تطبيقات ايفون واندرويد

برنامج حذف الصور المكررة والفيديوهات للايفون والاندرويد .

العديد منا يحاول التقاط العديد من الصور التذكارية ولكن من الممكن ان تكون متشابهه ولا نتتبه لضرورة حذف الصور الغير ضرورية ومع مرور الزمن والأيام تظهر لنا الرسال المزعجة ” الذاكرة ممتلئة ” ولعل أول ما تفكر به هو التخلص من الصور ومقاطع الفيديو القديمة وذلك لتمكن من استخدام الهاتف بشكل طبيعي , فنلجأ الى حذف الصور بشكل عشوائي ويدوي ونحتاج في هذه اللحظة الى برنامج حذف الصور المكررة .

في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة التخلص من الصور المكررة او اللقطات القريبة من بعضها البعض عن طريق او حتى الملفات المكررة من خلال تطبيق سهل وبسيط يساعدنا على حذف الملفات مثل الصور والفيديو المكررة والجميل أن هذا التطبيق الذي سوف نشرحه اليوم متؤفر على منصتي الأيفون والأندرويد وهو برنامج حذف الصور المكررة لكلا المنصتين .

شاهد أيضاً : افضل تطبيق لنقل البايانات والصور والملفات من الاندرويد الى الايفون


برنامج حذف الصور والفيديو المكررة Duplicates Cleaner

كما ذكرت سابقاً فإن برنامج حذف الملفات ومسح الصور المكررة للاندرويد والايفون موجود على منصتي الاندرويد وال ios , لكن مع أن لهما نفس الفكرة الا انهما تطبيقان مختلفان سأقوم بشرح كل منهما مع توفير رابط تحميل مباشر من متجر goole play و app store .

 

أولاً : تطبيق حذف الصور المكررة للايفون

إخترنا لهذا الشرح تطبيق Photos Duplicate Cleaner وهو من أروع البرامج لحذف الصور المكررة والمتشابهة الذي يمكنك تحميله بالضغط على اسمه ليقوم بتوجيهك الى المتجر مباشرة , وما يميزهذا التطبيق عن باقي التطبيقات انه بسيط جداً وايضاً مجاني بشكل كامل .

وخطوات حذف الصور المكررة عن طريق تطبيق  Photos Duplicate Cleaner
1-عند فتح التطبيق يطلب منك صلاحيات الوصول الى الصور قم بمنحها
2 – اضغط على الخيار photo clean

سيظهر لك جميع الصور المتشابهه يمكنك مراجعتها واذا اردت عدم حذف بعض منها يمكنك ازالة المؤشر عنها ثم تقوم بالضغط على زر الحذف الموجود في اعلى التطبيق لحذف الصور المكررة .

تحميل برنامج حذف الصور والفيديو المكررة للايفون 

شاهد أيضاً : افضل 5 تطبيقات عمل ملصقات واتس اب للايفون | استكرات واتساب

ثانياً : تطبيق حذف الصور المكررة للاندرويد

إخترنا لهذا الشرح تطبيق Duplicates Cleaner الذي يعتبر أفضل تطبيق لحذف الصور المكررة والمتشابهة , وما يميزهذا التطبيق عن باقي التطبيقات انه بسيط جداً وايضاً مجاني بشكل كامل .

وخطوات حذف الصور المكررة عن طريق تطبيق Duplicates Cleaner

طريقة عمله متاشبهه مع التطبيق السابق الخاص بنظام الايفون لكن هذا التطبيق متعدد المهام وللوصل الى حذف الصور يمكنك الذهاب الى اسفل التطبيق ويوجد ايقون مكرر يمكنك الضغط عليها للوصول الى الصور المكررة والعمل على حذفها .

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة للاندرويد 

شاهد أيضاً : افضل 5 تطبيقات الرقابة الابوية المجانية للايفون والاندرويد.

في نهاية هذا الشرح اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال اعجابكم واتمنى منكم مشاركة التدوينة مع اصدقاءكم الذين يحتاجون لهذا الطريقة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى