الربح من بيع التيشيرتاتMeach By Amazon

تجربتي في شراء حساب ميرش باي امازون Merch by amazon .

من أصعب الأمور لشخص يرغب في دخول مجال الطباعة حسب الطلب , هو الحصول على حساب في موقع ميرش باي امازون المنصة الأقوى وبلا منازع في هذا المجال , ولعل السبب هنو عدم فهم الخوارزمية التي يتبعها امازون في قبول الحسابات , فقد يقدم شخص ويتم قبوله من أول مره وقد يحتاج الشخص الى تقديم طلب للحصول على حساب عشرات المرات وفي النهاية لن يحصل على ما يريد .

ولعلك وبعد المحاولات العقيمة في الحصول على حساب بحثت في جوجل عن طريقة لشراء حساب ميرش باي امازون ووصلت الى هذه المقالة , فهل يمكنك شراء حساب على منصة ميرش باي امازون ؟ وكم تكلفة شراء الحساب ؟ وهل حقاً أن الحسابات التي يتم شراءها تقوم أمازون بإغلاقها ؟ سأوجيب عن هذه الاسئلة من واقع تجربتي وبعد الانتهاء من سرد ما املك سأعطيك الملخص .

اذا كنت ترغب بالتعرف على طرق الربح من امازون يمكنك متابعة المقالة التالية , افضل 5 طرق للربح من امازون للمبتدئين ومن دون رأس مال 0$

هل يمكن شراء حساب  ؟

في الواقع لو راجعت سياسية الاستخدام في ميرش باي امازون لوجدت أن من ضمن مجموعة السياسيات أن امازون تمنع بيع الحسابات وشراءها , بالتالي من الناحية النظرية فالأمر ممنوع , لكن لو قمت بشراء حساب وقمت بتغيير المعلومات الموجودة فيه , هل يمكن ان تعلم امازون أن الحساب هذا يباع ويشترى ؟ من واقع تجربتي وتجربت العشرات من الأشخاص فالجواب هو لا , نعم نظرياً البيع ممنوع لكن فعلياً لو قمت بالبيع او بالشراء فأمازون لن تكون قادرة على معرفة الامر إذا تم طبق الأصول طبعاً .

 

اذا كنت مهتما بالربح من بيع الصور يمكنك مشاهدة المقالة التالية , أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022

 

تجربتي في شراء حساب ميرش باي امازون

ربما حاولت 8 او 7 مرات للحصول على حساب في ميرش باي امازون مع اني بائع محترف في منصات أخرى مثل اتسي وتيبابلك والأصل أن تقوم امازون بقبول الطلب الخاص بي كوني اللبي الشروط , ولكن كما قلت سابقاً فالمعاير غير معروفة بالنسبة لعملية القبول , والقبول مختلف من دول الى أخرى غالباً , عموماً بعد عدة محاولات فاشلة توجهت الى الطريقة الأخرى للحصول على حساب وهي عملية الشراء , شاهدت أعلان على أحد الجروبات لأحد الاشخاص يريد بيع الحساب الخاص بك ب25$ , والمفاجأة أن العملية كانت عملية نصب ولكن كوني قمت بالدفع عن طريق البايبال فقد تمكنت من إعادة المبلغ .

بعد عملية النصب أخرجت فكرت شراء الحساب من راسي الا انه وبعد فترة من الزمن أخبرني صديق لي أن صديق له قام بشراء حساب من شخص معين والعملية كانت ناجحة بالنسبة له , فكرت في الموضوع وقتها كثيراً مع أن سعر الحساب كان في ذلك الوقت هو 80$ , إلا أنني في النهاية قررت شراء الحساب في شهر 12 من سنة 2020 وكانت عملية الشراء ناجحة .

شاهد أيضاً : أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات مجانية للمبتدئين 2022 .

الان وقد تمت عملية الشراء وتغيير المعلومات بالكامل , تبقى أمر واحد للتحقق منه هو يحتاج للوقت طبعاً , وهو فيما إذا كانت أمازون ستقوم بحذفه أو لا , وبفضل الله ونحن الان في الشهر الثامن من سنة 2021 أي بعد مرور تسعة شهور الحساب ما زال يعمل , وجاء عليه بعض المبيعات ولكن للأسف لم أعطي الموضوع حقه أبداً وبقي تركيزي على منصة مثل اتسي والتي حققت عليها أكثر من 1000 مبيعة حتى هذا الوقت .

عموماً يمكن وصف التجربة الخاصة بي بأنها تجربة ناجحة في عملية الشراء مثلها مثل العديد  من التجارب الأخرى , شرط أن تقوم بالشراء من شخص ثقة لتأمن على نفسك من الخداع , وحتى أن الشخص الذي قمت بالشراء منه اعطاني كفالة لمدة شهر في حل تم حذف الحساب فسأستعيد الأموال أو أخذ حساب آخر .

كيف أستطيع شراء حساب في ميريش باي امازون .

في الحقيقة وبعد تجربتي وخبرتي في مجال الطباعة حسب الطلب أنصح الأشخاص القادرين على شراء الحساب أن يقوموا بهذا فسعر الحساب يتراوح بين 50$ – 80$ في الاوضاع الطبيعية ويختلف من حيث دولة التجسيل والضرائب فيما اذا كنت  عليه 0% او 30% , وايضاً التير الموجود فيه الحساب وغالباً ما يكون تير 10 وأنصح بشراء حساب جديد لم يحقق أن مبيعات .

في حال رغبتك بشراء حساب في ميريش باي امازون  يمكنك مراسلتي عبر حسابي على الانستقرام أو يمكنك البحث عن @afkariikhtsar , وحبذا أن تذكر لي في الرسالة أنك ترغب في شراء حساب في ميريش باي امازون حتى أرد عليك بأسرع وقت ممكن .

وهذه نماذج لبعض مبيعات الحسابات وردود فعل المشترين

بيع حسابات ميريش باي امازون
اراء بعض العملاء بعد شراء حسابات ميريش باي امازون من خلالنا

 

نصائح قبل شراء حساب في ميريش باي امازون .

1- قد تقوم بشراء حساب في ميريش باي امازون وقد يتعرض الحساب للحذف بعد فترة من الزمن والسبب لن يكون بأنك قمت بشراء الحساب وأنما عدم الفهمك السليم لسياسة الموقع , بالتالي لا تقوم بشراء الحساب حتى تفهم اللعبة بشكل جيد وخاصة الأمور المتعلقة بالكوبي رايت والتريد مارك  .

2- قد ترغب بشراء حساب في ميريش باي امازون وتقوم بإستثمار مبلغ محدد في هذه العملية , معتقداً أنك بشراء الحساب ستحقق الآف الدولارات بعد عدت أيام وذلك بسبب ما تراه من أشخاص تمكنوا من تحقيق هذا الأمر , لكن أعلم أخي الكريم أن العمل على ميريش باي امازون في البداية ليس بسهل على الشخص المحترف فما بالك بالمبتدئ فقد تحتاج الى عدة شهور للخروج مت التيرات المتدنية , وبعدها ان شاء الله ستكون قد حزت على الخبرة والقدرة على تحقيق عشرات المبيعات في اليوم الواحد , وملخص الموضوع هو الصبر والاستمرارية .

3- لا تشتري حساب من اي شخص يوجد العديد من النصابين وانا شخصياً تعرضت للنصب ولكن تداركت الموضوع في النهاية , عموماً يمكنك مراجعة الفقرة السابقة حتى أدلك ممن تشتري الحساب .

اذا كنت مهتما بمجال الطباعة حسب الطلب يمكنك متابعة المقالات الموجودة في قسم الربح من بيع التيشيرتات

في الخاتمة

اتمنى ان تكون هذه التجربة قد ارشدك ولو بشكل بسيط لبدء مشروعك على الانترنت , إذا أعجبتك هذه المقالة يمكنك مشاركتها مع أصدقاءك من خلال أزرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى