سوشيال ميدياالانستقرام

حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام | لا تبحث عن غيره .

يعتبر تطبيق الانستقرام من أبرز تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي . مع كثر إستخدامنا لهذه المنصة , يحدث معنا الكثير من المشاكل . ولعل أبرز المشكال التي قد تواجهنا أثناء تصفحنا للانتسقرام مشاكل الحظر والبلوك . ومن انواع البلوك في الانستقرام حظر الرسائل في الانستقرام . بالتالي لن تتمكن من ارسال الرسائل .

في مقالة اليوم سوف نتكلم عن مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام , وكيفية حلها , وكيفية تجنبها . وايضاً لماذا نحصل على حظر للانستقرام على الرسائل بالاساس , فإن عرفت أساس المشكلة تجنبتها فلا تحتاج للحل أصلاً في المرات القادمة , وفي نهاية هذه المقالة سوف تجد أيضاً فيديو يساعدك على حل هذه المشكلة .

شاهد أيضاً : توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا 2022 | الطريقة الأسهل

اولاً : كيف أعرف اني تعرضت الى حظر الرسائل في الانستقرام

احياناً يحدث بعض الأعطال في نظام الانستقرام وهذه الاعطال زادت مؤخراً . بالتالي كان يضن ويعتقد البعض أنه قد تعرض للحظر بالتالي يقوم بإجراءات لا داعي لها , عموماً في حال تعرضت لحظر في الانستقرام سيظهر لك إشعار كالتالي يخبرج أن حسابك تعرض للحظر .

في هذا الاشعار أحياناً يظهر وقت معين لانتهاء البلوك واحياناً لا يظهر . قد تحصل على حظر لمدة 24 ساعة . وقد تحصل على حظر لمدة اسبوع او اسبوعين او شهر , ويعتمد الأمر على المخالفة التي قمت بها , وتكرار هذه المخالفة , ونوع هذه المخالفة .

في حال ظهر لك تاريخ معين لانتهاء الحظر , يمكنك الانتظار لانتهاء المدة  ,وقد تنجح الطريقة التي سنقوم بشرح بعد قليل لفك الحظر قبل هذه المدة , وفي حال كنت لا تملك وقت محدد لانتهاء البلوك , فكل ما عليك فعله هو تطبيق الشرح , الذي سنسرده من خلال هذه المقالة .

شاهد أيضاً: طريقة زيادة متابعين الانستقرام حقيقيين مجانا 2023 بدون برامج.

ثانياً : أسباب الحصول على بلوك الرسائل في الانستقرام .

بالتأكيد يوجد أسباب مختلفة لحظر حسابك في الانستقرام . ومعرفتنا لهذه الأسباب تساعدنا على تجنبها . بالتالي عدم الحصول على حظر للرسائل في الانستقرام . لان تكرار الحصول على حظر السائل في الانستقرام قد يؤدي في نهاية الامر الى حظر طويل الأمد . او حتى تعطيل للحساب بشكل كامل . سنسرد هنا أبرز الاسباب التي تؤدي للحصول على هذا البلوك

1- حظر رسائل الانستقرام بسبب الرسائل العشوئية .

يستخدم هذه الطريقة العديد من الأشخاص إما لنشر الحسابات الخاصة بهم او لتسويق منتجاتهم وخدماتهم . بالتالي يقوم بإرسال مئات الرسائل لمئات الاشخاص خلال مدة زمنية قصيرة , في حال قمت بعمل هذا الأمر , ستحصل بالنهاية على بلوك للرسائل . لان التسويق بهذه الطريقة , ممنوع على الانستقرام .

2- بلوك للرسائل بسبب استخدام تطبيقات طرف ثالث

كل التطبيقات او المواقع او البرامج , التي تقوم بإرسائل الرسائل بشكل تلقائي وعشوائي الى حسابات الانستقرام , ممنوعة وبشدة على منصة الانسقترام . ويتم محاربتها بشكل قوي . واستخدام تطبيقات الطرف الثالث من هذا النوع , يسبب حصولك على حظر رسائل . وقد يصل الامر الى حذف حسابك في حال تكرار العملية .

3- تجاوز الحد المسموح للرسائل اليومية .

الانستقرام لا يسمح بعدد لا محدود من الرسائل بشكل يومي . حيث يمكنك ارسال من 50 الى 70 رسالة الى حساب جديد في اليوم الواحد تقريباً , واي زيادة في هذه الأمر تعتبر مخالفة بالتالي تستدعي البلوك , والأمر مختلف عن الاجابة على الرسائل والتي يمكنك الاجابة بها على العدد الذي ترغب . فهذه الحدود متعلقة بالإرسال الى أشخاص جدد .

4- محتوى الرسائل المرسلة .

قد تقوم بإرسال رسالة واحدة فقط . مع ذلك تتعرض لحظر في الانتسقرام . ويعود السبب في هذه الحالة الى محتوى الرسالة , فالرسائل التي تحتوي على روابط لمواقع مشبوهة يتم حظرها وحظر الحساب , او كلام او روابط تحرض على العنف او ذات محتوى اباحي او مخدرات وغيرها من انواع الرسائل الممنوع تداولها على الانستقرام .

شاهد أيضاً : أفضل تطبيق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً دون حظر 2022

ثالثاً : كيفية فك حظر رسائل الانستقرام .

في حال تعرض لحظر الانستقرام على مستوى الرسائل فكل ما عليك تنفيذه هو التالي , وإنتظار جواب من الانستقرام , فالشركة ستقوم بالنظر في طلبك . ولا نضمن لك أنها سوف توافق على طلبك لفك الحظر . الأمر يعتمد على نوع المخالفة , وعلى تاريخ حسابك في هذه النوع من المخالفات , عموماً سنقوم بشرح الطريقة وقم بتجربتها . فإن لم تعمل معك , فلن يعمل غيرها معك .

لفك الحظر في الانستقرام . اتبع الخطوات التالية :

ادخل الى حسابك > البروفايل الشخصي > الاعدادت > المساعدة > report problem > مره أخرى report problem .

وقم بكتابة رسالة تشرح أن الحساب الخاص بك تم إيقافة بسبب خطأ او مشكلة وأتمنى إعادة فتح الحساب من جديد , طبعاً لا تقم بنسخ رسالة جاهزة من الانترنت لان الرسالة الجاهزة قد أرسلت من قبل عدة مرات بالتالي من الممكن أنها تعتبر سبام بالنسبة للانستغرام قم بكتابة رسالة جديدة مستعيناً بمترجم جوجل إن احتجت لذلك .

ولتوضيح الأمور بشكل أسرع وأفضل قمت بعمل فيديو يشرح هذه العمليه ينصبح بمشاهدته , ولا تنسوا بعد مشاهدته الاعجاب بالفيديو والاشتراك بالقناة .

يمكنك أيضاً الإطلاع على هذه المقالة التي تحتوي على 20 نموذج رسالة لفك حظر الانستقرام للايفون والاندرويد.

رابعاً : رسالة لفك حظر الرسائل في الانستقرام

بالتأكيد من الافضل أن تقوم بكتابة الرسالة باللغة الانجلزيية من راسك وحتى لا تتشابه مع الرسائل الأخرى ولا يتم تصنيفها كرسائل سبام , لكن في حال لم تستطع كتابة الرسالة بسبب ضعفك في اللغة الانجليزية , يمكنك استخدام هذا النموذج مع التعديل عليه . حتى لا يعتبر سبام .

welcome

Instagram support team. There is a problem with my Instagram account. I hope you can help me solve it, the problem is in the instagram messages, I think I got blocked by mistake, please help.
ضع اسمك في نهاية الرسالة .

شاهد أيضاً : شرح طريقة فك حظر الانستقرام 2022 مع رسالة لفك البلوك

في الخاتمة

كما قلنا سابقاً هذه الطريقة لا تعمل دائماً . وهي الوحيدة . الأمر يعتمد على المخالفة التي قمت بها . وعلى تكرار المخالفة . وحجم المخالفة . بالتالي كل ما عليك فعله , هو تجربه هذه الطريقة على أمل نجاحها .

اتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم . يمكنكم مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الازرار الموجودة في الموقع , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى