الربح من الانترنت

شرح Payoneer بايونير وكيفية التسجيل والبنوك التي تتعامل معه 2022

في عالمنا العربي أصبح هنالك توجه متزايد في الاعوام الأخيرة الى العمل عن طريق الانترنت ويرجع ذلك الى زيادة الوعي لدى الشباب العربي بإمكانية الربح من الانترنت او بمصطلح أدق العمل على الانترنت اي الاستغناء عن الوظيفة الاعتيادية والاعتماد على الانترنت كمدخل رزق رئيسي , ولعل العديد من الأشخاص حاول العمل في الكثير من المنصات واصطدم بمصطلع بنك payoneer , فما هو البايونير وما هي استخدامته وكيفية السحب منه ولماذا أحتاجه وايضاً ما حكم التعامل مع هذا البنك  .

في هذا المقال الشامل سوف نناقش كل الأمور المذكورة بالإضافة الى طريقة التسجيل في بنك البايوينر وشرح payoneer في كافة التفاصيل , وفي المقالات القادمة سوف نتعرف على شرح الحصول على بطاقة payoneer مجانا , وطريق سحب الأموال عن طريق التحويل الى الحساب البنكي او من الصراف الآلي .

شاهد أيضاً : طريقة الحصول على بطاقة payoneer بايونير , متى تصل ؟ 

أولا : ما هو بنك البايونير Payoneer .

 

بايونير (بالإنجليزية: Payoneer)‏ هي شركة خدمات مالية تقدم خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت وخدمات الدفع الالكترونية. يمكن لأصحاب الحساب إرسال واستلام الأموال في حسابهم البنكي أو في البطاقة البنكية المدفوعة مسبقًا “Payoneer Prepaid MasterCard®”. يمكن استخدام الرصيد عبر الإنترنت أو في التجارة الالكترونية. ويمكن استخدام البطاقة مسبقة الدفع الافتراضية التي تقدمها بايونير في سحب رصيد المستخدم عبر الصراف الآلي. الشركة متخصصة في تسهيل المدفوعات الدولية بين الشركات أو حتى بين المستقلين. وهي تتيح المعاملات عبر الحدود بأكثر من 150 عملة محلية باستخدام شبكتها المصرفية العالمية لتسهيل التحويلات المصرفية المحلية.

اعتمدت شركات مثل Airbnb وAmazon وGoogle وUpwork هذه البطاقة لإجراء مدفوعات جماعية لمستخدميها حول العالم. يستخدم Payoneer أيضًا في قطاع التجارة الإلكترونية. تعمل الشركة أيضًا مع شبكات الإعلان لتوصيل بعض الشركات بالناشرين الموجودين خارج مقر بلدهم.

على مستوى مساحة إنشاء المحتوى، تعمل الشركة مع مجموعة واسعة من الشركات ومستقلة عن الاقتصاد الرقمي. يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة نيويورك.

المصدر ويكيبيديا

ثانياً : حكم التعامل مع البنك الالكتروني  بايونير Payoneer

الأصل في الانسان المسلم ان يكون على علم هل المال الذي يكتسبه حلال او حرام , لعموم الأيات الكريمة والأحاديث النبوية التي تأمر بالابتعاد عن الربا والرزق الحرام وتحذر من مرتكبه .

وقد لا تعلم هذه المعلومة لكن مؤسس بنك  بايونير Payoneer هو ضابط سابق في الجيش الاسرائيلي , وايضاً هل  بايونير Payoneer يأخذ أحكام البنوك الربوية ؟ وعلى وجه الخصوص البطاقة التابعة لهم , عموماً عند البحث في الموضوع وقعنا على فتوى في موقع إسلام ويب يمكن اعتمادها كمرجع لنا ولكم بناء على كلام الفقهاء المذكور في تلك الفتوى , يمكن الرجوع الى الفتوى في موقع اسلام ويب بالضغط هنا 

ثالثاً : لماذا أحتاج حساب في بنك بايونير Payoneer

لا يخفى على أحد يعمل في اي مجال من مجالات الربح من الانترنت او حاول العمل أن المواقع المربحة والتي تعتبر فعلاً منصات يعتمد عليه في الحصول على دخل ممتاز والوصول الى الحرية المالية هي مواقع أجنبية وغالباً أمريكية , بعيداً عن المنصات العربية التي لا يعتمد عليها ولا تحصل منها الى على فتات من المال وسنات قليلة .

عموماً فإن هذه المواقع الامريكية مثل موقع amzon الذي يتفرع منه العديد من المنصات التي يعتمد في العمل عليها مثل merch by amazon و amazon fba و amazon kdp و amazon affiliate …. الخ , فهذه المنصات عندما تقوم بالعمل عليها وتحصل على الأرباح لا تقوم بتحويل المال على البنك المحلي او عن طريق الحوالات المالية التي تستطيع سحبها عن طريق محالات الصرافه وانما تطلب منك حساب بنكي امريكي او حتى اوروبي ولعدم تواجدنا في امريكيا او اي دولة أوربية فالخيار الوحيدة والأمثل هو بنك الكتروني مثل بايونير Payoneer .

والجميل في بايونير Payoneer أنه يقوم بإعطاءك حسابات بنكية في أمريكا وفي الدول الأوروبية بالتالي تستطيع الاستفادة من هذه الحسابات لتحويل الأموال عليها .

شاهد أيضاً : الربح من ميرش باي امازون من الألف الى الياء والوصول الى الاحتراف

رابعاً : مبدأ عمل  بنك بايونير Payoneer

 

بايونير,التسجيل في بايونير,انشاء حساب بايونير,التسجيل في بايونير بدون حساب بنكي,بايونير ل,كيفية التسجيل في بايونير,ماهو بايونير,حساب بايونير,تسجيل بايونير,بايونير مجانا,بطاقة بايونير,بايونير الكويت,حل مشاكل بايونير,استخدام بايونير,بايونير البحرين,السحب من بايونير,بايونير السعودية,طلب بطاقة بايونير,بايونير بدون مشاكل,كل ما يتعلق بايونير,عيوب بطاقة بايونير,تفعيل حساب بايونير,فيما يستخدم بايونير,مزايا بطاقة بايونير,مشاكل بطاقة بايونير,سحب الاموال من بايونير,السحب من بايونير في مصر

هذا المخطط يوضح بشكل كبير آلية عمل  بنك بايونير Payoneer إذ يعتبر كوسيط بين الموقع الذي تعمل عليه والبنك المحلي , أي أنه وسيط لا غنى عنه للحصول على الارباح من العديد من المواقع التي يعتمد عليها .

خامسا: شرح طريقة التسجيل في .

يمكنك التسجيل في بايونير عن طريق هذا الرابط بالضغط هنا  , عند التسجيل من خلال هذا الرابط يوف تحصل على 25$ هدية من البنك عند الوصول الى 1000$ أموال محولة الى الحساب الخاص بك.

-خطوات التسجيل في Payoneer

كنت أود تسجيل فيديو اشرح فيه طريقة انشاء الحساب لكن هذا يتطلب حساب بنكي ولقد قمت بالتسجيل بشكل مسبق , عموما في هذا الفيديو الذي استعرته من قناة يوتيوب يمكنكم بعد الدخول الى الرابط الذي وضعته قبل قليل للاستفادة من عرض البايونير اتباع الخطوات والقيام بعملية التسجيل .

 

سادساً : السحب من بنك بايونير

عملية السحب من البايونير سهلة وبسيطة وتتم بنقرة زر واحدة وذلك عن طريق خيارين الأول هو عن طريق تحويل الاموال الموجودة في البايونير الى حسابك البنكي المحلي والثاني عن طريق بطاقة بنك بايونير Payoneer التي يمكنك الحصول عليها بعد وجود 40 $ في حسابك بشكل مجاني ويتم إيصاله اليك ويمكنك السحب فيها عن طريق اي ماكينة صراف آلي موجودة في البلد الذي تعيش فيه اذا كان يدعم هذا البنك , وسنقوم في تدوينات قادمة بشرح طريقة طلب البطاقة من بنك بايونير وكيف تصل اليك .

سابعاً : الدول التي تدعم بنك بايونير

من هذه الناحية لا داعي للقلق فبنك بايونير يدعم أغلب دول العالم ومن ضمنها الدول العربية وتسنتثي في بعض الحالات الدول التي قد يكون فيها حروب ونزاعات وغير مستقرة بشكل عام فتكون غير مدعومة , ويمكنك التحقق من دعم الدول الخاصة بك عن طريق التسجيل في الموقع فإذا ظهرت الدولة التي تعيش فيها ضمن خيارات التسجيل فالدولة التي تعيش فيها مدعومة وحينها يمكنك التوجه الى أي صراف آلي تابع الى أي بنك والسحب عن طريقه .

ثامناً : رسوم السحب من بنك بايونير .

كغيره من البنوك , بنك البايونير يفرض رسوم على الحوالات الى البنوك المحلية وعلى عمليات السحب عن طريق البطاقة الخاصة بهم , حتى تعرف هذه الرسوم حسب البلد الذي تسكن بعد تسجيل الدخول التوجه الى  مساعدة > الاسعار والرسوم .

في نهاية هذا الشرح اتمنى ان كنت موفقاً في سرد النقاط في محاولة إيصال الفكرة بشكل بسيط ومفهوم ,واتمنى منكم دعم المدونة عن طريق نشر التدوينات بين الاصدقاء , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى