تطبيقات ايفون واندرويد

أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للايفون والاندرويد مجاناً| لليوتيوب.

عليك أن تبحث عن أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للهواتف وذلك حتى تستغل أحدها في تصميم الفيديوهات الشخصية أو الفيديوهات التي تريد مشاركتها مع الأصدقاء. وقد صمم العديد من المبرمجين برامج مونتاج عالية الجودة بما يتناسب مع الهواتف المحمولة لتسهيل عمل المونتاج على الأشخاص غير المحترفين.

ولكن في حال كنت تريد إخراج فيلم قصير أو برنامج وما شابه فستضطر لاستعمال البرامج الاحترافية على الحاسوب.

و يجب أن تعلم أن الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون هذه التطبيقات بأعلى احترافية يستطيعون تقديم خدمات مونتاج فيديو على مواقع ومنصات العمل الحر والحصول على دخل مادي من خلالها.

حينما تقدم على تنزيل أحد تطبيقات المونتاج فعليك أن تبحث عن التطبيقات المجانية ذات الأدوات المختلفة. وذلك حتى يسهل عليك إنجاز مختلف أعمالك دون خروج أي عوائق.

وتجدر الإشارة إلى أن تحميلك للتطبيقات سيكون من خلال المتاجر الإلكترونية (جوجل بلاي، آب ستور)، وأما عن أفضل البرامج او برنامج مونتاج فيديو احترافي :

اولاً : تطبيق Kinemaster

kinemaster,تطبيق كين ماستر,بإستخدام تطبيق كين ماستر kinemaster,تطبيق,kinemaster android,لتطبيق كين ماستر kine master,تطبيق كين ماستر kinemaster,kinemaster mod,kinemaster pro,kinemaster مهكر,شرح تطبيق kenimaster,كيفية تصميم إنترو إحترافي بإستخدام تطبيق كين ماستر kinemaster,kinemaster google play,تطبيق kein master,kinemaster 5,kinemaster pc,كيفية استخدام تطبيق kine master,kinemaster app,kinemaster ios,شرح kinemaster,kinemaster apk,#kinemaster

وهو يعتبر واحد من أفضل 5 تطبيقات المونتاج للهواتف بحيث يمكنك من تعديل مقاطع الفيديو التي صورتها بجودة عالية فتقطع الأجزاء غير المضبوطة وتربط أيضاً مختلف المقاطع مع بعضها البعض وغير ذلك من إمكانات كين ماستر، وأما عن عيوب ومميزات تطبيق مونتاج فيديو كين ماستر فهي كما يلي:

• مميزات kinemaster:

1- يمكنك من خلاله أن تكون فيديوهات قصيرة من خلال تجميع الصور مع الموسيقى، كما ويمكنك تجهيز فيديوهات أكثر احترافية من خلال المقاطع المصورة.

2- يتواجد في التطبيق العديد من الفلاتر التي يمكنك أن تختار من بينها لعمل مود معين للفيديو خاصتك.

3- يمنحك كين ماستر فرصة كاملة للتحكم في جودة الفيديو وصوته بالإضافة لتغير نبرات الصوت وإدخال الموسيقى والمؤثرات المختلفة.

4- وتجدر الإشارة لتواجد إمكانية إضافة النصوص والتحكم في لونها وحجمها وما إلى ذلك من التفاصيل.

لذلك يمكن اعتبار برنامج كين ماستر افضل برنامج مونتاج للاندرويد والايفون , حيث يتميز عن باقي تطبيقات تحرير الفيديو

• عيوب kinemaster:

1- على الرغم من قولنا أن كين ماستر يعتبر أفضل برنامج مونتاج للاندرويد والايفون و للهواتف إلا أنه يعيبه وجود العديد من الإعلانات فيه والتي تعيقك عن تنفيذ مهامك.

2- كما وأن عملية إخراج الفيديو النهائي وتصديره بمختلف المنصات الاجتماعية تستغرق وقتاً طويلاً مما يزعج المستخدم.

التطبيق للاندرويد 

التطبيق للايفون

كين ماستر من متجر خارجي

 

شاهد أيضاً: طريقة إزالة العلامة المائية (الشعار) من الفيديوهات والصور , أزل شعار vivavideo بشكل مجاني !!


ثانياً : تطبيق viva cut

تطبيق viva cut,viva cut,برنامج viva cut,شرح viva cut,viva cut pro,تطبيق vivacut,كيف استعمال viva cut,استخدام برنامج viva cut,تطبيق lolita,طريقة التصميم في برنامج viva cut,كيف عمل فيديو علي برنامج viva cut,viva cut مهكر,تحميل فيديو من تطبيق lolita,شرح تصميم في برنامج viva cutتطبيقات,viva cut tutorial,tutorial viva cut,تحميل viva cut مهكر,viva cut como editar,viva,تنزيل برنامج viva cut,طريقه عمل فيديو على viva cut,viva cut تنزيل vivacut

يعتبر تطبيق viva cut من أفضل تطبيقات تحرير و مونتاج الفيديو للهواتف الذكية. يمكنك تحميل برنامج فيفا كات من خلال نسخته المجانية أو نسخته المدفوعة.

تحتوي النسخة المدفوعة على المزيد من المميزات وذلك حتى تخرج فيديوهات احترافية بهاتفك المحمول وتنشرها على الشبكات الاجتماعية.

ولكن قبل البدء بالاستخدام سيتوجب عليك إعطاء إذن للبرنامج بالوصول لوسائط هاتفك. وأما عن أبرز مزايا وعيوب البرنامج التي صنفناه لاجله من ضمن افضل برامج وتطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف الاندرويد والايفون فهي كما يلي:

• مميزات viva cut:

1- يعتبر البرنامج من أفضل 5 تطبيقات المونتاج وتحرير الفيديو للهواتف بحيث يوفر لك قسماً خاصاً بالتعليم لتطلع على مختلف إمكانات البرنامج  وكيفية الوصول لها حتى تتمكن من استغلالها جيداً.

2- وتستطيع من خلال البرنامج أن تضيف مقاطع الفيويهات والصور وتمن ثم تختار فلتراً مناسباً حتى يعبر عن محتوى المقطع، كما ويمكنك مشاركته فيما بعد مع الأصدقاء.

3- وأما عن الخيارات الإضافية في البرنامج فهو يسمح لك بإضافة الملصقات والنصوص والموسيقى بمقطعك الخاص.

4- يتواجد في البرنامج خياراً خاصاً بتصوير وتعديل الفيديوهات التي تحمل على التيك توك وذلك من خلال الفلاتر المتعارف عليها هناك.

• عيوب viva cut

1- في البداية ستواجه صعوبة في فهم مختلف الخيارات المتواجدة بالبرنامج، وذلك لأن الواجهة الخاصة به معقدة بعض الشيء لعمل مونتاج الفيديو لهواتف أندرويد وايفون.

2- ويحتوي البرنامج على العديد من الإعلانات التي تظهر لك بين الحين والآخر أثناء عملك به، وذلك يعني تعطيلك بعض الشيء عن الانتهاء وعمل مونتاج الفيديو وتصديره.

التطبيق للاندرويد 

التطبيق للايفون

Viva Cut من متجر خارجي

 

شاهد أيضاً : أفضل 3 تطبيقات أو برامج تعطيك رقم امريكي مجاني للواتساب 2021.


ثالثاً : تطبيق power director

power director,power director مهكر,شرح برنامج power director,تحميل برنامج power director,تطبيق power director,power director editor,كيف يعمل power director,تطبيق power director مهكر,شرح power director للاندرويد,تطبيق,شرح تطبيق المونتاج power director,director,power director 18,#power director,شرح power director,:شرح power director,power director تحميل,تحميل power director,برنامج power director,power director mod apk,power director hacked

وهو من أقدم البرامج الخاصة بالمونتاج على المتاجر الإلكترونية وقد صنف كأحد أفضل برامج مونتاج  للاندرويد.  حيث يمكنك تنزيله وتسجيل الدخول عليه حتى تضيف مقاطع الفيديو المختلفة وتجري بعض التعديلات عليها.

فترفع من صوتها وتضبط حجمها وجودتها وغير ذلك من الأمور التي قد تحتاج إلى تغيرها بالفيديو حتى يظهر بشكل جميل لمختلف المشاهدين.

وأما عن أبرز مميزات وعيوب هذا التطبيق للمونتاج والتي صنفناه على أساسها كأحد افضل برامج مونتاج الفيديو للايفون والاندرويد فهي كما يلي:

• مميزات power director:

1- يوفر لك البرنامج خيار تعديل الفيديوهات مهما كانت مساحتها، بحيث يمكنك ضبط فيلم بأكمله على واجهة التطبيق وإضافة الترجمة له على سبيل المثال وهذه الميزة كفيله لتجله من أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو لهواتف الاندريد والايفون .

2- وتستطيع كذلك التحكم في الصوت وإضافة بعض الموسيقى والتأثيرات الصوتية الجميلة إما من تلك المتواجدة في البرنامج أو من خلال ذاكرة هاتفك.

3- ويتناسب البرنامج مع المبتدئين بشكل كبير حيث إنه يمتلك واجهة سهلة للغاية يستطيع الجميع أن يتعاملوا معها، ويصمموا فيديوهات قصيرة لتداولها مع الأصدقاء وعمل مونتاج احترافي للفيديو.

• عيوب power director:

1- من أبرز عيوب البرنامج أنه يحوي العديد من الإعلانات المزعجة والتي تظهر لك ما دمت على اتصال مع الإنترنت.

2- ولا تستطيع أن تستخدم مختلف إمكانات بور دايركتور إلا بعد شراء النسخة المدفوعة والتي تكلفك حوالي 600 جنيه.

التطبيق للاندرويد 

التطبيق للايفون

 

شاهد أيضاً :  افضل 5 طرق للربح من امازون للمبتدئين ومن دون رأس مال 0$.


رابعاً : تطبيق video show

أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للايفون والاندرويد مجاناً | تطبيقات مونتاج لليوتيوب

وهو يصنف على مختلف المتاجر الإلكترونية كواحد من بين أفضل 5 تطبيقات المونتاج للهواتف لأنه يمكن المستخدم من خلال أدوات بسيطة أن يصمم فيديوهات جميلة تصلح لتكون ذكرى كما ويمكنك أن تشاركها على مواقع التواصل.

ويعتبر من بين البرامج التي يمكنك استغلالها بعد تسجيل الدخول لها حتى تتمكن من ضبط فيديوهاتك إن كنت مقدم للمحتوى المرئي على شبكات التواصل الاجتماعي، وبالحديث عن مزايا وعيوب البرنامج فهي كما يلي:

• مميزات video show:

1- يسمح البرنامج للمبتدئين بتجريب تصميم فيديوهات مختلفة من خلال أبسط الأدوات ودون الحاجة للفيديوهات التعليمية.

2- ويتواجد به العديد من خيارات الفلاتر، بحيث يمكنك تصميم فيديو مع بعض التأثيرات الخيالية، كما وتستطيع إضافة الملصقات التي تجعل مقطع الفيديو أكثر كوميدية.

3- وبعد الانتهاء من تصميم الفيديو وإضافة النصوص والصور والموسيقى له يمكنك تصديره لأصدقائك ليخبروك برأيهم.

• عيوب video show

1- على الرغم من كون فيديو شو أحد أفضل 5 تطبيقات المونتاج للهواتف إلا أن البعض يشكو من أن بعض من إمكانات البرنامج لا يمكن استخدامها إلا بعد دفع المال.

2- ويظهر لك أثناء ضبط مقاطع الفيديو خاصتك بالتطبيق بعض الإعلانات المزعجة والتي قد تضطرك لتأجيل عملك بعض الشيء.

 

التطبيق للاندرويد 

التطبيق للايفون

 

شاهد أيضاً:  أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2021.


خامساً : تطبيق filmora

أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للايفون والاندرويد مجاناً | تطبيقات مونتاج لليوتيوب

يمكنك الآن أن تحمل التطبيق حتى تستمتع بأدوات إعداد فيديوهات احترافية من فيلمورا. والذي يعتبر واحداً من أفضل 5 تطبيقات المونتاج للهواتف المحمولة.

وقد صدر التطبيق للمرة الأولى في الأسواق من خلال نسخة بدائية ولكنه الآن أصبح أكثر تطوراً بحيث يتيح لك العديد من الخيارات الخاصة بضبط جودة الفيديو لإرساله عبر الفيس بوك أو الإنستجرام لمختلف الأصدقاء، وأما عن مميزات فيلمورا وعيوبه فهي كما يلي:

• مميزات filmora:

1- يتوافر التطبيق بمساحة تخزينية متوسطة بحيث يتناسب مع مختلف الهواتف المحمولة، وهو يصنف كواحد من برامج المونتاج الجيدة للمبتدئين.

2- تستطيع أن تتحكم بشكل كامل في مقاطع الفيديو خاصتك فتزيد من سرعة الإيقاع أو تبطئه وتعدل الألوان والإطارات.

3- بالإضافة لإمكانية التحكم في مستوى الصوت وإبرازه أكثر وضوح ووضع بعض المؤثرات والموسيقى ليبدو الفيديو أكثر جاذبية.

• عيوب filmora

1- إن أغلب الفلاتر المتواجدة في البرنامج لا تمت للواقعية بصلة، بحيث لا يمكنك توظيفها لتصميم محتوى جاد.

2- وعندما تنتهي من تصميم الفيديو ستجد العلامة المائية ملازمة لك ولا يمكنك التخلص منها إلا إذا اشتريت النسخة المدفوعة.

التطبيق للاندرويد 

التطبيق للايفون


الاسئلة الاكثر تكراراً FAQ .

في هذا القسم سوف نسرد الأسئلة الاكثر تكراراً والتي تصلنا حول أفضل تطبيقات مونتاج فيديو :

افضل تطبيق مونتاج فيديو؟

يعتبر تطبيق Kinemaster من أكثر التطبيقات شعبية وانتشاراً بين الأشخاص الراغبين بعمل مونتاج وتصاميم للفيديو عبر الهاتف او الأجهزة اللوحية. كون التطبيق هو الأكثر شهرة لا يعني أنه الأفضل. يوجد تطبيقات عديدة من الممكن أن تتفوق عليه.

وبصراحة يوجد تطبيق مفضل لكل مستخدم ويمكن التجربة حتى تصل الى أفضل تطبيق بالنسبة لك. يمكنك من خلال هذه القائمة تجربة هذه التطبيقات ومعرفة الأفضل بالنسبة لك:

  • Kinemaster.
  • viva cut.
  • power director.
  • video show.
  • filmora.

تطبيق مونتاج مجاني؟

العديد من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مجانية للمونتاج. في الحقيقة أغلب التطبيقات مثل Kinemaster , filmora و viva cut تقدم نسخة مجانية للمستخدمين. ولكن النسخة المجانية لا تقدم لك كل المميزات مثل النسخة المدفوعة.

الخيار الأفضل هو الاعتماد على النسخة المجانية. وعندما تملك القدرة الشرائية يمكنك شراءئ النسخة المدفوعة من أي تطبيق تفضله.

أفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب؟

يعتبر تطبيق Kinemaster من أكثر التطبيقات المستخدمة في عمل الفيديوهات لليوتيوب . كون التطبيق هو الأكثر شهرة لا يعني أنه الأفضل. يوجد تطبيقات عديدة من الممكن أن تتفوق عليه على صعيد الخصائص والمميزات.

وبصراحة يوجد تطبيق مفضل لكل مستخدم ويمكن التجربة حتى تصل الى أفضل تطبيق بالنسبة لك. يمكنك من خلال هذه القائمة تجربة هذه التطبيقات ومعرفة الأفضل بالنسبة لك:

  • Kinemaster.
  • viva cut.
  • power director.
  • video show.
  • filmora.

أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد؟

يتوفر على متجر جوجل بلاي الكثير من البرامج المفيدة التي يمكنك الإستفادة منها وعمل مونتاج للفيديوهات من خلالها. نذكر منها القائمة التالية :

  • Kinemaster.
  • viva cut.
  • power director.
  • video show.
  • filmora.

أفضل تطبيقات المونتاج للايفون؟

يتوفر على متجر اب ستور الكثير من البرامج المفيدة التي يمكنك الإستفادة منها وعمل مونتاج للفيديوهات من خلالها. نذكر منها القائمة التالية :

  • Kinemaster.
  • viva cut.
  • power director.
  • video show.
  • filmora.

حتى تعمل فيديو إحترافي يجب عليك أن تستخدم برامج إحترافية. البرامج الإحترافية ذات الخصائص القوية يمكنك إستخدامها من خلال أجهزة الحاسوب وليس الهاتف.

في بداية الأمر ستحتاج الى وقت حتى تتمكن من الوصول الى الإحترافية في مجال المونتاج. ولكن ومع مرور الوقت ستصبح شخص محترف قادر على عمل مونتاج للفيديوهات بسرعة وجودة واحترافية عآلية.

في الخاتمة .

اتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم , اذا كنت قد استفدت من الشرح يمكنك مشاركته عن طريق ازرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة اسفل هذه التدوينة.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى