سوشيال ميدياالانستقرام

طريقة زيادة المتابعين في الانستقرام عن طريق tik tok التيك توك .

من منا لم يستخدم التيك توك أو على الأقل قد سمع به مؤخراً , هذه المنصة الذي انتشرت بسرعة في العالم والوطن العربي , ومع أن العديد من الأشخاص قام بإستخدام التطبيق بشكل سلبي , ففي نهاية الأمر هو تطبيق للتواصل الاجتماعي مثله مثل باقي التطبيقات قد تجد فيه المحتوى الجيد والغير جيد وكل يبحث عما يهوى , عموماً في مقالة اليوم سوف نتعرف على كيفية إستخدام هذا التطبيق في زيادة عدد المتابعين في حسابك في الانستقرام .

 

ما العلاقة بين الانستقرام والتيك توك  tik tok ؟

من ناحية الملكية فالتطبيقان منفصلان عن بعضهما البعض , ولكن يشترك كلا التطبيقين بأنهما تطبيقات لمشاركة المحتوى عليها , بالإضافة الى ان الانستقرام يسمح بمشاركة الصور عكس التيك توك الذي يقتصر فقط على الفيديوهات , ولكن كل منهما له طريقة محددة في عرض المحتوى الخاص بصناعه , فمثلاً التيك توك يقوم بعرض مقاطع لمدة دقيقة واحدة وفي الآونة الأخيرة وصلت بعض التحديثات التي تسمح لك بعرض مقطع فيديو مكون من 3 دقائق , أما بالنسبة للانستقرام فهو منصة تسمح لك بعرض فيديوهات بفترات زمنية أطول وحسب الميزة التي تستخدمها عن طريق التطبيق فمثلاً من خلال خيار Reels يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو بنفس فكرة التيك توك ومن خلال IGTV Video يمكنك مشاركة مقاطع فيديو أطول  .

بالتالي فكلتا المنصتين يحتاجهم صانع المحتوى لنشر المحتوى الخاص به , فمثلاُ التيك توك يساعدك بطريقة جيدة الى الوصول الى شريحة كبيرة من الناس عكس اليوتيوب وخاصة اذا كانت القناة ما زالت في بدايتها , ويمكنك استغلال الانستقرام للحصول على الأرباح من خلال الترويج للخدمات أو المنتجات عكس التيك توك الذي ما زال محدوداً وفيه بعض الصعوبة لبيع الخدمات من خلاله او المنتجات  .

بالتالي العلاقة بين المنصتين تشاركية , يجب عليك إستخدام التيك توك للوصول الى أكبر عدد من الجمهور ثم القيام بتحويل هذا الجمهور الى حسابك في الانستقرام لتقوم بالربح منها .

 

اذا كنت مهتماً بالربح من الانستقرام يمكنك مشاهدة هذه المقالة الرائعة , كيفية الربح من الانستقرام للمبتدئين 2021 | 7 طرق رائعة لربح 1000$ شهرياً .

كيفية زيادة متابعين الانستقرام عن طريق التيك توك  tik tok

حتى تتمكن من الاستفادة من منصة التيك توك قدر الإمكان يجب عليك بناء جمهور على الحساب الخاص بك ,حيث أن هذا الأمر بالنسبة لمنصة مثل التيك توك ليس بالأمر الصعب مثل الانستقرام اذا كنت قادراً على تقديم محتوى جيد, بعد القيام ببناء حساب على التيك توك يمكنك دعوة المتابعين بين الحين والآخر الى متابعتك في حسابك على الانستقرام  الذي يمكنك إضافته في ملفك الشخصي حيث بمجرد نقر الزائر على شعار الانستقرام الموجود في الملف الشخصي سيقوم بتحويله الى حسابك لمتابعتك عليه  .

يمكنك متابعة هذه المقالة لمعرفة طريقة مثيرة ورائعة أخرى لزيادة عدد المتابعين في حسابك في الانستقرام , طريقة زيادة متابعين الانستقرام مجانا 2021 | الآف المتابعين الحقيقيين ومن دون تطبيقات .

 

نصائح لزيادة متابعين  الانستقرام عن طريق التيك توك  tik tok

1- لا تطلب من المتابعين في التيك توك متابعتك على حسابك في الانستقرام من البداية , يجب أن تكون بينك وبين المتابعين علاقة ثقة تقوم ببناءها عن طريق المحتوى المفيد والصادق الذي تقوم بتقديمه عبر حسابك في التيك توك .

2-أطلب من وقت الى آخر متابعتك في قناتك من خلال مقاطعك في التيك توك , ولا تكرر هذا بشكل متكرر حتى لا يسأم المشاهد .

3- يمكنك إستغلال فضول المتابع من خلال تحويله من التيك توك الى الانستقرام عن طريق وضع جزء من مقطع في التيك توك وطلب منهم مشاهدة باقي المقطع على الانستقرام, ولكن يجب أن يكون المقطع القصير على التيك توك مثير فعلاً للفضول .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى