تطبيقات ايفون واندرويد

كيف نسخ احتياطي للواتساب لاستعادته

مشكلة استرجاع نسخ احتياطي للواتساب قد تحدث للكثير ولا يجد لها حلا، مما يؤدي إلى حذف الكثير من المحادثات التي تمت بينك وبين الآخرين ولا يمكنك استرجاع هذه المحادثات من جديد، من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم برنامج متميز تم اختباره في استعادة النسخة الاحتياطية للواتس اب، تابع معنا هذا الشرح المفصل لكي تستطيع التعرف على كيفية استعادة رسائل الواتس من النسخ الاحتياطي، والإجابة على سؤال كيف اسوي نسخ احتياطي للواتس، نتعرف سويا على الوظائف التي يوفرها برنامج MobileTrans لعلاج البيانات المفقودة التي قد تتعرض لها أثناء تبديل جهاز هاتف بآخر من نظام مختلف، على سبيل المثال من نظام ايفون إلى اندرويد أو العكس، تابع لمعرفة المميزات وطريقة الاستخدام وآراء المستخدمين.

وظيفة برنامج MobileTrans

يحتوي البرنامج على العديد من الوظائف وهي:

  • يستطيع MobileTrans التعامل مع كافة أنواع الملفات حتى 100 ملف، فمهما كانت الملفات التي توجد على الواتس فإن البرنامج لديه القدرة على قراءتها مما يضمن لك نقل جميع البيانات بنجاح.
  • التعامل مع نظام ايفون وويندوز وماك واندرويد، فيمكنكم نقل البيانات من هاتف ايفون إلى اندرويد بكل سهولة.
  • طريقة شراء النسخة الشخصية للبرنامج من خلال الموقع ويمكنك الاستمتاع برخصة لمدة عام كامل والقيام بالاستفادة من كافة الخصائص والوظائف التي يوفرها البرنامج.
  • أكثر من 500 مليون شخص حول العالم في 16 دولة مختلفة يقومون باستخدام برنامج MobileTrans وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة انطلاقه والتي بدأت منذ 2003، قام خلالها أكثر من 150 مليون مستخدم باستخدام مزايا ووظائف البرنامج المتعددة وأشادوا بجودة البرنامج في عمل النقل الكامل للواتساب.
  • لا تستغرق عملية نقل البيانات وقت كبير كباقي البرامج المماثلة، في ثواني معدودة يمكنك الحصول على نقل كامل للبيانات.
  • البرنامج يعمل بأمان ويوفر كامل الخصوصية للمستخدمين تصل هذه الخصوصية في برنامج MobileTrans إلى 98%، مما يجعل المستخدم في حالة من الأمان التام على البيانات الخاصة التي يتم نقلها.
  • من خلال برنامج MobileTrans يمكنك الحصول على نسخة احتياطية على الكمبيوتر للاحتفاظ بها لوقت الحاجة، هذه الخاصية لا يوفرها برنامج آخر سوى هذا البرنامج الرائع.
  • في بعض الأحيان قد تقوم بحذف بيانات هامة دون قصد وعن طريق الخطأ، من قبل كان يصعب استرداد أي بيانات يتم فقدها، ولكن مع برنامج MobileTrans أصبح الأمر ممكنا.
  • يحتوي البرنامج على عدد من الوظائف الفعالة لنقل الملفات من خلال جهاز لآخر بشكل سريع ومضمون، يوفر البرنامج طريقة سهلة لا تحتاج للشرح، ويعتبر الحل الوحيد لمشاكل فقد الملفات أيا كان نوعها سواء كانت فيديوهات أو محادثات أو بيانات البريد الإلكتروني، وغيرها من ملفات مختلفة سوف تسعد باستخدام البرنامج وتحظى بتجربة ممتازة.

مزايا برنامج MobileTrans

تتعدد المزايا التي يمنحها برنامج MobileTrans لمستخدميه وهي كالآتي:

  • يمكنك عمل نسخ احتياطي على أي نوع من الهواتف سواء كانت ايفون أو اندرويد أو ماك أو حتى أجهزة الكبيوتر التقليدية مثل الويندوز.
  • لا يوجد خوف من ضياع أي مستند أو ملف حيث يقوم MobileTrans بعملية نقل ممتازة ويستعيد البيانات باحتراف كامل.
  • الطريقة سهلة وذلك لأن البرنامج يتمتع بواجهة رئيسية لا تحتوي على أوامر معقدة ويسهل على أي مستخدم التعامل مع البرنامج بسهولة.
  • في حالة تغيير الهاتف من ايفون إلى اندرويد يمكنك نقل الواتساب بنجاح دون فقد أي ملف أو صور على الاطلاق، ولا يوجد إيقاف مفاجئ أثناء عملية النقل.

طريقة استخدام برنامج MobileTrans

تابع هذه النقاط للتعرف على كيفية عمل نسخ احتياطي للواتساب بعد تحميل البرنامج على جهازك:

  • الدخول على الموقع لتحميل نسخة من البرنامج.
  • الانتظار حتى كمال التحميل وسوف تظهر للمستخدم رسالة توضح انتهاء عملية التحميل.
  • بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر.
  • في حالة الرغبة في نقل الواتساب من جهاز لآخر قم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.
  • حدد الخاصية الموجودة في البرنامج وانتظر حتى يقوم البرنامج بعمله.
  • سوف يقوم MobileTrans بعمل اللازم ونقل البيانات كاملة ويمكنك القيام بعملية تأكيد للنقل.
  • قم باستخدام البرنامج كلما احتجت لنقل أي بيانات، ولا تقلق فلن يضيع أي ملف من ملفاتك.

مجموعة من الآراء حول MobileTrans

اشترى لي صديق هاتف جديد وقررت استخدامه والاستغناء عن هاتفي القديم، ولكن واجهتني مشكلة نقل النسخ الاحتياطي للواتساب وذلك لاختلاف النظام من اندرويد إلى ايفون، بحثت حتى توصلت للحل وهو برنامج MobileTrans بالفعل قمت باستخدامه وانبهرت كثيرا لقدرة البرنامج على نقل كافة البيانات بنجاح دون توقف حتى اكتمال النسخة الكاملة للمحادثات، قمت بتقييم البرنامج بدرجة امتياز وقررت كتابة رأيي حتى يستفيد الجميع من هذا البرنامج الرائع، قدرات ومزايا هائلة ووظائف متعددة احصل عليها عند حصولك على النسخة الخاصة بك.

برنامج MobileTrans من البرامج المعتمدة في نقل احتياطي للواتساب لاستعادته دون حدوث أي خلل في عمل البرنامج، كل ما عليك فعله هو شراء نسختك والبدء في التعامل مع البرنامج بمنتهى السلاسة، لذلك لا أرشح لك البرامج الشبيهة التي تعمل على نقل الواتساب من جهاز لآخر وذلك لعدم تفوقها في نقل البيانات بشكل كامل، ووجود احتمالية نقص أو حذف في نقل النسخة الاحتياطية للواتس اب، مما يجعلك تخسر ملفات يستحيل استرجاعه في المستقبل، فكن على علم منذ البداية بماهية البرامج التي تتعامل معها ومدى مصداقيتها وآراء المستخدمين حولها، لذلك رشحنا لكم برنامج MobileTrans، حتى تتلاشى حدوث أي أخطاء في نقل الواتساب من ايفون إلى اندرويد بشكل مثالي في ثواني معدودة.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى