عالم التقنية

أفضل 5 مواقع تصميم مجانية لتحميل صور png والتصاميم الجاهزة والصور المجانية .

أفضل 5 مواقع مجانية للمصممين لتحميل صور png والتصاميم الجاهزة والصور المجانية .


في عصر السرعة أصبح من المهارات التي يجب أن تكون عدد كل مصمم هي السرعة في إنجاز الطلبات , ولا أخفيكم علماً أن الأصل بالمصمم أن يبدأ عمله من الصفر أي من أرض الواقع كفكرة او نموذج أولي ثم يصبح عمل فني رقمي على برامج الحاسوب , لكن في بعض الأحيان من الأفضل إتخاذ خطوات مسبقة للحصول على بعض الجزيئات الجاهزة والمعدة مسبقاً وذلك لمواكبة سرعة هذا العصر وخصوصاً أن مواقع تصميم صور مجانية أي من المسموح العمل عليها وأخذ الصور منها او من خلال مواقع تقوم بالاشتراك فيها بشكل مدفوع للحصول على التصريح بإستخدام هذه المواقع . 

شاهد أيضاً: أفضل 5 مواقع للتصميم والتعديل على الصور اونلاين والكتابة عليها ووضع تأثيرات إحترافية

في تدوينة اليوم نستعرض معكم 5 مواقع تصميم مجانية مهمة لكل شخص يعمل في مجال تصميم الجرافيك . او حتى اي شخص يرغب في صنع تصاميم تساعده في عمله اليومي في المجالات المختلفة

 

أولا :موقع colorhunt


هذا الموقع يعطي لمسة رائعة للتصميم الخاص بك , خصوصاً أن فكرته هي أنه يعطيك الالوان المتناسقه مع بعضها البعض ,فكثير ما نرى تصاميم مؤذيه للعين بسبب الالوان المستخدمة فيها ومشتته في نفس الوقت , هذا الموقع سيعطيك اللوان التي تكون ما بعضها البعض ولا تعمل على تشتيت البصر .

 

ثانيا : موقع canva


من أشهر مواقع التصميم اونلاين يعطيك مئات القوالب الجاهزة للتعديل والاضافة عليها ,يستخدم الآف الناس في المشاريع الخاصة بهم كبديل أساسي لبرنامج الادوبي فوتوشوب , ويحتوي الموقع على نسخة مدفوعة تمكنك من الوصول الى مئات القوالب الجاهزة الاضافية .

شاهد أيضاً : كيفية عمل سيرة ذاتية جاهزة من خلال كانفا| 5 دقائق فقط !!

ثالثاً : موقع pngimg


من أشهر المواقع لتحميل الصور المفرغة من الخلفية بصيغة png بشكل مجاني , الآف التصاميم متوفرة على هذا الموقع بشكل مجاني , وهو أحد المواقع الذي لا يستغني عنها المصمم سوءا كان محترف ام مبتدءا فهو يوفر علينا ساعات من العمل .

 

شاهد أيضاً : أفضل 5 مواقع لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022 | 100$ من موقع بيع صور

رابعاً : موقع unsplash


من أشهر المواقع لتحميل الصور والخلفيات بجودة عآلية وبشكل مجاني , ومما يمزه عدم وجود حقوق على الصور التي تريد تحميلها من هذا الموقع , اي يمكنك استخدامها في الفيديوهات الخاصة بك مثلاً او التدوينات أو مواقع التواصل الاجتماعي , لكن لا يمكنك إعادة بيعها بكل تأكيد أي الرخصة الموجودة هي رخصة إستخدام شخصي وليست رخصة تجارية .

 

خامساً : موقع freepik


اكبر موقع يمكنك من خلاله تحميل تصاميم جاهزة بصيغة vector للتعديل عليها او حتى psd هذا الموقع يعتبر كنز حقيقي لكل مصمم لا يمكن الاستغناء عن بكل تأكيد ويوجد فيه تصاميم مجانية وأخرى مدفوعة تحتاج الى إشتراك شهري بسيط 9 يورو , وايضاً التصاميم المجانية لا تملك رخصة تجارية عكس الاشتراك الشهري .

في نهاية هذه التدوينة نتمنى أنك نلت الفائدة المرجوة ولا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك المهتمين في هذا المجال , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى