلم حتى تحصلك على مرادك من الربح من هذا المشروع الرائع  .

اذا لم يناسبك الربح من الكتب بواسطة Kdp يمكنك الربح من خلال بيع التصاميم على التيشيرتات من خلال ميريش باي امازون والمنصات المختلفة مثل Etsy و teepublic وغيرها من المنصات الأخرى , اذا كنت مهتما بهذا المجال يمكنك زيارة قسم الربح من بيع التيشيرتات على المدونة الخاصة بنا .

ثالثاً : الربح من امازون من خلال التسويق بالعمولة  Amazon Associates

الربح من الانترنت,الربح من امازون,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,الربح من النت,الربح من amazon,الربح,كيفية الربح من الانترنت,الربح من امازون للمبتدئين,الربح من الانترنت بدون راس مال,كيفية الربح من امازون,amazon associates,الربح من اليوتيوب,الربح من موقع امازون,طريقة الربح من امازون,الربح من الانترنت مجانا,دورة الربح من امازون افلييت,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من amazon associates,الربح من امازون كيندل

تقدم امازون طريقة الربح لكل من يعمل بمجال التسويق من خلال امازون افليت ويعد امازون افلييت اوالتسويق بالعمولة من أفضل طرق الربح من امازون حيث تستطيع الاشتراك في برنامج امازون افلييت اوالمعروفة بإسمه الرسمي Amazon Associates ثم القيام باختيار احد المنتجات المؤهلة للتسويق بالعمولة و اخذ الرابط الخاص بها ثم الترويج له والحصول على عمولة عند بيع أي منتج من خلال الرابط الخاص بك .

في الحقيقة هذا المشروع مختلف عن المشاريع السابقة قليلاً التي كانت تعتمد بشكل أساسي على قدرتك على التصميم , لكن في هذا المجال العنصر الأساسي والمهم هو قدرتك على التسويق للمنتجات وإقناع الناس بشراءها من خلال منصة أمازون , يمكنك بكل تأكيد الترويج لهذه المنتجات من خلال صفحات او مجموعات الفيس بوك او التسويق من خلا إنشاء الحملات الاعلانية , او حتى من خلال كتابة المقالات عن المنتجات على مدونتك او موقعك كما نفعل نحن في بعض الأحيان .

ماذا أحتاج للربح من Amazon Associates

1-منصة للتوسيق عليها : مثلها مثل ميريش باي امازون القبول غير مضمون والفرق ان نسبة قبولك في  Amazon Associates غالباً مرتفعة ستطلب منك المنصة وعند التسجيل بها معرفة المكان الذي ترغب بتسويق المنتجات الخاصة بك من خلاله مثلاً المدونة او قناة اليوتيوب او جروبات الفيس بوك وبناء على حالة المدونة او القناة او المنصة التي اخترتها لترويج المنتجات عليها سيقبل Amazon Associates بك كمسوق .

2- قدرات تسويقة : يجب أن تملك الخبرة الكافية في تسويق المنتجات حتى تتمكن من البيع والكسب من خلال Amazon Associates فإن كنت لا تملكها مسبقاً فيجب عليك السعي لتعلم المزيد حول استراتجيات التسويق الالكتروني المختلفة سوء المدفوعة منها أو المجانية .

3- الصبر والاستمرارية : كونك ما زلت مبتدئ وترغب في البدء بهذا المشروع فيجب عليك الصبر على التعلم قد يمضي شهر او شهران ولم تحقق مبيعة حتى بالتالي قد تحكم على نفسك وعلى المشروع بالفشل وهذا خاطئ فدائماً ما تكون البدايات صعبة بالتالي سوف تحتاج الى الصبر واستمرار التعلم حتى تحصلك على مرادك من الربح من هذا المشروع الرائع  .

4- تحقيق اول مبعتين قبل مضي 160 يوم من أحد شروط Amazon Associates ولضمان استمرارية العمل عليه يجب أن تحقق مبعتين على الاقل خلال 6 شهور ليقوم وقتها المنصة بتفعيل الحساب بشكل رسمي او الغاءها بناء على حصولك على هذه المبعتين من عدمهما .

رابعاً : الربح من امازون من خلال منصات العمل الحر

الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من امازون,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت في سوريا,الربح,العمل من المنزل,الربح من ادسنس,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت عن طريق التسويق لمنتجات امازون,شرح الربح من امازون,الربح من امازون fba,الربح من امازون للمبتدئين

 

قد تعتقد أنه لا علاقة بين منصات العمل وموقع امازون والربح منه ولكن صدقني هنالك علاقة وثيقة ورائعة أيضاً , ومن فهمها واستغلها استطاع ربح الآف الدولارات من خلال تقديم خدمات خاصة بمنصات أمازون والربح منها , فمثلاً لو بحثنا في أشهر منصة من منصات العمل الحر العربية ” خمسات ” عن عبارة أمازون ماذا سيظهر لنا ؟

الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من النت,كيفية الربح من الانترنت,الربح من امازون,الربح من الانترنت 2020,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت بدون رأس مال,الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت في سوريا,الربح,العمل من المنزل,الربح من ادسنس,ربح المال من الانترنت,الربح من الانترنت بسهولة,الربح من الانترنت عن طريق التسويق لمنتجات امازون,شرح الربح من امازون,الربح من امازون fba,الربح من امازون للمبتدئين

 

ستظهر لنا مجموعة من الخدمات المتعلقة بالمشاريع التي قمنا بذكرها مسبقاً بل أن بعض الخدمات حصلت على أكثر من 252 مبيعة كما تشاهدون وهذا جزء بسيط من الخدمات الموجودة على منصة مثل خمسات , اذا فالتسأل نفسك اذا كنت تحصل عن طريق منصة مثل خمسات على هذا الكم من المبيعات فكيف الحال في المنصات الأخرى الاجنبية مثلاً مثل upwork و freelancer وغيرها من المنصات القوية والمشهورة .

اذا هذا المشروع للربح من امازون حقيقي وقوي ويستحق المحاولة من خلاله .

ماذا أحتاج للربح من منصات العمل الحر من خلال امازون ؟

1- خدمة حقيقية وقوية تقوم بتقديمها ويمكنك البحث أكثر في الموضوع من خلال الخدمات المتوفرة على منصات العمل الحر لتقوم بإختيار الخدمات المناسبة لك .

2- مهارة حقيقية :حتى تضمن الحصول على مبيعات عن طريق هذه الخدمة يجب أن تكون صاحب مهارة حقيقية وقوية فمثلاً اذا كنت ترغب في بيع خدمة تصميم أغلفة للكتب او تصميم تيشرتات فيجب أن تكون مصمم قوي ومحترف حتى تلبي التطلعات الخاصة بالزبون ولتضمن الحصول على تقييمات ممتازة والمزيد من المبيعات في المستقبل .

خامسا :  الربح من امازون من  خلال Amazon Mechanical Turk

الربح من الانترنت,الربح من امازون,الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من امازون للمبتدئين,شرح الربح من امازون,كيفية الربح من امازون,طريقة الربح من امازون,امازون,طرق الربح من الانترنت,الربح,الربح من امازون fba,الربح من امازون كيندل,الربح من موقع امازون,الربح من أمازون,amazon mturk,الربح من الموبايل,الربح من amazon,الربح من الانترنت 2021,كيفية الربح من الانترنت,ربح المال من امازون,طرق الربح من امازون,ميرش امازون,الربح من النت,الربح من امازون 2020

من خلال خدمة Amazon Mechanical Turk التي تقدمها أمازون سوف تستطيع ربح المال من خلال تنفيذ بعض المهام التي  يصعب على أجهزة الحاسوب تنفيذها لأمازون لذلك تستعين بالعنصر البشري لتفيد هذه المهمات والتي تكون غالباً إدخال بيانات , التصنيف , النسخ , التعرف على الصور ومصادرها وغير من المهام .

فكرة الربح من Amazon Mechanical Turk لا تستهوني كثيراً لانها لا تعطيك الكثير من المال , والارباح الكبيرة بل تقتصر على بعض الدولارات , ولكن قمت بإدراجها في هذه المقالة لعلها تساعد البعض في الحصول على راس مال للدخول في مشاريع أخرى أكبر وأقوى .

وبالنسبة لشرح الخدمة فأنا لا أملك وافر المعلومات عنها ولكن يوجد بعض الشروحات العربية عنها يمكنك الاطلاع عليها , ويمكنك الدخول الى Amazon Mechanical Turk بشكل مباشر للحصول على المعلومات .

في الخاتمة

كتابة المقال وجمع المعلومات وبالإضافة الى الخبرة المسبقة في هذه المشاريع أخذ من وقت طويل جداً , فأتمنى إن كنت قد أستفدت من هذه المعلومات أن تقوم بمشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي , بواسطة الأزرار الموجودة أسفل هذه المقالة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى