الربح من بيع التيشيرتاتTeepublic

الحل الوحيد لمشكلة حذف وغلق الحسابات في تيبابلك Teepublic.

تعتبر منصة تيبابلك Teepublic من أشهر المنصات في الوقت الحالي للعمل في مجال الطباعة حسب الطلب POD , بالإضافة الى متصدر قائمة المواقع ميريش باي امازون ومنصة اتسي وريدبابيل , ولكن مع الأسف الشديد في الوقت الحالي التسجيل في منصات مثل ميريش باي امازون صعب بالإضافة الى منع اتسي Etsy  العديد من الدول ومن ضمنها الدول العربية في التسجيل في المنصة .

لذلك يلجأ العديد من الأشخاص الى التسجيل في منصات أقل مثل تيبابلك Teepublic والتي اذا استطعت استغلالها يمكنك تحقيق الآف الدولارات بشكل فعلي ويمكنك متابعة هذه المقالة لتأكد من صحة هذا الأمر , الربح من موقع teepublic تيبابلك, هل استطيع تحقيق 1000$ بالدليل !!  .

لكن في الوقت الحالي حتى منصة مثل تيبابلك Teepublic تقوم بحذف الحسابات الجديدة بشكل تلقائي بعد مرور عدة أيام , وقد تكون فعلياً لم تقم برفع حتى تصميم واحد ومع ذلك يحذف الحساب بتهمة مخالفة شروط وقواعد المنصة , في هذه المقالة سوف نشرح أسباب حذف الحسابات وطريقة تجنبها وضمان الحصول على حساب في تيبابلك Teepublic .

ملاحظة : أنصحك بقراءة المقالة بتمعن وعدم تفويت أي جزئية منها أو يمكنك التوجه أسفل هذه المقالة ومشاهدة الفيديو الذي فيه شرح للخطوات بشكل تفصيلي أكثر وأفضل .

 

اولاً : لماذا يتم حذف الحسابات في موقع تيبابلك Teepublic

ظهرت المشكلة مع بداية جائحة كورونا حيث جلس ملايين الأشخاص في منازلهم وفقد العديد منهم وظائفهم فزداد الطلب على منصات ومجالات ومواقع الربح والعمل على الانترنت ومن ضمن هذه المجالات كان مجال الطباعة حسب الطلب POD وما جعل هذا المجال يكون من أكثر المجالات طلباً وبحثاُ هو قلت رأس المال الذي تحتاجه لبدأ المشروع أو إنعدامه حتى , وبناء على ما سبق تضاعف عدد الأشخاص المتوجهين نحو منصة تيبابلك Teepublic للعمل في هذا المجال .

مع تزايد عدد المسجلين في منصة تيبابلك Teepublic ومع عدم رغبة المنصة بدخول عدد كبير من المصممين بالتالي زيادة التصاميم الرديئة والمخالفة والتي تخلق المشاكل مع العلامات التجارية وتزيد الضغط على الموقع والعاملين فيها , لجأت تيبابلك Teepublic الى إستحداث نظام آلي يقوم بمراجعة الحسابات عند إنشائها وحذف المخالف منها ضمن معايير قاموا بوضعها .

بكل سهولة في هذه المقالة سنقوم بشرح طريقة تجنب هذه الروبتات وكيفية جعل هذه الروبوتات تصنف الحساب الخاص بنا على أنه ليس بسبام او خطر على الموقع .

ثانياً : الطريقة الصحيح للتسجيل في تيبابلك Teepublic دون حذف الحساب

1. يوجد عدة خطوات وأمور يجب عليك القيام بها حتى تتجنب روبوتات وعناكب  تيبابلك Teepublic اللعينة , بالبداية وعند التسجيل يجب عليك إستخدام رابط إحالة لأحد الأشخاص , ويمكنك الضغط هنا للتسجل عن طريق رابط إحالة لحساب فعال على منصة تيبابلك Teepublic .

2. عند التسجيل والبدء بملئ المعلومات اذا كنت قد سجلت مسبقاً وتم حذف حسابك يجب الدخول والتسجيل بمعلومات مختلفة كلياً , وهذا يشمل الاسم والايميل واسم المتجر وايميل البايبال , وايضاً تغيير IP شبكة الانترنت عن طريق إعادة تشغيل جهاز الراوتر او حزم البيانات بشكل بسيط , وتغيير IP الجهاز عن طريق استخدام جهاز آخر واذا كان يتعذر عليك هذا الأمر يمكنك استخدام Firefox Portable وتم ذكر تفاصيل أكثر عن هذا الأمر في الفيديو الذي سوف تجده أسفل هذه المقالة .

3. التسجيل وإدخال المعلومات بشكل مختلف لا يكفي ! فالعديد من الأشخاص يسجل لأول مرة ومع ذلك الحساب يحذف , إذاً ماذا علي أن أفعل ؟ ببساطة قم برفع 10 تصاميم على المتجر الخاص بك , ثم توجه الى خانة ALBUMS , وقم بإنشاء ألبوم جديد وإضافة التصاميم ال10 التي قمت برفعها اليه , وهذه الخطوة تم توضيحها أيضاً في الفيديو الموجود أسفل هذه التدوينة .

4. قم بوضع غلاف للمتجر وصورة شخصية وتعبئة المعلومات بشكل جميل حتى تظهر بشكل إحترافي  للزبائن ولتيبابلك .

ثالثاً : إذا طبقت هذه الخطوات بشكل حرفي هل سيعمل الحساب 100 %

بعد 5 محاولات للحصول على حساب في تيبابلك Teepublic بسبب حذف حسابي الرئيسي , تم حذف ال4 حسابات الأولى بعد 4 أيام مع اني قمت بالدخول كأني شخص جديد , في المحاولة الخامسة إتبعت هذه الطريقة وقد مضى على الحساب أكثر من 3 أسابيع ولم يتم حذفه ولم أواجه أي مشاكل .

التوصل لهذه الطريقة لم يكن عن طريق الصدفة بل بعد البحث في المحتوى الأجنبي ومشاهدت عدة فيديوهات التي ساعدتني للخروج بهذه الطريقة , وطبعاً يعتبر هذا الشرح هو الأول عربياً  .

نعود لصلب السؤال هل سيتم حذف الحساب في حال تطبيق هذه الخطوات ؟ , بنسبة كبيرة جداً لن يتم حذف حسابك ان شاء الله , وهذه الطريقة قمت بتجربتها مسبقاً للحصول على حسابات أخرى على منصات أخرى مثل Etsy , وحالياً بعد  تجربتها على تيبابلك Teepublic قد عملت بشكل رائع لذلك يمكنك الاطمئنان والتجربة .

في نهاية هذه المقالة .

كان هذا شرح سريع للتسجيل يمكنك متابعة هذا الفيديو والذي عن طريقة ستضمن بنسبة أكبر فهم الموضوع وتطبيق الخطوات بشكل صحيح وسليم .

اتمنى ان تعمل الطريقة مع الجميع واتمنى لكم رزقاً حلالاً طيباً مباركاً فيه , إن كان الشرح قد نال إعجابكم يمكنكم مشاركته عن طريق أزرار منصات التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى