سوشيال ميدياالانستقرام

حل مشكلة حظر الايف انستقرام | كيفة فك حظر البث المباشر في الانستقرام

حالياً يمكن اعتبار تطبيق الانستقرام من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً في العالم متخطياً  عدة تطبيقات من تطبيقات ومواقع السوشيال ميديا مثل التويتر والسناب شات ومقترباً من تطبيقات أخرى مثل الفيس بوك وغيرها , ولا يخفى على أحد أهمية تطبيق الانستقرام للكثير من الأشخاص وخصوصاً يملكون أنشطة تجارية  والذين يستخدمون الانستقرام في كسب المال , لذلك قد يواجه البعض مشاكل اثناء استخدام التطبيق , ولعل من أبرز هذه المشاكل هي حظر البث المباشر في الانستقرام , وعدم القدرة القدرة على اطلاق البث المباشر الخاص بك للاستفادة من هذه الميزة في الانستقرام , فهذا الأمر من أهم الأمور للحسابات للحصول على تفاعل ومتابعين بشكل مجاني , فما هو سبب المشكلة ؟ وما الحل ؟

للاجابة على هذا السؤال الذي خاض فيه الكثير على اليوتيوب وأعطوا إجابات وحلول غير منطقية يجب الاجابة عند إدة أسئلة للوصول الى الطريقة السليمة لحل مشكلة حظر البث المباشر في الانستقرام .

اذا كنت مهتم بالربح من الانستقرام يمكنك متابعة المقالة التالية , كيفية الربح من الانستقرام للمبتدئين 2022 | 7 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً .

ما هو سبب حظرك عن البث المباشر ( الايف ) في الانستقرام

الاسباب المسببه الى حظر الايف او البث المباشر في الانستقرام تتعدد وتختلف , لكن تقع كلها تحت بند انتهائك سياسات الانستقرام ولعلنا نسرد البعض منها هنا .

1- حظر البث المباشر في الانستقرام بسبب المحتوى الموجود في البث  : وهو من أبرز الأسباب التي يكون بسببها حظر الايف في الانستقرام هو محتوى البث , فمثلاً المحتوى الذي يحتوي على مشاهد عنف او مشاهد فيها دماء او المحتوى الذي عليه حقوق ويتم اعادة نشره من قبلك , او الايف الذي يحتوي على الشتائم وغيرها من الأمور المخالفة لسياسة الانستقرام سوف تتلقى بسببها حظر لايف على الانستقرام  .

2- حظر لايف في الانستقرام بسبب البلاغات : يتيتح الانستقرام مثله مثل باقي مواقع التواصل الاجتماعي خيار الابلاغ عن المستخدم او الحساب , ففي حالة تم الابلاغ عن حسابك بكثرة بسبب المحتوى الذي تقدمه او بسبب البث الذي تقوم به  قد يضطر الدعم الفني للانستقرام للاستجابة لهذه البلاغات وحظر البث المباشر في الحساب الخاص بك .

اذا واجهت مشكلة حظر الاكسبلور في الانستقرام يمكنك مشاهدة المقالة التالية , حل مشكلة حظر الإكسبلور في الانستقرام instagram | لا تجرب غير هذا الحل

 

حل مشكلة حظر الايف او البث المباشر في الانستقرام .

كما قلت سابقاً فإن معرفة المشكلة جزء من الحل , فبعد معرفتك لاغلب اسباب حظر البث المباشر في الانستقرام عليك اتخاذ الاجراءات السليمة من خلال معرفتك وقراءتك للخطوات السابقة وبعد تجهيز الحساب واتخاذ جميع الخطوات سنقوم بالتالي :

 

علماً أن الشرح سيتم عبر هاتف بنظام ios يمكنك تطبيق نفس الخطوات على هاتف الاندرويد بكل تأكيد .

1- نضغط على الثلاثة خطوط الموجودة أعلى الشاشة في خانة الملف الشخصي .

2- نضغط على خيار settings

3-نضغط على خيار Help .

4- نضغط على خيار Report a problem

5- نضغط على خيار somthing isn’t working

6- نقوم بكتابة المشكلة باللغة الانجليزية وفي حال وجود صور يفضل إضافتها , حتى يفهم الدعم الفني المشكلة بشكل أوضح , في حال أنك لا تستطيع كتابة رسالة باللغة الانجليزية بشكل صحيح يمكنك استخدام الرسالة التالية :

 

Hello Instagram

I am facing a problem with the live broadcast, I think there is an error, I hope that the matter will be addressed by you, I hope to receive a response as soon as possible.

وضع في نهاية الرسالة إسمك

يمكنك أيضاً الإطلاع على هذه المقالة التي تحتوي على 20 نموذج رسالة لفك حظر الانستقرام للايفون والاندرويد.

اذا كنت مهتما بزيادة المتابعين في الانستقرام عن طريق التطبيقات يمكنك متابعة المقالة التالية , أفضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام عرب 2022 مجاناً | 1000 متابع انستقرام يومياً

رابعاً : هل اضمن فك حظر الايف في الانستقرام .

غالباً نعم سيتم فك الحظر بعد عدة أيام بناء على ما قمت به من اصلاحات في حسابك وبناء على الرسالة التي قمت بمارسلتهم بها وبناء على تقدير الدعم الفني للمشكلة , لكن مع ذلك قد يقوم الانستقرام برفض الطلب الخاص بك بناء على أن الحساب الخاص بك بنظرهم ما زال مخالفاً , يجب وقتها أن تنتظر وان تستمر في المحاولة لمراسلتهم حتى تحصل على مرادك .

شاهد أيضاً: طريقة زيادة متابعين الانستقرام حقيقيين مجانا 2023 بدون برامج.

في الخاتمة

اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم وأفادكم , فإن كان هكذا فأتمنى مشاركته من خلال ازرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة في الاسفل  , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى