سوشيال ميدياسناب شات

طريقة توثيق السناب شات snapchat بالنجمة الذهبية 2022

في هذا الشرح سنقوم بتقديم أمر مهم جداً , خاصة للاشخاص الذين لديهم عدد لا بأس به من المتابعين في تطبيق السناب شات , وهذا الشرح متعلق بطريقة توثيق السناب شات التي تعطي ثقة أكثر للمتابعة وتعمل على منع الآخرين من انتحال شخصيتك فما هي كيفية توثيق حساب السناب شات snapchat .

 

اذا تعرض حسابك في السناب شات للحظر او العقوبات يمكنك مشاهدة المقال التالي لحل المشكلة , طريقة فك حظر عن حساب سناب شات snapchat (استرجاع الحساب ) بطريقة سهلة وبسيطة 2022

لماذا توثيق حساب السناب شات snapchat بالنجمة الصفراء ؟

 

اذا كنت شخص عادي تقوم بتصفح تطبيق السناب شات كباقي الناس فهذا الأمر ليس بمهم بالنسبة لك , لكن ان كنت صاحب قناة يوتيوب مثلاُ او مدون مشهور او شخصية معروفة بشكل عام ويوجد اشخاص يحاولون إستغلال هذا الأمر من خلال عمل حسابات انتحالية مما قد يسبب لك العديد من المشاكل , هنا تحتاج الى طريقة لتوثيق حساب السناب شات snapchat وبشدة .

 

اذا قمت بحذف الملفات الخاصة بك في السناب شات عن طريق الخطأ يمكنك متابعة الشرح التالي لإستعادتها , استرجاع ملفات سناب شات snapchat المحذوفة للايفون والاندرويد | استرجاع الصور والفيديوهات

شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية

 

لتوثيق حساب السناب شات snapchat بالنجمة الصفراء فإن العملية ليست مفتوحة للجميع حيث يمكنك توثيق حسابك بالسناب شات بالتجمة الذهبية اذا التزمت بعدة شروط وأحكام أبرزها والتي تعتبر من شروط توثيق الحساب المعروفة :

 

1- لتوثيق حسابك في سناب شات والحصول على النجمة الذهبية في السناب يجب ان تستخدم اسمك الاصلي في الحسابات الشخصية .

2-يجب ان تكون من أحد الفئات المسموح لها وهي  الصحافة ووسائل الإعلام والشركات والمشاهير ونجوم الشبكات الاجتماعية.

 

3-  يجب ان يكون المحتوى الخاص بك سليم . 

 

كلما التزمت بهذه الشروط كلما زادت فرصتك في توثيق حساب سناب شات والحصول على النجمة الذهبية 

شاهد أيضاً: زيادة متابعين سناب شات 1000 متابع خلال 5 دقائق | للمبتدئين.

اسهل طريقة لتوثيق حساب السناب شات

 

طريقة توثيق حساب سناب شات سهلة جداً لكن لتكن بالصورة ليس بالضرورة عند مراسلة السناب شات ان يتم الموافقة على طلبك , فإن كنت لا تستحق هذه العلامة يعني كنت مجرد مستخدم عادي لهذا التطبيق فلن تحصل على هذه العلامة , ولشركة السناب شات طريقتها الخاصة في معرفة ذلك .

 

انا من جهتي سأقوم بإعطائك كيفية توثيق حساب سناب شات الرسمية و التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء أما ما يحدث بعد ذلك يعتمد عليك فغالباً سيقوم السناب شات بمراسلتك لإكمال بعض الاجراءات وقد لا يقوم بالرد عليك اصلاً اذا شاهد ان الحساب الخاص بك جديد مثلاً او ليس لديك قاعدة جماهرية واسعة , فالموضوع اولاً وأخيراً يعتمد على مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات .

 

اما طريقة التقديم فقد قمت بشرحها عن طريق فيديو أضعه بين يديكم الأن 

 

 

 

الرسالة التي استخدمتها في توثيق الحساب 

 

My account is being impersonated and my followers are viewing the wrong snaps.Verification will help me get my followers to view the correct content and not get confused

 

 

 

في نهاية الشرح اتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم واتمنى لكم التوفيق والحصول على هذه العلامة الزرقاء , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى