شروحات يوتيوبالربح من اليوتيوب

طريقة الحصول على فيديوهات من دون حقوق لليوتيوب | لزيادة أرباحك على اليوتيوب

هل تحاول إنشاء وصناعة الفيديوهات على منصة اليوتيوب ضمن الإمكانيات البسيطة التي تمتلكها ؟ وتسعى الى إنتاج مقاطع إحترافية وذات محتوى قوي ؟ هل تتساءل كيف تحصل بعض القنوات على لقطات إحترافيه بدون حقوق ملكية لليوتيوب عليها بالتالي قدرتهم على تحقيق الارباح عبر هذه المقاطع في اليوتيوب, إذا انت في المكان الصحيح , كل ما عليك هو قراءة هذه التدوينة بعناية وستجد نفسك في نهاية هذه التدوينة قادراً على الحصول على الفيديوهات والصور بدون حقوق ملكية .

 

في هذا الشرح سوف نتطرق لموقع مهم جداً لاصحاب قنوات اليوتيوب سوف يحل مشكلة شائكة يتعرض لها الجميع وهي مشكلة حقوق الملكية فهذا الموقع سوف يعطي فرصة تحميل الفيديوهات والصور بدون حقوق ملكية لليوتيوب , فمن الصعب أخي الكريم الحصول على لقطات فيديو متوافقة مع الشرح  الخاص فيك وتكون هذه اللقطات بدون حقوق الطبع والنشر , خاصة وأن أغلب قنوات اليوتيوب التي تقوم برفع هذه الفيديوهات تقوم بحمايتها بوضع حقوق طبع ونشر عليها , بالتالي عملية تحميل فيديوهات من قنوات أخرى واعادة نشرها غير مجدية  , وايضاً من الصعب الحصول على لقطات فيديو خاصة ( ليس لها حقوق ) مع عدم وجود امكانيات كافية عند البعض في بداية مشوار اليوتيوب فكيف سوف نحصل على الموسيقي و الفيديوهات بدون حقوق ملكية .

 

اذا كنت مهتماً بزيادة المشتركين في اليوتيوب يمكنك متابعة هذه المقالة , دليلك الشامل لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً بطرق واستراتجيات مختلفة 2022.

 

فهل تسائلت ذات يوم كيف لقناة مثل قناة هل تعلم ومتع عقلك لا تحصل على إنذارات الكوبي رايت رغم وجود لقطات في مقاطعها من المؤكد انها لم تقم بتصوريها بنفسها بالتالي كيف تخطت مشكلة الحقوق وبالأخص انها تقوم بتحميل العديد من الفيديوهات التي تحتوي على مثل هذه اللقطات , وطبيعة الحال تظهر عليها الاعلانات وتقوم بالربح منها , فما هي الطريقة للحصول على فيديوهات مجانية بدون حقوق نشر وما  هو أفضل موقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق ملكية لليوتيوب مثل القنوات المذكورة سلفاً ؟

كيفية الحصول  على فيديوهات من دون حقوق لليوتيوب

الجواب اخي الكريم انهم يستخدمون مواقع  فيديوهات بدون حقوق ملكية للحصول على فيديو بدون حقوق ,  هذه الفيديوهات الخالية من حقوق الملكية  يمكن رفعها على يوتيوب بدون حقوق او الخوف من إنذارات الكوبي رايت وغيرها , وهذا سر يخفيه الكثير ويحتكره وقلما نجد شروحات عن هذا الموضوع , بالتالي في هذا الشرح سوف أقوم بإعطائكم هذا الموقع للحصول على فيديوهات الخالية من حقوق الطبع والنشر .

 

اذا الات اكتشفنا السر للحصول على الفيديوهات بدون حقوق ملكية لليوتيوب مثل القنوات الكبيرة واعادة رفعها بدون حقوق نشر او تعرض القناة لأي مشكلة من جهة اليوتيوب

 

علماً انه يوجد العديد من المواقع التي تقدم هذا الخدمة لكن منها المجاني ومنها ما يحتاج الاشتراك المدفوع بالتالي الموقع الذي سأقوم بمشاركته معكم اليوم هو من النوع المجاني وفي قادم الايام سوف أشرح الموقع المدفوع لمن عنده القدرة على شراء المقاطع وهو أمر محبب لأصحاب القنوات الكبيرة .

 

اذا كنت مهتما بالربح من اليوتيوب يمكنك مشاهدة مقالة , كيفية الربح من اليوتيوب 2022| دليلك الشامل لربح الآف الدولارات شهريا !!

كيف استخدم المقاطع مع وجود العديد ممن يستخدمها ايضاً في اليوتيوب ؟

 

طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ثم اعادة رفعها غير مجدية وغير شرعية , نعم أخي الكريم كلامك في محله كيف تكون هذه الفيديوهات بدون حقوق طبع ونشر والعديد سوف يتابع هذا الشرح والعديد يعرف هذا الأمر مسبقاً وقام بإستخدام هذه المقاطع مسبقاً , الجواب أعلم اخي الكريم ان اليوتيوب يستطيع تميز ذلك فهذه المقاطع اساساً ليس عليها حقوق وايضاً ما سوف يميزها هو طريقة مونتاجك للفيديو واستخدام صوتك وطريقة تجميع اللقطات بالتأكيد سوف تكون مختلفة عن باقي الاشخاص , بالتالي للحصول على فيديوهات بدون حقوق فهذه الطريقة جيدة, اعطيكم مثال

الربح من اليوتيوب,فيديوهات بدون حقوق,فيديوهات بدون حقوق ملكية,فيديوهات بدون حقوق نشر,مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية,تحميل فيديوهات بدون حقوق نشر,كيفية ازالة حقوق الطبع والنشر من فيديوهات يوتيوب,حقوق الطبع والنشر,تحميل فيديوهات بدون حقوق,فيديوهات,صور بدون حقوق,بدون حقوق ملكية,فيديوهات لليوتيوب,اليوتيوب,الربح من الفيديوهات بدون حقوق ملكية لليوتيوب,فيديوهات بدون حقوق للتصميم,نشر فيديوهات بدون حقوق,موسيقى بدون حقوق

 

كم مره نشاهد هذا المقطع في نهاية فيديوهات العديد من اليوتيوبر ؟؟ , انا اكاد أجزم اننا نشاهده عشرات المرات يومياً , نعم اخي الكريم هذا المقطع والعديد من المقاطع المتشابه له من نفس الموقع الذي سوف أقدمه لك , ومع ذلك لا نجد أحد إشتكى من مشكلة في حقوق الملكية في هذا المقطع , إذاً دعونا نتفق على أن إستخدام هذا الموقع لا يجلب لنا أي مشاكل مع حقوق الملكية في اليوتيوب وأن الفيديوهات الخالية من حقوق الطبع والنشر موجودة على هذا الموقع . 

 

اذا كنت مهتماً بزيادة مشتركين اليوتيوب يمكنك متابعة مقالة , افضل الاستراتيجيات والخدع لزيادة المشتركين في اليوتيوب 2022| 100 مشترك يومياً .

كلمة أخيرة لكاتب المقال 

إخواني بالله الموقع يحتوي على العديد من المقاطع المخالفة للشريعة الإسلامية التي أحذر من إستخدامها في فيديوهات يوتيوب الخاصة بكم وأنصحكم بالابتعاد عنها كلياً , وذلك ليكون رزقكم حلال بإذن الله وليبارك الله عز وجل في رزقكم فصاحب  المدونة بريئ أمام الله عز وجل من أي استخدام مخالف لشريعة الله عز وجل. 

 

اللهم إني بلغت اللهم فشهد 

 

تحميل فيديوهات بدون حقوق الملكية استخدم  موقع pixabay رابط الموقع pixabay

 

وطريقة استخدام الموقع بسيطة , بحيث يمكنك الدخول الى الموقع وإختيار الفيديو المناسب ومن ثم سيظهر لنا خيار لتحمل الفيديو بعدة جود بالتالي يمكنك إختيار الجودة التي تناسبك والقيام بتحميل الفيديو بشكل مباشر .

 

في نهاية الشرح اتمنى ان يكون قد نال إعجابكم واتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم فهذا يساعدني ويساعد المدونة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

 

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى