منوعاتعالم التقنية

افضل برنامج تسجيل الشاشة على الويندوز والمالك

اجزم انك وفر وصلوك الى هذه المقالة قمت بتحميل العديد من برامج تسجيل الشاشة . وتجربة الكثير منها . ولكن مع الاسف الشديد لم تتمكن من الحصول على البرنامج المناسب لتسجيل الشاشة سواء للويندوز او الماك . وذلك بسبب العناوين المضللة للعديد من البرامج .

من خلال هذه المقالة سوف نقوم معكم بإستعراض أفضل برنامج تسجيل شاشة . و مع مميزات رائعة تجعله الخيار الاول بالنسبة لكم . لا نعيدكم انه سيلبي كل الاحتياجات الخاصة بكم او سيحتوي على كل المميزات , ولكن نعدكم أننا سنتحلى بالمصداقية التامة أثناء مراجعة هذه البرنامج الخاص بتسجيل الشاشة بالصوت .

اولاً : لماذا نستخدم برنامج لتسجيل الشاشة .

في الحقيقة المستخدم العادي لاجهزة الحاسوب قد لا يحتاج الى هذه الميزة . ولكن العديد من الأشخاص في مجالات مختلفة يحتاجون الى استخدام هذه البرامج وبشكل يومي . نذكر في هذه المقالة ابرز الاستخدمات .

1- في تسجيل الشروحات لقنوات اليوتيوب .

2- تسجيل الدروس التعليمية .

3- التسجيل داخل الالعاب والبثوث .

وغيرها الكثير و الكثير من الاستخدامات التي يمكنك من خلالها الاستفادة من تسجيل الشاشة بالصوت والصورة .

ثانياً : أفضل مسجل شاشة لأجهزة الكمبيوتر .

كما ذكرنا سابقاً يوجد مئات البرامج المعنية بتسجيل الشاشة بالصوت والصورة  , ولكن يوجد فئة كبيرة منها مدفوعة , او تقوم بتقديم نسخة مجانية بمميزات محدودة . في الحقيقة لا مشكلة لنا في النسخة المحدودة . لكن المشكلة بالحدود الموضوعة على برنامج تسجيل الشاشة المستخدم . مثل : التسجيل لمدة دقيقة واحدة , او وضع علامة مائية بطريقة مزعجة نوعاً ما , وغيرها من الامور الأخرى المزعجة .

بالتالي نحتاج الى برنامج ولو كان بنسخة مجانية . أن تكون هذه النسخة المجانية لتسجيل الشاشة مفيدة في العمل اليومي . وان تضمن في حال رغبتك بشراء النسخة المدفوعة في المستقبل ان تكون بأسعار معقولة , بالإضافة الى مميزات تستحق الشراء .

في شرح اليوم سوف نقوم بالتحدث عن برنامج Joyoshare VidiKit . والذي يصنف ضمن أقوى برامج تسجيل الشاشة بالصوت والصورة لاجهزة windows و Mac  , والذي لا يمكن تصنفيه ضمن برامج تسجيل الشاشة فقط ! اذ يحتوي على العديد من المميزات التي تساعدك على تحرير الفيديو والصوت والتحكم به بأحترافية .

 

ثالثاً : مميزات برنامج Joyoshare VidiKit لتسجيل الشاشة .

في الحقيقة يوجد العديد من المميزات الرائعة التي لمسناها في هذا البرنامج الرائع لتسجيل الشاشة , والتي سنقوم بعرضها وبشكل موجز خلال هذه المقالة .

1- واجهة استخدام متعددة للبرنامج.

افضل برنامج لتسجيل الشاشة على الويندوز والمالك

بسبب تعدد المهام لهذا البرنامج يمكن تصنيف كبرنامج يحتوي على مجموعة من البرامج . ومن هذا المميزات او البرامج الداخلية التي يمكننا ذكرها .

1- تحويل صيغ الفيديو والصوت .

2- تقطيع الفيديوهات بواجهة ابداعية رائعة  .

3- دمج العديد من الفيديوهات وعمل مونتاج لها .

4- ضغط الفيديوهات بطريقة احترافية للحصول على جودة عآلية للفيديوهات مع حجم مناسب .

5- تسجيل الشاشة من الخلال الواجهة الثانية للبرنامج المتخصص بهذه الجزئية .

6-ازالة العلامة المائية من الفيديوهات واصلاح الاخطاء الموجودة في الفيديو عن طريق الذكاء الاصطناعي .

الواجهة المخصصة لتسجيل الفيديو من خلال الشاشة , والتي تظهر بصورة احترافية . بالإضافة الى الكثير من الخيارات التي تضمن إخراج تسجيل الشاشة الخاصة بك بدقة عآلية وبشكل مخصص جداً . التسجيل بالشاشة يدعم ايضاً التسجيل بالصوت من خلال مايك خارجي .

من الممكن وأنك خلال تسجيل الشاشة قد ارتكبت بعض الاخطاء . او ترغب بإزالة بعض الاجزاء من الفيديو المصور . هذا ممكن من خلال برنامج Joyoshare VidiKit ودون الحاجة الى أي برنامج من برامج المونتاج الثقيلة والمتعبة. فمن خلال هذه الواجهة تستطيع عمل قص للاجزاء الغير مرغوب فيها بسرعة ودقة عالية بنفس الوقت .

افضل برنامج لتسجيل الشاشة على الويندوز والمالك

بسبب تعدد الصيغ للصور والفيديوهات وقبول البرامج والاجهزة لبعضها ورفض الأخرة . نحتاج في جهاز الحاسوب الخاص بنا برنامج يساعدنا في التحويل بين الصيغ . ما رأيك أن برنامج Joyoshare VidiKit يحتوي أيضاً على هذه الميزة الرائعة . اذاُ لا داعي لتحميل برنامج إضافي . فمن خلال برنامج Joyoshare VidiKit تستطيع القيام بهذه المهمة بكل سهولة واتقان .

كثيراً ما تظهر لنا العلامات المائية في الفيديوهات التي نقوم بإنتاجها او تحميلها بشكل مزعج . او حتى الاشياء الغير مرغوب فيها . ولكن هذا أصبح من الماضي . فمن خلال برنامج Joyoshare VidiKit سوف تتمكن  من ازالة هذه الأمور بكل سهولة . من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الموجودة في هذا برنامج Joyoshare VidiKit الرائع .

وجب التنوية أن جودة المخرجات في هذه الميزة تعتمد على خلفية الفيديو الموجودة خلف العلامة المائية وعدد الالوان والحركات وغيرها . بسبب قدرو الذكاء الصناعي من التعرف عليها من عدمها . ولكن بالنهاية ربما تكون النتيجة أفضل من وجود العلامة المائية في الفيديو الخاص بك .

2- واجهة سهلة وبسيطة .

يتميز Joyoshare VidiKit بواجهة سهلة وبسيطة وسهلة , يمكنك التعامل معها مهما كانت خبرتك في التعامل مع البرامج . حيث أن الواجهة تستهدف المستخدمين العاديين لجاهز الحاسوب دون تعقيد .

3- آمن 100%

على عكس الكثير من برامج تسجيل الشاشة فإن برنامج Joyoshare VidiKit آمن جداً للاستخدام دون الخوف على المعلومات الخاصة بك . او حتى تسجيلات الفيديو الخاصة بك .

4- دعم للمساعدة

يتوفر فريق Joyoshare VidiKit للدعم الفني لمساعدة الاعضاء المسجلين لحل المشاكل التي قد تواجههم أثناء استخدام البرنامج , حيث يمتاز هذه الفريق بالاحترافية وسرعة في الرد .

رابعاً : أسعار برنامج تسجيل الشاشة

بكل  تأكيد يوفر برنامج Joyoshare VidiKit نسخة مجانية للاستخدام والتجربة ولكن بمميزات محدوودة , ومع هذا التسخة المجانية تعطيك الكثير من الخيارات .

ولكن والخبر السار انه يمكنك شراء هذا البرنامج الرائع والذي يحتوي على الكثير من المميزات , لمرة واحدة فقط ولن تكون مجبراً على الدفع في أي وقت لاحق , وكل هذه المميزات التي شاهدتها في هذا البرنامج بسعر 19.95 $ والتي تدفع لمرة واحدة فقط , وتبقى النسخة تعمل مدى الحياة وبشكل آمن وشامل لجميع التحديثات .

خامساً : تحميل برنامج تسجيل الشاشة

يمكنك تحميل برنامج تسجيل الشاشة بكل سهولة وبساطة على الجهاز الخاص بك سواء اكان بنظام ويندوز او نظام ماك , وبشكل مباشر من خلال الضغط على هذه الرابط Joyoshare VidiKit ومن الموقع الرسمي .

من خلال الموقع الرسمي أيضاً يمكنك الحصول على العديد من المعلومات الآخرى المفيدة حول هذا البرنامج , في حال قررت شراءه او حتى الاكتفاء بالنسخة المجانية من هذا البرنامج الذي سيسهل عليك الكثير من الامور بعد تحميله .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى