الربح من الانترنت

أفضل مواقع ربح المال من الانترنت 2022| ربح المال الحقيقي من الانترنت 2022

هل شاهدت يوماً مقاطع على اليوتيوب تخبرك بقدرتك على ربح المال من الانترنت بشكل حقيقي  ؟ غالباً نعم لكن صاحب المقطع لم يخبرك بالطريقة الحقيقية من أجل الربح من الانترنت  ! او حتى لم يقدم شرح يشفي غليلك أو يقدم فائدة ملموسة لك او لم يخبرك عن مواقع ربح المال من الإنترنت  ! في هذه التدوينة سنقدم لك أفضل مواقع ربح المال من الانترنت التي من الممكن أن تبدأ بها , فكن حريصاً  على  قراءة المقال بتمعن للحصول على أقصى فائدة لك  وللتعرف على مواقع الربح وكسب المال من الانترنت الصادقة.

نعم نحن الان في القرن الواحد والعشرين  وما زال يوجد بعض الأشخاص ينكر حقيقة الربح من الانترنت او بالأحرى العمل عبر الانترنت فهو ليس مجرد ربح بل هو عمل يغنيك عن اي عمل أخر فلن تكون مضطراً للأستيقاظ باكراً لتسمع صراخ مديرك المزعج !!  , عن طريق مواقع الربح من الانترنت ستكون جاهزاً لكسب المال من الانترنت بدون الحاجة للخروج من المنزل.


وفي هذا المقال سوف نستعرض معاً بإذن الله عز وجل أفضل مواقع الربح من الانترنت مضمونة بعيداً عن الخزعبلات المنتشرة في وقتنا الحالي من روابط إحالة وتطبيقات لو بقيت مئات السنين لن تجني شيئاً , او ربما بعض الدولارت مقابل المئات التي يربحها بسببك صاحب الموقع او التطبيق , وصدقاً لو صرفت الوقت والجهد على مواقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال التي سأطرحها بعد قليل ستربح المئات بل الآف شهرياً .

وقبل أن  تغوص في أحلامك وتعتقد أن الأمر سهل المنال ,وحتى تصبح الشخص  الذي تريده انت وتكسب الآف الدولارات من المنزل وتحقق أحلامك , أحلامك التي لطالما حلمت بها , أود إخبارك بحقيقة مجردة لا يختلف عليها أحد من خبراء العمل على الانترنت و الربح من الأنترنت ,وهي أن لكل مجتهد نصيب والموضوع يحتاج الى الوقت والصبر مثلها مثل أي مشروع آخر , فلا يوجد ما يسمى الثراء السريع السهل مثل ما يريد البعض مع الأسف ! بل يوجد شيء إسمه العمل الجاد والصبر والمثابرة ثم شاهد النتائج , إن كان تفكيرك هكذا فهي بنا نخوص في عالم الربح من الانترنت .
والان بعد هذه المقدمة الطويلة والمهمة , نبدأ على بركة الله بإستعراض افضل مواقع لربح المال من الانترنت مضمونة يمكنك من خلالها تحقيق راس مال ممتاز , والتي أعتبرها أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت مضمونة وبدون راس مال مسبق.

 

أولاً  الربح من موقع اليوتيوب

الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت,الربح من اليوتيوب 2021,شروط الربح من اليوتيوب,كيفية الربح من اليوتيوب,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,تفعيل الربح من اليوتيوب,تحقيق الربح من اليوتيوب,الربح من النت,الربح من اليوتيوب للمبتدئين,الربح من الانترنت 2021,تحقيق الربح من اليوتيوب 2021,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من اليوتيوب 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من يوتيوب,الربح من الانترنت 2020,شروط الربح من اليوتيوب 2021,شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2021

نعم عزيزي يمكنك تحقيق الآف الدولارت شهرياً من هذا الموقع الذي يربح منه عشرات الآف ايضاً فكن منهم , فاليوتيوب هو ثاني أكبر محرك بحث بعد جوجل, والسؤال الذي سوف تطرحه كيف يمكنني الربح من اليوتيوب وكيف أكون مستعداً للربح من الانترنت عن طريق هذه المنصة ؟  .

 

اليوتيوب هو ثالث أكبر موقع على مستوى العالم من حيث الشهرة ومعدل الزوار، كما أنه ثاني أكبر محرك بحث على مستوى عالم الإنترنت المرئي . هناك آلاف الأشخاص حول العالم بل مئات الآلاف الذين يربحون من اليوتيوب بشكل يومي عن طريف ربح المال من مشاهدة مقاطع الفيديو الموجودة على قنواتهم في اليوتيوب.

 

كل ماعليك فعله لكي تنضم لهذه القائمة وتبدأ في الربح من اليوتيوب والذي يعتبر من أفضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة في حال جدك وإجتهادك ، أن تقوم بعمل فيديو يستحق المشاهدة, وتراعي فيه عدة أمور مهمة حتى تجذب المشاهد الى مشاهدة المحتوى الخاص بك من صورة مصغرة وعنوان جذاب ووصف وكلمات مفتاحية قوية ثم تقوم برفعه على اليوتيوب، وتشارك في برنامج مشاركة الأرباح الذي يتيحه جوجل أيضاً للربح من الفيديوهات وهذه إحدى الطرق من عشرات الطرق التي تستطيع عن طريقها الربح من الانترنت بدون راس مال من اليوتيوب بشكل مباشر أو حتى غير مباشر .

 

 

يمكنك متابعة المقالة التالية لمعرفة تفاصيل أكثر عن طرق ربح المال من الانترنت الرائعة من اليوتيوب , كيفية الربح من اليوتيوب 2022 | دليلك الشامل لربح الآف الدولارات شهريا !!

ثانياً الربح من التدوين

الربح من بلوجر,الربح من الانترنت,الربح من التدوين,طريقة الربح من بلوجر,الربح من الانترنت للمبتدئين,كيفية الربح من بلوجر,الربح من المدونة,الربح من بلوجر 2020,الربح من ادسنس,كيفية الربح من الانترنت,الربح من جوجل ادسنس,طريقة الربح من مدونة بلوجر,الربح من مدونة بلوجر,طرق الربح من الانترنت,بلوجر,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من بلوجر بدون ادسنس,كيفية الربح من مدونة بلوجر وادسنس,طريقة الربح من الانترنت,كيفية الربح من التدوين,دورة الربح من بلوجر,الربح من جوجل,الربح من بلوجر ادسنس,الربح من النت

 

والذي أعتقده انا شخصياً انه مرتبط بالموضوع الأول فأكثر من يمتلك قنوات يوتيوب يعزز ارباحه عن طريق الربح من إنشاء مدونة وغالباً ما تكون على منصة البلوجر والعامل المشترك ان كلا المنصتين تعتمد في أرباحها على الاعلانات وغالباً ما تكون أعلانات شركة جوجل ( أدسنس) , بالتالي صاحب القناة والمدونة يلعب على حبلين ويربح ويستفيد من كليهما , وليست بمشكلة امتالكك لمدونة دون قناة اليوتيوب فعالم التدوين بحر واسع يستحق الغوص فيه والاستفادة منه .

 

والربح من الإنترنت عن طريق التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس، يعد واحد من أقدم وأشهر طرق الربح من الإنترنت على الاطلاق. الفكرة هنا بكل بساطة تقوم على اختيار أحد المجالات التي تثير اهتمامك وتمتلك معرفة كبيرة حولها مثل التقنية او الصحة او التغذية او السياحة وغيرها من المجالات, ثم البدء في نشر مقالات حول هذا الموضوع، ومن ثم المشاركة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الأرباح.

 

والربح من أدسنس عن طريق التدوين هو جزء بسيط من الأمور التي يمكنك الربح منها , فما دامت مدونتك قوية وتحتوي على عدد زيارات يومية بشكل جيد تستطيع تحويل هذه الزيارات الى أرباح سوءاً عن طريق الافلييت ( التسويق بالعمولة ) أو عن طريق تقديم خدمات متعلقة بالتدوين لأشخاص آخرين مثل ( جيست بوست ) او عن طريق الاعلان للآخرين وغيرها الكثير الكثير . 

 

إذا اخترت هذا المجال فعلم أن الطريق طويل فيه وخاصة طريقة التعلم فيجب أن تتعلم طريقة إنشاء المدونة والتعامل معها ثم طريقة كتابة المقالات الصحيحة المتوافقة مع محركات البحث ثم طريقة تحسين الSEO الخاصة بالموقع أو المدونة , مع وجود محتوى قوي والاستمرار في التدوين لكن هذا الطريق نهايته الآف الدولارات شهرياً .

 

يمكنك زيارة قسم شروحات بلوجر في المدونة لمساعدتك في إنشاء مدونة إحترافية

ثالثاً : الربح من منصات العمل الحر

 

الربح من الانترنت,العمل من المنزل,الربح من الانترنت للمبتدئين,كيفية الربح من الانترنت,طرق الربح من الانترنت,العمل الحر,العمل الحر على الانترنت,الربح من النت,الربح من الانترنت بدون راس مال,الربح من الانترنت 2021,الربح من الانترنت 2020,الربح من العمل الحر,مواقع العمل الحر,الربح من اليوتيوب,ربح المال من الانترنت,الربح,الربح من الانترنت بسهولة,منصات العمل الحر,العمل على الانترنت,مواقع الربح من الانترنت,العمل الحر من البيت,كيف تربح المال من الانترنت

 

اذا كنت تملك موهبة اياً كانت وعلى درجة من الإتقان لها وتظن نفسك مميزاً بها فهذه المنصات العديدة والكثيرة هي المكان الأفضل لك نعم سوف تتمكن من تحقيق مئات الدولارت عن طريق عرض خدماتك على هذه المنصات مقابل مبالغ مالية انت تقوم بتحديدها بناءً على عدة عوامل وعلى حسب المنصة التي تقدم فيها هذه الخدمة . 

وتعد هذه الطريقة واحدة من أفضل وأسهل طرق الربح من الإنترنت. وفيها تقوم بالاشتراك في أحد المنصات أو مواقع العمل الحر والخدمات المصغرة التي تعمل كوسيط بين مقدمي الخدمات وغالباً يكونوا افرادً مستقلين والذين يريدون الحصول على الخدمة وغالباً أصحاب الشركات والمشاريع.

بالطبع للربح من هذه الشركات فأنت ستقوم بدور مقدم الخدمات، إذا كنت تجيد أي من المهام الاتية: الكتابة، التصميم، البرمجة، الترجمة، الرسم، اعداد المقدمات، والمراجعات، تعديل الفيديوهات، التصوير، أو لديك أي مهارة أخرى ويحتاجها غيرك، فيمكنك الربح من هذه الشركات.

وهنا قائمة بأشهر هذه المنصات 

 

Fiverr


هي منصة العمل الحر الأهم والأشهر والأنجح على مستوى شبكة اللإنترنت. تقوم فكرتها على كونها سوق للخدمات الصغيرة التي يبدأ سعرها من 5 دولار , ويصل السعر الى مئات الدولارات حسب الخدمة المقدمة , وللوهلة الأولى قد تعتقد أنك غير قادر على المنافسة مع أصحاب الحسابات القديمة الذي يملكون تقييمات عآلية وخدمات مسبقة , لكن صدقني عندما تنوي الدخول في العمل سوف تتسلق السلم درجة درجة وسوف تصل بالنهاية الى مستواهم وبالنظر الى عدد الخدمات التي يمكنك تقديمها وأيضاً بعض التنازلات التي يمكنك تقديمها سوف تحصل بأسرع وقت ممكن على مبيعات لخدماتك وتقييمات اجباية وسوف تكون قادراً على ربح المال من الإنترنت عن طريق هذه الموقع .

 

خمسات


منصة عربية متخصصة في الخدمات الصغيرة التي يبدأ سعرها من 5 دولار أيضاً، وفكرتها مأخوذة من فكرة فايفر, بكل تأكيد العمل على موقع مثل خمسات سيكون أسهل من نظيره فايفر لعدة أسباب أولها قدرتك على التواصل مع أشخاص يتكلمون بنفس لغتك إذا أخذنا بعين الإعتبار أنك لا تتقن اللغة الانجليزية والثانية أن المنافسة ستكون أقل , بالتالي ستحصل على مبيعات أثر للخدمات الخاصة بك وسوف تتمكن من ربح المال من الإنترنت عن طريق هذا الموقع الرائع .

 

مستقل

منصة عربية أيضاً ولكنها متخصصة في عرض وتقديم المشروعات الكبيرة وتصل فيها سعر الخدمات الى مئات الدولارات وغالبأ هذه المنصة سوف تتعامل مع شركات بدلاً من الأفراد مثل الموجودين في منصة خمسات، في منصة مستقل يقوم طالب المشروع بعرض تفاصيل مشروعة، ومن ثم يبدأ المتخصصون في عرض مهاراتهم لتنفيذ المشروع، ويتم عقد الاتفاق.

Freelancer

يعتبر موقع Freelancer أكبر منصة عالمية في مجال العمل الحر، من خلال هذه المنصة الرائعة يمكنك الحصول على وظيفة من المنزل، عن طريق القيام بتنفيذ المهام طويلة الأجل والمشروعات لأصحاب البيزنس , وغالباً ما يكونوا من أصحاب الشركات الذبي

Upwork

منصة رائعة أخرى لتنفيذ المهام بكل أنواعها وأحجامها، ولكنها مشهورة بمجالات الكتابة والتسويق وعمل تطبيقات الهواتف الذكي, وطريقة العمل فيها شبيه بموقع فريلانسر وحتى موقع مستقل العربي

Etsy

Etsy في الأساس عبارة عن منصة لبيع المنتجات المصنوعة يدوياً ، والتي لها لمسة إبداعية، ولكنه أيضاً منصة رائعة لبيع التصميمات القابلة للطباعة. لو كان لديك مهارات في التصميم، ويمكنك عمل تصمييمات ابتكارية يدوية قابلة للطباعة فهذه المنصة هي طريقك الأمثل للربح من الإنترنت,لكن مع الأسف الشديد في الوقت الحالي أصبحت هذه المنصة لا تدعم التسجيل من الدول العربية بإستثناء المغرب ودولة أخرى اسلامية هي تركيا , لكن إن كنت متواجد في دول أخرى وترغب بربح المال من الانترنت يمكنك التسجيل في هذه المنصة الرائعة .

يمكنك أيضاً الإستفادة من الشروحات التي قدمناها عن هذا الموقع الرائع في المدونةشرح موقع etsy اتسي وكيفية التسجيل فيه والحصول على الآف الدولارت من بيع التصاميم عليه | دليل شامل

One Hour Translation

إذا كانت لديك مهارات متقدمة و بشكل احترافي في الترجمة فيجب عليك تجربة منصة One Hour Translation. هذه المنصة متخصصة في تقديم خدمات الترجمة الاحترافية، مع العلم أن المنصة تقوم بتطبيق معايير صارمة معك عند قبولك، ولكن الترجمة هناك لها سعر مرتفع ومجدي .

Shutterstock

أشهر منصة على مستوى العالم في بيع الصور على الانترنت، يمكنك التسجيل معهم والبدء في بيع صورك التي قمت بتصويرها بنفسك، لذا هذه المنصة مناسبة فقط للمصورين، وخصوصاً المحترفين منهم الذين يريدون الربح من الإنترنت من خلال التصور الفوتوغرافي.

اذا كنت مهتما في الربح من بيع الصور يمكنك زيارة المقالة الرائعة في مدونتناأفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022 .

ويمكنك أيضاً قراءة المقالة المتخصصه في موقع shutterstock , شرح موقع Shutterstock شترستوك لربح المال من بيع الصور 2022| بيع صورك على الانترنت

إذا وصلت حتى هذه المرحلة وقمت بقراءة المقالة بشكل كامل فأنت شخص رائع وأعتقد أنك جدّي في رغبتك في الربح من الانترنت ,لذلك يجب أن تشاهد هذا الفيديو السريع الذي يقوم بتلخيص الكلام السابق بطريقة جيدة

 

وفي نهاية المقال أتمنى لكم التوفيق في مشاريعكم القادمة وان يرزقكم الله الرزق الحلال الطيب المبارك فيه , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سُبحانَكَ اللَّهمَّ وبحمدِكَ ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ أستغفرُكَ وأتوبُ إليكَ

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى