سوشيال ميدياالتيك توك

كم يدفع التيك توك للمؤثرين بالأرقام؟ : الربح من التيك توك

إذا كنت من الأشخاص الذين لجأوا إلى التيك توك لعرض إبداعك، فقد تتساءل كم يدفع التيك توك من ذلك ولماذا لا تحقق الدخل من مواهبك؟ بعد كل شيء أنت تقوم بعمل شاق لإنشاء محتوى، لذلك يجب عليك أن تحصل على مقابل من ذلك. في هذه المقالة ستتعرف على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها معرفة أساليب الربح من التيك توك.


شاهد أيضاً : أسهل طرق زيادة المتابعين في التيك توك 2022 | 1000 متابع حقيقي يومياً .


لماذا يجب عليك اثبات وجودك على التيك توك؟

  • ليس هناك شك في أن منصة التيك توك تعد واحدة من أهم منصات التواصل الاجتماعي الموجودة في الوقت الحالي، مع أكثر من 1 مليار مستخدم نشط، تعتبر منصة لا تستطيع العلامات التجارية تجاهلها.
  • يعد تيك توك طريقة رائعة للوصول إلى الجمهور الأصغر سناً. عمر المستخدم العادي على التيك توك أقل من 30 عاما، هذه ديموغرافية مرغوبة للغاية للعلامات التجارية، لأنها عادة ما تكون أكثر تفاعلا مع وسائل التواصل الاجتماعي ولديها قوة إنفاق أكبر من الفئات العمرية الأكبر سنا.
  • يعد التيك توك أيضا منصة رائعة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية. تعد مقاطع الفيديو القصيرة والخفيفة على التيك توك مثالية لجذب الانتباه وتوصيل رسالتك بسرعة. ومع خوارزمية التيك توك التي تفضل المحتوى الإبداعي، فهي مكان رائع لعرض علامتك التجارية.
  • أخيرا، تعتبرتيك توك طريقة رائعة لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك أو متجرك عبر الإنترنت من خلال تضمين روابط في السير الذاتية عليه وفي وصف مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك توجيه المستخدمين إلى حيث يمكنهم معرفة المزيد عن علامتك التجارية أو إجراء عملية شراء. لذلك إذا لم تكن على التيك توك بعد، فقد حان الوقت للبدء! وإذا كنت تستخدم التيك توك، فتأكد من أنك تستخدمه بكامل إمكاناته.

شاهد أيضاً: كيفية الظهور في اكسبلور التيك توك Tik tok | لزيادة المتابعين


لماذا يجب عليك معرفة كم يدفع التيك توك؟

إذا كنت أحد الأشخاص العديدين الذين ذهبوا إلى التيك توك لعرض إبداعاتهم، فقد تتساءل كم يدفع التيك توك، فبعد كل شيء لماذا لا تحقق الدخل من مواهبك؟ فيما يلي أربعة أسباب تجعلك تفكر في تحقيق الدخل من حسابك على التيك توك:

  • يمكنك جني بعض الأموال الحقيقية: ليس هناك من ينكر أن التيك توك هي منصة قوية مع إمكانات هائلة لتحقيق الأرباح. إذا كان لديك موهبة ومتابعون متفاعلون فيمكنك تحقيق بعض الأموال عن طريق تحقيق الدخل من حسابك.
  • يمكنك تحويل شغفك إلى عمل تجاري: إذا كنت شغوفا بالتيك توك وكنت جيدا في أسلوبك، فلماذا لا تحول شغفك إلى عمل تجاري؟ في الواقع، يمكنك استكمال دخلك بأرباح التيك توك الخاصة بك.
  • يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين: بالإضافة إلى كسب المال، يمكن أن يساعدك معرفة كم يدفع التيك توك أيضا في الحصول على المزيد من المتابعين. هذا يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الفرص.
  • يمكنك مساعدة الآخرين أثناء مساعدة نفسك: تعتبر طريقة رائعة لرد الجميل للمجتمع من خلال مشاركة أرباحك مع المؤسسات الخيرية. ستساعد الآخرين بينما تساعد نفسك أيضا.

لذلك لديك أربعة أسباب لماذا يجب عليك معرفة كم يدفع التيك توك، وإذا كان لديك موهبة ومتابعين متفاعلين، فهناك إمكانية جدية لتحقيق الأرباح.


كم يدفع التيك توك وما هي طرق الربح من التيك توك ؟

هناك بعض الطرق المختلفة لكسب المال من التيك توك، وأيهم أفضل بالنسبة لك حيث سيعتمد على بعض العوامل ومن هذه الطرق:

بيع منتجاتك على التيك توك

هل لديك حساب تيك توك للأعمال في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو كندا أو أي دولة أخرى؟ إذا كانت إجابتك نعم، فأنت محظوظ. يسمح التيك توك لمستخدمي العديد من البلدان بإضافة روابط المنتجات وعلامات تبويب التسوق إلى ملفاتهم الشخصية.

تم تصميم ميزة التيك توك الخاصة هذه بحيث يمكن للمستخدمين الذين لديهم أيضا متجر الكتروني على شوبيفاي باستخدام التطبيق دون الخروج، يمكن للمستخدمين إجراء عمليات شراء من متجر Shopify.

كن مؤثرا على التيك توك

إذا كنت تتطلع إلى كسب بعض المال الإضافي، فقد يكون أمر أن تصبح مؤثرا على التيك توك هو المفضل لك. وكما هو الحال مع أي منصة وسائط اجتماعية لا بد أن يكون هناك عدد قليل من الأشخاص الذين هم أفضل في استخدامها من غيرهم.

إذا كنت جيدا في إنشاء مقاطع الفيديو ولديك موهبة للترويج للمحتوى الخاص بك، فيمكنك بسهولة أن تصبح مؤثرا على التيك توك. وبصفتك مؤثرا، يمكنك بدروه كسب المال من مقاطع الفيديو المدعومة أو مقاطع الفيديو ذات العلامات التجارية والتسويق بالعمولة وحتى الإعلانات.

بالطبع، التسويق المؤثر ليس بالأمر السهل، سيستغرق الأمر وقتا وجهدا والكثير من الإبداع. ولكن، إذا كنت على مستوى التحدي فسوف تكسب بعض المال الإضافي بعد معرفة كم يدفع التيك توك.

الاستفادة من صندوق تيك توك

لدى تيك توك برنامج خاص لتمكين منشئي المحتوى على منصتهم من تحويل شغفهم إلى مصدر للدخل. باختصار، إذا كان لديك 10 آلاف متابع على التيك توك وتلقيت أكثر من 100000 مشاهدة على مقاطع الفيديو الخاصة بك في آخر 30 يوما، فأنت مؤهل للبرنامج. حاليا، يتوفر البرنامج فقط في بلدان محددة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة وسوف نقوم بتحديث المقالة فور ورود أي جديد حول بلدان إضافية.

جمع التبرعات

على التيك توك، يمكن للمؤثرين المؤهلين للبث المباشر جمع العملات المعدنية من متابعيها الأكثر تفاعلا. في النهاية، يمكنك الحصول على خيار النقدي مقابل عملاتك المعدنية. هذه هي الطريقة التي يعمل بها النظام وعليك معرفة ذلك ومعرفة كم يدفع التيك توك.

 


شاهد أيضاً: كيفية الربح من مشاهدات التيك توك | لا تسمح لأحد بخداعك .


كم يدفع التيك توك لمنشئي المحتوى الخاص به؟

بصفتك مؤثرا، من المهم معرفة ما يتقاضاه المؤثرين الآخرين على التطبيق. بهذه الطريقة، يمكنك تحديد أسعارك الخاصة. علاوة على ذلك، من خلال فهم متوسط المعدل الذي يكسبه المؤثرين الآخرين يمكنك التأكد من حصولك على تعويض عادل عن عملك.

في حين أنه قد يكون من المغري ببساطة قبول أي أسعار يتم تقديمها لك، تذكر أن لديك القدرة على التفاوض.

يمكن أن تساعدك معرفة المبلغ الذي يتقاضاه المؤثرون على فهم القيمة السوقية لتأثيرك بشكل أفضل. وهذه معلومات لا تقدر بثمن بالفعل ولمساعدتك إليك بعض الأرقام التي يجب أن تبحث عنها:

 

  • يقدر الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن أن يحققه مؤثروا التيك توك عبر البث المباشر بحوالي 2000 دولار إلى 4000 دولار.
  • يمكن أن تتراوح أسعار المؤثرين الجزئي لترويج الأغاني على التيك توك من 20 دولارًا إلى 150 دولارًا. من ناحية أخرى، يمكن للمؤثرين في تيك توك الذين لديهم أكثر من 10 ملايين متابع أن يتقاضوا ما بين 650 و 750 دولارًا للترويج لأغنية واحدة في مقطع فيديو.
  • لكل شركة علامة تجارية، يكسب كبار المؤثرين في تيك توك ما بين 50 ألف دولار إلى 150 ألف دولار.

عدة نصائح لإنشاء فيديو واسع الانتشار على التيك توك

محتوى الفيديو الخاص بك هو جزء واحد فقط من المعادلة عندما يتعلق الأمر بكم يدفع التيك توك. بينما تحتاج إلى إنشاء محتوى عالي الجودة مسلي وجذاب، تحتاج أيضا إلى التأكد من تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل صحيح للنظام الأساسي. فيما يلي بعض النصائح لمساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو على تيك توك:

اجعلها قصيرة وحلوة

تدور مقاطع فيديو التيك توك حول الإيجاز، لذا تأكد من أن المحتوى الخاص بك سهل وقصير، واحتفظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك في أقل من 40 ثانية لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

كن مبدعا

هناك سبب يجعل التيك توك واحدة من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شعبية، ويرجع ذلك إلى أن المستخدمين يتعرضون باستمرار للنقد بالمحتوى الإبداعي والأصلي. إذا كنت تريد أن تنتشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على نطاق واسع، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها متميزة عن البقية. كن مبدعا في مفاهيمك وأسلوب التصوير والتحرير.

استخدام المرئيات والصوت الجذاب

تعد المرئيات والصوت من أهم العناصر في أي فيديو لكنهما مهمان بشكل خاص على التيك توك. تدور المنصة حول المحتوى السريع والجذاب، لذلك يجب أن تكون صورك وصوتك على المحك. استخدم مرئيات مشرقة وملونة وموسيقى جذابة لإبقاء المستخدمين مهتمين

دمج الاتجاهات والتحديات الشعبية

يدور التيك توك حول الاتجاهات والتحديات، لذا تأكد من دمجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك. إذا تمكنت من الإبداع في الاتجاهات والتحديات الشائعة فكن متأكدا من جذب انتباه المستخدمين.

كن نفسك

أفضل طريقة لانتشار مقاطع الفيديو على التيك توك هي أن تكون نفسك. ينجذب المستخدمون إلى الأصالة لذلك لا تحاول أن تكون شخصا لست عليه. كن حقيقيا مرتبطا وأصيلا في مقاطع الفيديو الخاصة بك وكن متأكدا من تحقيق النجاح.

استخدم الأصوات الشائعة

تتمثل إحدى الطرق لجعل الفيديو الخاص بك أكثر قابلية للاكتشاف في استخدام صوت شائع يساعد ذلك على الظهور على الصفحة، حيث يجد معظم المستخدمين مقاطع فيديو جديدة لمشاهدتها.

استخدم علامات التصنيف

تعد علامات التصنيف طريقة رائعة لمشاهدة الفيديو الخاص بك من قبل المزيد من الأشخاص. عند استخدام علامات التصنيف ذات الصلة، سيظهر الفيديو في نتائج البحث وفي صفحة الاستكشاف.

التعاون مع المستخدمين الآخرين

يعد التعاون مع مستخدمين آخرين طريقة رائعة للحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع الفيديو التابعة لك. ابحث عن شخص لديه متابعون مماثلون لك ومعرفة ما إذا كان مهتما بعمل فيديو ثنائي أو تحدي.

الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك خارج التيك توك

لا تعتمد فقط على كم يدفع التيك توك للترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك. شاركها على منصات أخرى مثل انستغرام والتويتر للحصول على المزيد من المشاهدات.

تفاعل مع معجبيك

يعد التفاعل مع معجبيك طريقة رائعة لبناء علاقة وجعلهم يستمرون في العودة للمزيد. قم بالرد على التعليقات وأظهر تقديرك لدعمهم.

بعد ان قمت بمعرفة كم يدفع التيك توك، يجب أن يساعدك اتباع تلك النصائح على زيادة فرصك في إنشاء فيديو واسع الانتشار. فقط تذكر أن تستمتع وأن تكون مبدعا!


شاهد أيضاً : شرح طريقة فك جميع أنواع الحظر في التيك توك tik tok بطريقة رسمية.


أسئلة وأجوبة حول الربح من التيك توك

  • هل يمكنك الربح من التيك توك؟ نعم، يمكنك كسب المال من تيك توك عن طريق بيع البضائع، أو قبول شراكات العلامات التجارية، أو جمع التبرعات، أو القيام بالعروض الترويجية للأغاني، أو عبر التسويق بالعمولة.
  • كم عدد المشاهدات التي تحتاجها لكسب المال على تيك توك؟ لكسب المال يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا، ويجب أن يكون لديك حد أدنى من المتابعين يبلغ 10000 وأخيرا من المفترض أن تكون قد تلقيت ما لا يقل عن 100000 مشاهدة على مقاطع فيديو تيك توك الخاصة بك في آخر 30 يومًا.
  • هل يجب أن يتم التحقق من صدقك لكسب المال على تيك توك؟ يجب أن يكون عمرك أكبر من 18 عامًا ويجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10000 متابع على التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أن يكون لديك 100000 مشاهدة في آخر 30 يومًا.
  • كم يكسب أكثر المؤثرين شهرة؟ يكسب منشئو تيك الأكثر شهرة ما بين 5 إلى 17 مليون دولار.
  • من هم أصحاب النفوذ في تيك توك الأعلى دخلاً؟ من بين المؤثرين الأكثر ربحًا في تيك توك هم تشارلي دي أميليو، ديكسي دي أميليو، أديسون راي، بيلا بوارك، وجوش ريتشاردز.

هل أنت جاهز لعملية الربح من التيك توك؟

مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط، هناك جمهور كبير محتمل لمحتواك على تيك توك. إذا تمكنت من الاستفادة حتى من جزء صغير من هذا الجمهور، فيمكنك كسب الكثير من المال. بدأ معظم نجوم تيك توك اليوم رحلتهم بفيديو عشوائي.

هذا بسبب وجود الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إنفاق الأموال على محتوى عالي الجودة، لذلك تحتاج فقط إلى التأكد من أن المحتوى الخاص بك على قدم المساواة. الآن بعد أن أجبنا على سؤال كم يدفع التيك توك، هل أنت مستعد لبدء جني الأموال؟

مصادر:

How Much Does TikTok Pay Influencers in 2022? [Exact Numbers Included]

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

تعليق واحد

  1. السلام عليكم … ممكن اخر تحديث حول منصة لتيك توك . وهل تم السماح لصندوق التيك توك ان يطبق في الدول العربية ومن ضمنها العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى