تطبيقات ايفون واندرويدتطبيقات أندرويد

افضل 5 تطبيقات عمل ملصقات واتس اب للاندرويد | استكرات واتساب

اثناء استخدامنا  لبرنامج المحادثة الفورية الشهير واتس اب , نشاهد ونستمتع بالعديد من الملصقات الرائعة , والتي يمكن ارسالها وإستقبالها خلال المحادثات , ما رأيك لو استطعنا تصميم ملصقات واتس اب للاندرويد مخصصة , من خلال الصور التي قمنا بأخذها لنا او لاصدقائنا , بعد قراءتك لهذه المقالة سوف تتعرف على أفضل برامج عمل ملصقات واتس اب للاندرويد بكل بساطة ومجاناً .

الفكرة من هذه البرامج أنها ستقوم بمساعدتك بتحويل الصور الموجودة في هاتفك الاندرويد , سواء اقمت بأخذها بكاميرا الهاتف , او قمت بتحمليها من شبكة الانترنت  الى ملصقات . حيث تستطيع استخدامها بسهولة في خانة الملصقات في الواتس اب , فيمكنك استخدام صورك او صور اصدقاءك لإضافة نوع من المرح على المحادثات الفورية  في الواتساب .

بواسطة هذه المقالة سوف نتعرف على مجموعة من التطبيقات الى سوف تساعدنا على تصميم الملصقات والستكرات الرائعة , مع سرد شرح بسيط عن مميزات كل تطبيق من تطبيقات عمل الملصقات للاندرويد .

شاهد ايضاً : افضل 5 تطبيقات عمل ملصقات واتس اب للايفون | استكرات واتساب

افضل تطبيقات عمل ملصقات واتس اب للاندرويد .

سنقوم بوضع افضل تطبيقات تصيمم ملصقات الواتس اب للاندرويد مع شرح بسيط عن كل تطبيق بالإضافة الى رابط تحميل كل تطبيق من جوجل بلاي Google play , بحيث يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر  من موقعنا .

1- تطبيق Sticker Maker Studio لتصميم الملصقات .

يصنف برنامج Sticker Maker Studio من أقوى برامج صناعة ملصقات الواتساب , وهذا بسبب ما يحتويه من الكثير من المميزات التي تساعدك على صناعة ستكرات واتساب مخصصة حسب ما تريد, بالإضافة الى عدد كبير من الادوات التي تجعل تصميم ملصق للواتساب من خلال هذا البرنامج أمر بغاية السهولة والاتقان .

عبر تطبيق Sticker Maker Studio تستطيع صناعة الى ما يصل الى 30 استكر واضافتهم ضمن مجموعة , مع إمكانية انشاء العديد من المجموعات لسهولة التصنيف , الاضافات الرائعة في هذا البرنامج من أكثر ما يمزيه عن غيره من البرامج , تستطيع عبر أداة Cutout , تحديد جزء معين من الصورة مع قدرتك على إزالة الخلفية بالكامل. هذا التطبيق مع كل هذه المميزات يعتبر من التطبيقات المجانية, وايضاً يوجد نسخة مدفوعة منه فيها اضافات ومميزات أوسع .

مميزات التطبيق

  1. التطبيق يعمل على الاندرويد بصورة ممتازة .
  2. التطبيق مجاني بشكل كامل.
  3. امكانية تخصيص الملصق بشكل فعال.
  4. يوفر لك صناعة الملصقات بأشكال منوعة.
  5. لا يضع علامة مائية بإسم التطبيق على الملصقات.
  6. يوفر التطبيق مجموعة من الخطوط المميزة للاستخدام.
  7. امكانية استخدام الايموجي لصناعة الملصقات بدلاً من الصور .

تحميل تطبيق Sticker Maker Studio

2- برنامج Sticker.ly لعمل ملصقات واتساب للاندرويد

هذا التطبيق يتميز عن غيره من باقي التطبيقات انه عبارة عن منصة اجتماعية لصناعة الملصقات , حيث يمكنك العثور على الملصقات التي صنعها الآخرون والتفاعل معها , كما تستطيع أيضاً نشر الملصقات والتصاميم الخاصة بكل ليتفاعل معها الآخرون , بالتالي هذا التطبيق ليس مجرد برنامج لصناعة الملصقات بل هو عبارة عن منصة اجتماعية يمكنك أن تجد فيها الآف الملصقات الجاهزة للتحميل حسب رعبتك .

مميزات Sticker.ly لصناعة الملصقات .

  1. التطبيق متوفر على جوجل بلاي ومجاني بشكل كامل.
  2. تواجد الآف الملصقات الجاهزة لاستخدامها .
  3. ادوات رائعة لصناعة الملصقات وقصها بشكل تلقائي .
  4.  إمكانية عمل ستيكرات متحركة من خلال التطبيق
  5. مدعوم من قبل lnc , Snow المطورين .

تحميل تطبيق Sticker.ly

 

3- تطبيق Wemoji – WhatsApp Sticker maker لصناعة الملصقات

افضل 5 تطبيقات عمل ملصقات واتس اب للايفون والاندرويد | استكرات واتساب

يصنف هذا التطبيق أيضاً من أفضل التطبيقات المجانية لتصميم الملصقات ومن الأكثر إنتشاراً بين المستخدمين , وما يميز هذا البرنامج بإستثناء أنه مجاني هو سهولة الاستخدام , يوفر التطبيق مجموعة من الآف الملصقات الجاهزة أيضاً , التي تستطيع تصدريها الى خانة الملصقات في تطبيق الواتساب الخاص بك .

مميزات تطبيق Wemoji لعمل الملصقات .

  1. التطبيق مجاني بالكامل
  2. التطبيق سهل الاستخدام
  3. يحتوي التطبيق على الآف الملصقات الجاهزة .
  4. سهولة عمل الملصقات بنقرة زر واحدة وتصديرها الى الواتساب .
  5. إمكانية إضافة النصوص باللغة العربية والانجلزية على الملصقات وبكل إحترافية .

تحميل تطبيق Wemoji للاندرويد

4- تطبيق Stickers Studio لصناعة الملصقات .

تطبيق Stickers Studio لصناعة الملصقات للواتساب

يصنف تطبيق Stickers Studio ضمن التطبيقات الرائدة أيضاً في مجال صناعة ملصقات الواتساب , وله مميزات رائعة تجعله متواجداً ضمن قائمة اليوم أيضاً , فمن خلال هذا التطبيق تستطيع صناعة ملصقات وليس فقط رفعها الى الملصقات الخاصة بتطبيق الواتس اب بل وايضاً يمكنك إضافتها في الملصقات الخاصة بلوحة المفاتيح , مثل لوحة مفاتيح جوجل .

النسخة المجانية من التطبيق بها خصائص رائعة , ومفيدة حقاً مع تواجد نسخة مدفوعة من التطبيق , تمكنك من الوصول الى مميزات أكبر وأكثر من هذا التطبيق .

تحميل تطبيق stickers studio .

5-تطبيق Stickify  لصناعة ملصقات الواتس اب

يقدم هذا التطبيق الرائع مجموعة من التأثيرات والإضافات المختلفة التي تساعدك في الحصول على استيكرات مميزة من خلال تصميمها , بفضل الادوات الموجودة خلال هذا التطبيق , فإن الملصقات التي ستقوم بتصميمها ستكون مميزة , وذات جودة رائعة , وتأثيرات جذابة .

من خلال هذا التطبيق يمكنك إزالة أي خلفة لأي صورة بضغطت زر , وتستطيع إنشاء ما يصل الى 30 استكر في كل مجموعة ومشاركتها مع صدقائك عبر تطبيق الواتس اب .

 

تحميل تطبيق Stickify 

 

في الخاتمة

كانت هذه مجموعة من التطبيقات المستخدمة في صناعة الاستكرات لاجهزة الاندوريد بمختلف اصداراتها وانواعها  , حيث يمكنك تصميم الملصقات من خلال هذه التطبيقات وبإحترافية , يمكنك تجربتها وإعتماد واحد منها ليكون التطبيق الذي تستطيع من خلاله انشاء الملصقات الخاصة بالواتس اب .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى