سوشيال ميدياالتيك توك

أفضل طرق الربح من تيك توك 2022|دليلك الشامل لربح المال من التيك توك

في عام 2020 وعلى صعيد تطبيقات التواصل الاجتماعي كان تطبيق tik tok تيك توك هو التطبيق الأسرع صعوداً بلا منازع ويبدوا ان هذا الموضوع سوف يستمر في العام الحالي 2022 لذلك قررت أن أكتب هذه التدوينة واشرح فيها افضل طرق الربح من التيك توك  وإستغلال الموجة الكبيرة التي يحدثها هذا التطبيق الذي لا يتوقف عن الازدياد حتى انه تصدر عدد التحميلات في العديد من متاجر التطبيقات مثل googel play و app store وغيرها . 

 

عموماً الأشخاص اصحاب الاعمال الحرة اون لاين  والأذكياء منهم يستغلون مثل هذه المواقف وهذه الطفرات في بناء الثروات وتثبيت الأقدام في هذه المنصات والتطبيقات فلا أخفي عليكم أن هذا التطبيق يعطيك فرصة للوصول الى مئات الآف من الناس من دون أي قاعدة جماهرية سابقة  بالتالي تطبيق تيك توك يعتبر من أهم منصات الربح من الانترنت في الوقت الحالي . 

 

كل التطبيقات وعند بدايتها يكون الصعود فيها سهل والحصول على متابعين والاشتهار فيها ومن ضمنها تطبيق tik tok تيك توك الذي ما زال في بدايته وقمت بعمل تجربه بسيطة قد تذهلكم , حيث أني أنشئت حساب tik tok تيك توك ونشرت عليه تقريباً 10 فيديوهات حملتها من الانترنت وحصلت هذه الفيديوهات على أكثر من مليون مشاهدة في يومين , رقم جداً كبير أحتاج لسنين من العمل على الانستقرام او السناب شات او الفيس بوك او حتى اليوتيوب للوصول الى هذا الرقم وهذا يبين لنا مدى روعة وعظمة هذا التطبيق بالتالي كيفية الربح من تيك توك تصبح اسهل اذا استطعنا الوصول الى عدد كبير من الجماهير . 

 

عموماً هذه طفرة سوف تبقى غالباً مع تطبيق tik tok تيك توك لمدة قصيرة وسرعان ما تشتد المنافسه ويقل عدد الظهور ويصبح الوصول الى الجمهور أصعب بالتالي نحتاج الى استغلال هذه الطفرة والمباشرة بعمل حسابات في نيتشات معينة والنشر عليها والحصول على قاعدة جماهرية للربح منها فيما بعد واستعرض معكم في هذه المقالة كيفية الربح من التيك توك tiktok

 

اذا كنت مهتماً بزيادة عدد متابعين التيك توك يمكنك متابعة المقالة التالية , طريقة زيادة عدد المتابعين في الانستقرام عن طريق tik tok التيك توك | 100 متابع يومياً

1- الربح من tik tok تيك توك عن طريق عروض الأفلييت

 

التسويق بالعمولة يعبر من  أحد أهم أنواع التسويق وأكثرها ربحاً واسرعها حصداً للمال ، ولكن ربما لا يعلم عنه الكثيرين بمفهومه المتداول “الأفلييت ” أو Affiliate marketing.

والتسويق بالعمولة مبدئه بسيط حيث تقوم بتسويق واشهار لمنتجات او خدمات لاشخاص او شركات او غيرها وعند الحصول على مبيعه لهذه الخدمة او السلعة عن طريقك تأخذ أنت عمولة من سعر هذه الخدمة وتكون العمولة معلومة قبل البدء في العمل .

 

هذا باختصار هو التسويق بالعمولة، أنت تقوم بالترويج لعروض أو منتجات او خدمات بعض الشركات او الاشخاص ، وعندما يشتري أي شخص عن طريق الرابط الخاص بك تحصل أنت على عمولة وهي نسبة من سعر البيع 5% او 10% وبعض  المواقع وخاصة التي تبيع المنتجات الرقمية قد تصل العمولة فيها الى 70% من سعر الكورس او الدورة بالتالي هذه وسيلة رائعة للربح من التيك توك .

 

كيف تحقق الربح عن طريق التسويق بالعمولة في tik tok تيك توك ؟

 

ربما تسأل نفسك كيف استطيع إقناع متابعي tik tok تيك توك بشراء منتجات أقوم بنشرها  بالتالي ربح المال من تيك توك, والجواب سهل وبسيط اذ يجب عليك وقبل البدء بنشر المنتجات بناء الثقة بينك وبين المتابع وأن تظهر بمظهر الأنسان الخبير في هذا المجال لنعطي مثالاً على ذلك :

 

لنفرض أنك لديك حساب على tik tok تيك توك خاص بالتقنية من أجهزة حاسوب وهواتف محمولة وغيرها وتريد التسويق لهاتف من شركة سامسونج مثلاً فإذا كنت قد بنيت ثقة بينك وبين المتابعين مسبقاً بناءاً على المهارة والأمانة التي تقدمها والاحترافية في استعراض المنتجات سيقوم هذا المتابع بشراء هذا المنتج الذي نصحت به من دون اي تردد ان كان يحتاجه بناءً على الكلام الذي تكلمت به , وهذا ما يحدث فعلياً في اليوتيوب عند استعراض الهواتف والقطع الالكترونية وغيرها من الملحقات حيث يقوم منشئ المحتوى بعمل فيديو عن مايك مثلاً ثم يقول لك لشراء هذا المايك فالرابط في الوصف وهذا هو رابط الافلييت . 

عموما يمكنك الدخول في شراكة افلييت مع الكثير من المواقع التي تدعم هذه الخدمة وأشهرها أمازون او حتى الاتفاق مع أفراد . 

 

وفي هذه المقالة استعرضت كيف ان الكثير من الأشخاص استطاعوا التسويق لمنتجاتهم عن طريق التيكك توك يمكنك متابعتها , الربح من التيك توك 2022 | بالدليل اربح الآف الدولارات شهرياً !

 

 

2- الربح من تيك توك tik tok  عن طريق التعاون مع الشركات والعلامات التجارية

 

هذه من الطرق الرائع والمحببه من الجميع والوصول الى هذه المرحلة يحتاج الى عديد كبير من المتابعين والتفاعل بنفس الوقت في الحساب الخاص فيك .

 

والطريقة بسيطة ففي الوقت الحالي تلجأ العديد من الشركات والعلامات التجارية الى مشاهير منصات التواصل الاجتماعي للقيام بعملية تسويق المنتجات الخاص بهم ويدفعون مقابل هذه الخدمة مبالغ ضخمة .

 

والسبب في توجه الشركات الى مثل هذه طريقة هي الفئات الكبيرة التي يستطيع هذا المشهور الوصول اليهم بالإضافة للثقة العآلية التي يتمتع بها المشهور عند المتابعين مما يؤدي في النهاية الى الرغبة الى الحصول او شراء  هذا المنتج .

 

كل ما عليك فعله هو بناء حساب قوي على  تطبيق تيك توك tik tok وان تصبح مشهوراً , وهذا الأمر حدث مع آلاف الاشخاص عبر هذه المنصة بكل سهولة , فلماذا لا تكون انت ؟ 

 

3- الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات .

 

في الحقيقة طريقة الربح وشروط الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات معقدة قليلاً ولا تنطبق على أغلبنا في الوقت الحالي ولكن , ومن خلال صندوق الدعم المالي في التيك استطاع العديد من الاشخاص تفعيل الربح من تيك توك tiktok عن طريق المشاهدات ضمن الشروط التي وضعتها التيك توك , ويمكنك قراءة هذه المقالة الكاملة لتفهم شروط تفعيل الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات , كيفية الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات | لا تسمح لأحد بخداعك .

 

4- الربح  عن طريق البث المباشر

 

طرق الربح من الانترنت والربح من تطبيق التيك توك عديدة ولعل أبرز طرق الربح من التيك توك هي الربح من التيك توك عن طريق البث المباشر , هذا يحتاج الى اكبر عدد المتابعين للربح من التيك توك عن طريق انشاء بثوث ويقوم هؤلاء المتابعين بتحويل مجموعة من الهدايا , وبعد تجميعك للهدايا تقوم بتحوليها الى أموال وسحبها من خلال الباي بال . 

 

5- الربح  عن طريق المنشورات المدفوعة

 

هذه الطريقة تشبه في المجمل الطريقة السابقة لكن هنا التعاون لا يكون بينك وبين شركة او مؤسسة بل مع أشخاص آخريين بأن تقوم بنشر حساباتهم في الحساب الخاص بك بالتالي يزداد المتابعين لديهم وطبعاً العديد يرغب بالحصول على متابعين مقابل مبلغ مآلي يدفعه لك .

 

6- الربح من  tik tok تيك توك عن طريق الترويج لخدماتك وعملك الحر

هذا مصدر دخل ممتاز أيضاً عندما تكون مصمم او مصور او منتج للفيديوهات وغيرها من الخدمات التي تسطيع تقديمها للغير بمقابل مادي فإن حساب tik tok تيك توك سوف يساعدك كثيراً في هذا الأمر خاصة عن طريق عرض نماذج من الاعمال الخاصة بك والوصول الى فئة مستهدفة صحيحة متوافقة مع اسم ومحتوى الحساب وغيرها . 

 

وهذا الأمر ممكن في العديد من المجالات سوءاً كان العمل الخاص بك اون لاين او حتى عمل في الواقع .

 

شاهد أيضاً :  توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا 2022 | الطريقة الأسهل

7- الربح من تيك توك عن طريق جلب الزوار لموقعك

من الأمور المهمة لكل صاحب موقع او مدونة أو حتى قناة يوتيوب هو الحصول على مشاهدات وزوار لهذا الموقع او المدونة او القناة وعن طريق التيك توك يمكنك الحصول على عدد كبير من الزوار للموقع الخاص بك او مشتركين ومشاهدات لقناة اليوتيوب الخاصة بك عن طريق حساب tik tok تيك توك .

 

وبلغة التدوين فإن الزيارات تعني المزيد من النقرات على الاعلانات بالتالي المزيد من الأرباح وفي اليوتيوب كلما زادت المشاهدات كلما زادت الأرباح أيضاً فيمكنك الاستفادة من هذه النقطة بحيث يسمح لك tik tok تيك توك إضافة القناة الخاصة بك في معلومات الحساب في التيك توك .

 

مشكلة أخيرة في التيك توك بالنسبة للروابط . 

 

الى ساعة كتابة هذا المقال التيك توك لا يسمح بإضافة أي روابط في الفيديوهات الخاصة به مثله مثل الانستغرام بحيث عند إضافة روابط في وصف الفيديو فإنها تظهر كنص عآدي بحيث عندما تقوم بالضغط عليه لا يقوم بتوجيهك الى الرابط , لكن هو يسمح بإضافة رابط الانستغرام ورابط اليوتيوب . 

 

ولا أعتقد ان التيك توك سوف يتأخر في إضافة ميزة السحب للأعلى للانتقال الى الروابط فهو لحد ما يشبه ميزة الحالة في الانستغرام وتطبيق السناب شات بشكل عام والى ذلك الوقت يمكنك الى الاشارة الى الروابط التي تحوي على الخدمات او المنتجات عن طريق موقع خارجي يعطيك هذه الميزة .

 

وللتسهيل عليكم قمت بعمل فيديو شرحت به وجهة النظر الخاصة بي للربح منه  يستحن مشاهدته لان الكلام المطروح فيه سيغير نظرتك الى مبدأ الربح والاستفادة من هذا التطبيق

 

 

 

في النهاية اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم وغالباً سوق أقدم في تدوينات قادمة أفكار أخرى للربح من الانترنت بشكل عام والربح من التيك توك بشكل خاص , وبالأخص ان هذا التطبيق لن يقف الى هذا الحد وسوف يستمر بالتطور غالباً, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى