تطبيقات ايفون واندرويدتطبيقات ايفون

افضل كيبورد مع حافظة نصوص للايفون والاندرويد | Google Keyboard

الاشخاص من حولنا يتفاوت استخدامهم للهواتف الذكية .بين نظامين الاول والاكثر إنتشارً هو نظام الاندرويد , بسبب انه نظام مفتوحه المصدر يتم الاعتماد عليه من اغلب شركات الهواتف الذكية الرائدة .وفي المركز الثاني نظام ios الخاص بشركة أبل حصراً , وهو نظام مغلق ويمتاز بحماية وخفة في الاستخدام .عموما نحن لسنا بصدد إجراء مقارنة بين النظامين , بل سنقوم  بذكر ميزة موجودة في نظام اندرويد وليست موجودة في الايفون كنظام وهي ميزة حافظ النصوص  فكيف يمكنك الحصول على كيبورد مع حافظة نصوص للايفون وحتى للاندرويد ؟

شاهد ايضاً : افضل تطبيق لنقل البايانات والصور والملفات من الاندرويد الى الايفون .


لماذا استخدم كيبورد مع حافظة نصوص للايفون.

لاستخدام كيبورد مع حافظة نصوص كثير من المميزات . والتي انت تشعر بها .ولذلك قمت بالبحث عنها , والوصول الى هذه المقالة .عموماً سنذكر بإيجاز أهم النقاط التي تجبرنا على الحصول على كيبورد مع حافظة نصوص .

1- الاحتفاظ بالنصوص على المدى البعيد.

اذا قمت بتثبيت اي نص من النصوص داخل حافظة النصوص . يمكنك العودة اليها حتى وبعد سنوات . ومن خلال هذه الميزة يمكننا الاحتفاظ بالنصوص المميزة والمهمة بالنسبة لنا .

2- النسخ واللصق المتعدد.

كثيراً ما نحتاج الى نسخ عدة نصوص ونسخها في اماكن مختلفة .بالتالي وفي الوضع الطبيعي يجب علينا دائما العودة الى النص الاصلي ونسخه من جديد . مع حافظة النصوص لن تكون مضطراً لذلك .اذ أنك وبمجرد نسخ النص ستظهر لك في قائمة . ومن خلال هذه القائمة تستطيع العودة للنصوص المنسوخة .

3-مراجعة سجل النصوص المنسوخة.

يحصل لنا كثيراً أن نقوم بنسخ أحد النصوص وننساها . نكون في غالب الاحيان بالرجوع الى المكان الذي قمنا بنسخ النص منه . وفي غالب الاحيان نفقد هذا النص في حال لم نتذكر المكان الذي وجدنا به هذا النص . من خلال كيبورد مع حافظة نصوص للايفون سيعرض لك قائمة بآخر النصوص التي تم نسخها في الفترة السابقة .

شاهد ايضاً : أفضل 3 تطبيقات و برامج تعطيك رقم امريكي مجاني للواتس اب 2022


أفضل تطبيق كيبورد مع حافظة نصوص للايفون.

بسبب ان نظام ios نظام مغلق , كان من المستحيل الحصول على كيبورد مع حافظة نصوص في السابق . حيث ان شركة أبل كانت لا تسمح لتطبيقات لوحات المفاتيح , بإستثناء لوحة المفاتيح الخاصة بهم , والتي تأتي مع النظام . لكن في السنوات الأخيرة أصبح الأمر مختلفاً .

بسبب سماح ابل للشركات الأخر بطرح لوحات المفاتيح الخاصة بهم اصبح لدينا القدرة على الحصول على كيبورد مع حافظة نصوص للايفون و هذا مثل الموجود على نظام الاندرويد .

أفضل تطبيق كيبورد مع حافظة نصوص للايفون والاندرويد بلا منازع هو Google Keyboard او Gboard اختصاراً , حيث تحتوي لوحة المفاتيح على  مميزات رائعة بسبب تطوريها من شركة جوجل العملاقة , حيث تنطوي لوحة المفاتيح القادمة من جوجل على كثيير من المميزات لعل أبرزها حافظة النصوص .

افضل كيبورد مع حافظة نصوص للايفون والاندرويد | Google Keyboard

شاهد أيضاً : أفضل 5 تطبيقات مونتاج فيديو للايفون والاندرويد مجاناً.


تحميل لوحة مفاتيح مع حافظة نصوص للايفون

لعل الغاية من كتابة المقالة التحدث عن حافظة النصوص للايفون بسبب انها متواجدة في نظام الاندرويد مسبقاً . ومع ذلك سنقوم بوضع رابط تحميل تطبيق كيبورد جوجل لكلا المنصتين بإذن الله عز وجل , وسوف تشاهدون أسفل هذه المقالة فيديو يشرح هذا التطبيق بصورة جميلة .

تحميل كيبورد gboard للاندرويد 

تحميل gboard للايفون . 

شاهد ايضاً : موقع خرافي لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2022 .


في الخاتمة .

اتمنى ان يكون هذا الشرح قد نال على إعجابكم وأفادكم وساعدكم . في حال كان هذا الشرح مفيداً يمكنك مشاركته من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى