سوشيال ميدياالانستقرام

شرح طريقة فك جميع أنواع الحظر في الانستقرام بطريقة رسمية

من منا وأثناء تصفح تطبيق الانستقرام وبالأخص عند محاولة زيادة المتابعين بطرق سريعة لم يتعرضه حسابه في  الانستقرام لحظر من الانستقرام لفترة زمنية محدده او غير محدده احياناً قد تطول وقد تقل , في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة فك او رفع الحظر من على هذا الحساب بشكل عملي وبالطرق الرسمية ولجميع الأنواع سواء فك الحظر البث المباشر او التعليقات والاعجابات او الأكبسلور وغيرها  , وما يذكر خارج هذه التدوينة من طرق غالباً ما تكون عبارة عن أكاذيب وأمور وهمية بالتالي إذا أردت ان تفك حظر حساب الانستقرام بطريقة قانونية عليك متابعة هذه التدوينة .

وسنقوم أيضاً بإعطاءكم مجموعة من الرسائل التي سوف تساعدكم على فك حظر الانستقرام في حال قمت بإرسالها بالطريقة الصحيحة المشروحة كما سنشرح في هذه التدوينة , وايضاً وجب التنويه انه ليست كل الحسابات يتم إزالة الحظر عنها بعد مراسلة الانستقرام إذ يعتمد الموضوع على نفس المخالفة وعلى مواضيع أخرى  عند قراءتك لهذه التدوينة ومجموعة التدوينات الأخرى التي سوف نتطرق لها ستكون عندك الخبرة الأزمة في تقدير الأمور.

شاهد أيضاً: طريقة زيادة متابعين الانستقرام حقيقيين مجانا 2023 بدون برامج.

أولا : لماذا يتم حظر حسابي في الانستقرام؟

يتم حظر وتبليك العديد من الحسابات على منصة الانستقرام وغالباً ما نجهل  السبب وراء ذلك والحقيقة أن موضوع الحظر في الانستقرام ليس بعشوائي وإنما يحدث بسبب أمور معينة قمت أنت بها والغرض من معرفة هذه الأمور محاولة تجنبها بطريقة ذكية مع الاستفادة منها في بعض الأحيان .

1-الأكثار من ( التعليقات , الاعجابات , إضافة المتابعين , إلغاء إضافة المتابعين ) والحقيقة ان الانستقرام اذا لاحظ ان حساب قام بعمليات إضافة سريعة ومتعددة في مدة زمنية قصيرة سيؤدي ذلك الى حظر الحساب بشكل مباشر ولمدة زمنية مختلفة حيث من الممكن ان يتم حظره لساعة او ساعات او يوم او ايام ويرجع ذلك الى مدى استخدامك للميزة بشكل مفرط ومدى تكرار العملية .

ويمكنك بالتأكيد تجنب هذا النوع من الحظر عن طريق جعل مدة زمنية كساعة مثلاً بعد 100 عملية إضافة بالكثير فتصبح الخطة مثلاً على النحو الاتي إضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة – اضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة … الخ والقيام بهذه العملية مثلاً 3 مرات في اليوم ولا نزيد على ذلك كي لا يقوم الانستقرام بإكتشاف هذا الأمر .

2- استخدام تطبيقات الطرف الثالث والغير رسمية , سواء تطبيق الانستقرام النسخة المعدلة او التطبيقات التي تقوم بالغاء المتابعات او متابعة الاشخاص بشكل جماعي وتطبيقات رشق المتابعين وما الى ذلك من تطبيقات تعطي نفس الفكرة وتؤدي غالباً الى نفس النتيجة الا وهي بلوك حسابلك في الانستقرام .

3- المواقع والإضافات الخاصة بالمتصفح التي تقدم لك بعض المميزات مثل تعليقات جماعية او إضافة أشخاص جماعية اعجابات جماعية ..الخ فهذه مثل التي قبلها وينبغي التعامل معها كما ذكرنا سابقاً عن طريق استخدامها بشكل ذكي وغير مفرط .

ثانياً : فك جميع انواع البلوك في الانستقرام؟

 

صحيح أن طريقة فك البلوك لأغلب مشاكل الانستقرام هي واحدة ولكن يوجد تفاصيل صغيرة قد تساعدك على حل مشكلة معينة بسرعة أكبر , بالتالي قررنا في هذه التدوينة وضع تفصيل أكبر للمشكلة الحظروتقسيم الحظر في الانستقرام لعدة انواع والتعامل مع كل نوع بشكل مختلف , اولاً يجب عليك تحديد نوع الحظر لديك ثم الانتقال الى الشرح الخاص بنوع الحظر الموجود لديك في هذه المقالة .

 

1- فك بلوك الايف في الانستقرام بالطريقة الرسمية.

يعتبر بلوك الايف في الانستقرام من الأنواع الشائعة جداً لأن الانستقرام لا لديه معايير محددة للسماح بالبث من خلاله , وفي حال حاولت تخطي هذه المعايير في وقت ما ستحصل على حظر من استخدام ميزة البث المباشر بالتالي قمنا بتخصيص تدوينة كاملة تتكلم عن حل لهذه المشكلة مع فيديو وتطبيق عملي لحل المشكلة , يمكنك زيارتها بالضغط على العنوان التالي :

حل مشكلة حظر الايف ( البث المباشر ) في حسابك في الانستقرام Instagram

2- فك بلوك الاكسبلور في الانستقرام بالطريقة الرسمية.

تعد خانة الاكسبلور أحد الوسائل القوية التي تساعدك في نمو حسابك وفي الوصول الى جمهور مستهدف بكل سهولة , والحصول على متابعين بطريقة مجانية , ولكن بسبب بعض الممارسات الخاطئة التي تقوم بها في حسابك قد تحصل على بلوك الاكسبلور بمعنى أن المنشورات الخاصة بك لن تظهر في هذه الخانة وهذا النوع من الحظر شائع جداً , بالتالي قمنا بإعداد تدوينة تفصيلية تساعدك على حل هذه المشكلة مع فيديو توضيحي , يمكنك زيارة التدوينة بالضغط على العنوان التالي :

حل مشكلة حظر الإكسبلور في الانستقرام instagram | لا تجرب غير هذا الحل

3- بلوك التعليقات والاعجابات والمتابعة والغاء المتابعة في الانستقرام

يعتبر هذا النوع الأكثر شيوعاً في الانستقرام بسبب سعي العديد من الأشخاص للحصول على العديد من المتابعين عن طريق استخدام التعليقات بصورة عشوائية ومتابعة عدد من الاشخاص بشكل كبير ثم إزالتهم بصورة سريعة مما يؤدي الى عمل بلوك للحساب الخاص بك , ولحل هذه المشكلة قمنا بإعداد تدوينة مع فيديو توضيحي يشرح لكم حل هذه المشكلة  يمكنك الوصول اليها بالضغط على العنوان التالي :

الطريقة الوحيدة لفك الحظر عن حساب الانستقرام 2021 / لا تجرب غيرها وتضيع وقتك

يمكنك أيضاً الإطلاع على هذه المقالة التي تحتوي على 20 نموذج رسالة لفك حظر الانستقرام للايفون والاندرويد.

في الخاتمة.

اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال على إعجابكم وأفادكم , وأذكركم بأنه يمكنكم مشاركة هذه الشرح مع أصدقائكم من خلال ازرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى