شروحات يوتيوبطور قناتك

طريقة خبيثة لزيادة مشتركين اليوتيوب 2022 , 100 مشترك يومياً مجاناً.

العديد منا يريد ويطمع بزيادة مشتركين اليوتيوب الخاصة بهم وزيادة مشاهدات اليوتيوب , وهذا الأمر في الغالب يكون صعباً جداً وخصوصاً أول 1000 مشترك لان القناة لا تزال جديدة والمحتوى قليل والمتابع لا يرغب غالباً بالاشتراك بالقنوات الصغيرة بعيداً عن محتواها ! , فيلجأ العديد من الأشخاص الى عدة حيل منها تبادل الاشتراك مع الآخرين ومواقع وتطبيقات زيادة المشتركين وجميعها كلام فارغ تعطي بعض الشعور بالرضا لصاحب القناة وسرعان ما يزول هذا الشعور الوهمي بعد اكتشاف الحقيقة المرة ان المشتركين عبارة عن ارقام فقط لا تفاعل ! ولا التزام في الاشتراك ! ولا طعم ولا رائحة , فيتخذ صاحب القناة القرار النهائي ويقوم بتطليق القناة طلاقاً بائناً بينونة كبرى لا رجعة بعده  ( الكاتب متأثر بالتخصص الأم 😂) .

عموماً ان كنت ممن يرغب بزيادة المشتركين على قناتك في اليوتيوب من الممكن أن تستخدم هذا الموقع الذي شرحناه سابقاً وفي بداية التدوين والنشر على اليوتيوب واكتشفنا لاحقاً أنك حقاً تستطيع ان تجمع 1000 مشترك في اليوم لا مشكلة لكن المشكلة انه سيبقى منهم في اليوم التالي 300 او 200 وهذا ربما يضر بالحساب , فإن كنت ترغب بذلك عليك زيارة هذه التدوينة , التي يوجد بها ايضاً بعض النصائح الطيبة التي تستطيع استخدامها .

موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 2022 , 1000 مشترك يومياً

لنترك موضوع المواقع والتطبيقات جانباً ولأعطيك طريقة انا طبقتها بشكل جزئي مؤخراً وكانت النتائج طيبة وممتاز وبفضل الله تمكنت من إختراق حاجز ال1000 مشترك الصعب بإستخدام هذه الطريقة فكانت سبباً جزئياً وليس كلياً في زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب youtube , لاني ايضاً عملت على ناحية المحتوى الجيد والمطلوب وهذا أمر من ضمن هذه الطريقة السرية التي لم يتكلم أحد عنها أو على الأقل لم اشاهد اي شخص تكلم عنها , إنما اكتشفتها عن طريق الملاحظة وتتبع السلوكيات التي تشدني احياناً الى الاشتراك في بعض القنوات , فتوصلت لقناعة أنه غالباً الاشخاص الآخرين يفكرون بنفس الطريقة التي أفكر بها فلما لا أجعلهم يشتركون في قناتي الخاصة ؟

شاهد أيضاً : افكار فيديوهات يوتيوب : أكثر من 60 فكرة لاصحاب قنوات اليوتيوب 2022.


الطريقة الخبيثة في زيادة متابعين اليوتيوب !

 

عندما أقول أنها طريقة خبيثة فلا يعني أنها سيئة او فيها اعتداء او نصب او تضليل او غيرها إنما هنا أقصد الخبث انها فكرة ذكية بطريقة متصنعة , ستفهمون حالاً ماذا أقصد عندما أستعرض الطريقة التي سوف تغنيك عن اي موقع زيادة مشتركين اليوتيوب .

 

طريقة زيادة عدد المشتركين ببساطة أننا سنقوم بالتعليق على فيديوهات أصحاب القنوات الكبيرة , انتظر يا صديقي ! الموضوع ليس ببساطة فنحن لن نكتب على الفيديو الخاص بهم كلمات مثل اشتركوا في القناة الخاصة بي او تبادل اشتراك او كم لايك لاسم الله عز وجل ( يشترون بآيات الله ثمنا قليلا) بل سأكتب تعليق خبيث يعبر عن مدى فهمي بالموضوع وإلمامي به ( حتى وان لم أكن كذلك ) وهنا الخبث بالموضوع وسوف يحصل هذا التعليق على أكثر عدد من الايكات والتعليقات , بالتالي سوف يبقى هذا التعليق في قمة التعليقات اليوم وغداً وحتى بعد السنوات ما لم يظهر شخص أخبث منك وستكون وقتها المنافسة صعبة معك بحكم أن لك الأسبقية في وضع التعليق ثم …

 

والان عندما وضعت التعليق الخاص بك وتصدر التعليقات كيف يزداد عدد المشتركين إذاً ؟ الموضوع ببساطة , العديد منا عندما يشاهد تعليق حصل على 200 او 300 لايك اول ما يقوم به هو الدخول الى هذه القناة , فماذا لو كان صاحب هذه القناة انت ودخل عليها هذا الشخص بعد مشاهدة التعليق وكان المحتوى الخاص بك مميز وقناتك مرتبة ومحتواها قريب من محتوى القناة التي علقت عليها , هل تشك ان هذا الشخص سيخرج من القناة قبل الاشتراك بها ؟ غالباً سيشترك معك في القناة بنسبة تصل الى 80% .

 

وسأعطيكم مثالاً واحدً وسأعرض في نهاية هذه التدوينة فيديو استعرض فيه الطريقة وأعطيكم فيه عدة أمثلة أخرى لزيادة المصداقية بيني وبينكم , وايضاً بعد طرح المثال سأخبركم بالسر وراء تصدر نتائج التعليقات في أي فيديو ! نعم وبكل سهولة .

 

المثال :

زيادة مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين يوتيوب,زيادة عدد مشتركين اليوتيوب,زيادة مشتركين اليوتيوب 2019,زيادة عدد المشتركين,مشتركين يوتيوب,اليوتيوب,زياده مشتركين اليوتيوب,زيادة عدد المشاهدات,زيادة المشتركين,الربح من اليوتيوب

هذا تعليق لي على القناة المشهورة دروس أونلاين قبل شهر تقريباً وما زال الى اليوم متصدر التعليقات علماً ان التعليق الذي يظهر أمامه تم تثبيته من قبل صاحب القناة بالتالي من الطبيعي أن يظهر في البداية ثم جاء التعليق الخاص بي وتصدر بسبب عدد الايكات والتعليقات والناس يدخلون الى القناة بسبب اسمها المميز ( كما أظن انا على الاقل ) وعندما يشاهدون المحتوى غالباً يشتركون معي في القناة كل هذا يقودنا الى السؤال التالي .


كيف اتصدر التعليقات  وأظهر قبل الجميع ؟

 

ببساطة ستخوض معركة أمام باقي المعلقين وستتفوق عليهم بثلاثة أسلحة فتاكة ! وهذه الأسلحة على النحو التالي .

 

الاول : السرعة : فمن الضروري أن تبقى متيقضاً لهذا الأمر وان تقوم بكتابة التعليق فور نزول الفيديو وذلك قبل ان يقوم أحد بكتابة تعليق وحصول تعليقه على عدد من الايكات فمن الصعب وقتها مجراته وتحدث هذه المعركة غالباً في أول 40 دقيقة وتقل المدة كلما كانت القناة أكبر .

 

الثاني : التعليق الخبيث : يجب عليك أن تختار كلمات رائعة وتتكلم عن صلب الموضوع وليس تعليق منسوخ تلصقه في جميع الفيديوهات ! بل يجب عليك أن تتعامل مع كل فيديو لوحده ويجب أن تظهر للآخرين مدى براعتك وخبرتك وحنكتك في هذا الموضوع والتعليق السوبر خبيث هو التعليق الذي تستطيع من خلاله انتقاد صاحب المحتوى والحصول على ثغرات في الفيديو الخاص به بالتالي سوف تحصل على اعجاب المشاهدين وحتى صاحب القناة !!

 

الثالث : قفزة بسيطة خبيثة : نعم هذه النقطة بالذات التي تضمن لك الصدارة حتى ولو كان التعليق الخاص بك ذو مستوى متوسط كل ما عليك انو يكون عندك مثلا من 5-10 حسابات ( قنوات يوتيوب ) وتقوم بإعطاء التعليق الخاص الاعجاب , بالتالي سوف تحصل على 5 – 10 لايكات وسوف يبقى التعليق الخاص بك في الصدارة وسوف يحصل بعدها على العديد من الاعجابات من المستخدمين الآخرين .


نصائح لنجاح طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب 2022 .

 

  1. 1- استهدف بتعليقاتك القنوات التي لا يقل عدد المشتركين فيها عن نصف مليون مشترك .
  2. يجب ان يكون الفيديو الذي تعلق عليه من نفس المحتوى الخاص بك فإذا كانت قناتك تقنية يجب عليك التعليق على الفيديوهات التقنية .
  3. الاستمرار في هذه الطريقة هو مفتاح النجاح , والنتائح المذهلة تأتي على المدى البعيد وليس بعد ساعة او ساعتين بالتالي الذي سوف يستفيد من هذه الطريقة هو الانسان الصبور .
  4. مما يعزز صدارة التعليق الخاص بك هو الردود التي تحصل عليها بالتالي اذا قام أحد بالرد عليك قم انت بدورك بالرد عليه اما بالنقاش او الإجابة عن سؤال اذا كان يوجه سؤالاً اليك , بالتالي تزداد عدد التعليقات .

شاهد أيضاً : أفضل 10 مواقع للحصول على فيديوهات بدون حقوق لزيادة ارباح اليوتيوب.

مميزات طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب 2022

 

  1. التعليق الخاص بك سوف يبقى ظاهراً امام الجميع لوقت طويل لانك حصلت على عدد لايكات من الصعب ان يحصل عليها أحد بعد يوم او يومين او حتى شهرين
  2. هذه الطريقة شريعة ولا يشوبها شائبة وتحصل عن طريقة على مشتركين حقيقين مستهدفين .

 

عيوب طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب 2022

 

بكل صراحة مع النتائج الجيدة التي حصلت عليها من هذه الطريقة الا انني لن استمر عليها كثيراً وهذا تقصير وخلل مني , فعند وصولي الى هدفي الأول 1000 مشترك تركتها وغالباً سأعود الى إستخدامها عندما أضع هدفي الجديد وهذا للعيوب التالية .

 

  1. الطريقة مرهقة نوعاً ما وتحتاج الى صبر ووقت وجهد معاً
  2. يجب عليك ان تبقى  على أهبة الاستعداد في جميع الاوقات لإقتناص الفرص

 

ونقطة أخيرة يجب عليكم مشاهدة هذه الفيديو فهو يلخص الطريقة السابقة ويضيف بعض النقاط ويذكر العديد من الأمثلة وقمت ايضاً بإجراء تجربة مباشرة لتصدر تعليق على أحد الفيديوهات .

 

 

في نهاية هذه التدوينة يعلم الله أنها أخذت مني وقتاً وجهداً طويلين واعداد الفيديو أيضاً كان مرهقاً فكلمة شكر ودعاء منكم يكفيني , واستخدموا هذه الطريقة فيما يرضي الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى