سوشيال ميدياالفيس بوك

استعادة ستوري الفيس بوك من صور وفيديوهات بسرعة وسهولة

في شرح اليوم سوف نتكلم عن طريقة استعادة  ستوري story الفيس بوك بسرعة وسهولة وعمل نسخة إحتياطية لصور وفيديوهات وجميع ملفات الفيس بوك  , فالعديد منا يقوم بنشر ستوري على الفيس بوك , وهذا الستوري يختفي بعد 24 ساعة , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يختفي هذا الستوري الى الابد ؟ الجواب لا فهذا الستوري يمكن إستعادته من خلال مجموعة من الخطوات والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذه المقالة بالإضافة الى الفيديو الموجود أسفل هذه المقالة .

طريقة إستعادة ستوري story الفيس بوك.

 

الثاني عمل نسخ إحتياطية للملفات التالية : المنشورات , الصور ومقاطع الفيديو , التعليقات , تسجيلات الاعجاب والتفاعلات , الأصدقاء , المتابعة والمتابعون , الرسائل , المجموعات , المناسبات , معلومات الملف الشخصي , الصفحات, العناصر والمجموعا المحفوظة , الاماكن , والتطبيقات وغيرها .

شاهد أيضاً : طريقة توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا 2022

بطبيعة الحال إذا قمت بعمل نسخة إحتياطية للملفات المذكورة ستحتاج الى أيام للحصول على هذه الملفات 😂😂 بالتالي اعمل لجزء منها وليس كلها

لا داعي للقلق فهذا خيار موجود في تطبيق الفيس بوك الرسمي وهو خيار رائع جداً والقليل منا من يعرف هذا الخيار , والعديد يعتقد ان الستوري الموجود على الفيس بوك يختفي بعد  24 ساعة والحقيقة انه يختفي فقط عن الاصدقاء أما بالنسبة لك فالستوري محفوظات يمكنك الوصول اليها في اي وقت ولو قمت برفعها على الفيس بوك قبل سنوات وهذا أمر جميل يعيد الذكريات .

شاهد أيضاً : الربح من الفيس بوك عن طريق الفيديوهات 2022 | اكثر من 10 دولار يومياً

طريقية استعادة ستوري الفيس بوك سهلة جداً ان شاء الله , لا تحتاج الى تحميل ملفات خارجية قمت بشرحها على بفيديو على قناة اليوتيوب وسأضعه هنا بإذن الله عز وجل , أسهل لي ولكم من شرح الموضوع بالصور .

وملاحظة أيضاً هذه الطريقة لا تعمل مع الملفات المحذوفة بالتالي انت تقوم بعمل نسخة احتياطية فقط للملفات الموجودة في الوقت الحالي اما اذا عملت لها نسخة احتياطية وحذفت فيما بعد فيمكنك إستعادتها بطبيعة الحال وهذا أمر مهم جداً .

أترككم مع الفيديو

في نهاية هذا الشرح اتمنى انه قد نال إعجابكم واتمنى مشاركة الموضوع مع أصدقاءكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الموجود أزرارها أسفل هذه المقالة . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى