منوعات

شركة ركن الادهم كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه  فالحمامات والمطابخ من اكثر الاماكن الذي يحدث بها تسرب وذلك نتيجه الاستخدام المفرط وكثره استخدام المياه والقتاء المخلفات فالبلاعات والاحواض مما ينتج عنه انسداد فالمواسير وحدوث تسرب وقد يحدث التسرب في السيفون وحدوث رطوبه فالجدران لحدوث تسرب للمياه فالجدران نتيجه لكسر في احدي مواسير السيفون والحنفيات فظاهرة تسربات المياه تحدث نتيجة خلل او كسر في احدي المواسير الموصله للمياه وهناك عده امور يمكن للعميل تقييم اذا كان هناك تسرب مياه ام لا؟!

1/ الارتفاع المتزايد لفاتوره المياه بشكل غير المعتاد عليه العميل .

2/ظهور رطوبه في اماكن التسرب في الجدران والاسقف والارضيات .

3/ظهور تشسقات وتدهور حاله الدهان وانتزاعه من الجدران.

4/حدوث تلف وتصدأ المواسير الموصله للمياه نتيجة كثره ملوحة المياه.

5/حدوث عفونه في الجدران والاماكن القريبه من التسرب.

شاهد أيضاً : شركة ركن الادهم كشف تسربات المياه بالرياض


انواع التسريبات.

وهذه هي الطرق الظاهريه للتسرب حيث ان الفجوات المائيه تنقسم الي نوعان نوع ظاهري ونوع باطني او خفي النوع الظاهري هو ما يمكن ملاحظته ورؤيته بالعين وهذا سهل التعامل معه ومعالجته ولا يحتاج الي جهد ويمكن للعميل الاستعانه بشركات كشف تسربات المياه بالرياض لكتابه تقرير كشف تسربات المياه ثم من بعد ذلك الاستعانه بعامل لتصليح الامر اذا كان الامر بسيط لا يحتاج الي شركة

اما التسربات الغير ظاهره وهو صعب التعرف علي موقعه لانه يكون غالبا في المواسير الداخليه التي يصعب رؤيتها ولكن هناك عده طرق يمكن معرفتها من خلاله؟

الطريقه الاولي في مراقبة العداد لمعرفه اذا كانت الفاتوره في تزايد ام لا وذلك عن طريق قرأه العداد قبل اغلاق المفاتيح الموصله للمياه وبعد اغلاقها.

لابد للعميل الاستعانه بشركات كشف تسربات المياه المعتمده لكشف التسربات اذا كانت داخليه او خارجيه لمعرفه الطريقه التي يستطيع من خلالها معالجة التسرب.

فاذا كان التسرب في مفاتيح المياه فهذا اسهل انواع التسرب لانه يعتمد علي تغيير نوع المفتاح واستخدام انواع ذات جوده جيده وذلك عن طريق اغلاق مفتاح المياه الرئيسي وتغيير الصنابير او اصلاحها واعاده تركيبها.

والتسربات الداخليه صعبه التعامل وتسبب مشاكل في الجدران والارضيات وتسربات الارضيات يمكن ملاحظتها من خلال بقع المياه علي الارضيات ومراقبه الارض اذا كان بها تسرب او لا عن طريق ظهور البقع بجانب مكان التسرب.

وفي بعض المنازل والفيلات تعتبر المسابح اكثر الاماكن عرضه للتسربات ويصعب للاشخاص ملاحظتها لانها تحتاج الش فني متخصص وشركة كشف تسربات المياه ويتم اكتشافها عن طريق الاجهزه التكنولوجيه الحديثه ومن هذه الاجهزه جهاز الميكروفون الارضي وهو جهاز يشبه الالسيلكي يقوم من خلاله سماع الفني صوت المياه في المواسير.

جهاز الاكوافون هو جهاز يقوم باارسال الذبذبات والموجات في المكان الذي يوجد به تسرب ومن خلاله يمكن للفني تحديد موقع التسرب.

وجهار الموجات الكهرومغناطسيه وهو يرسل موجات في المواسير ليحدد من خلالها الفني تحديد مكان التسرب وتجاهل التسربات الصغيره يمكن ان يؤدي الي مشاكل جسيمه تلحق الضرر بالمبني

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالرياض من افضل الشركات في المملكه كما انها تحتوي علي فنيين متخصصين في معالجة التسرب دون تكسير للبلاط والارضيات كما انها تقوم باارسال الفني عند الاتصال بنا ليجدد المكان ومعاينته وكتابه تقرير وطرق اصلاح التسرب حيث تمتلك الشركة عدد كبير من العماله المتميزه والمدربه علي اصلاح مشكله التسرب بعد التحقق من مكان التسرب يقوم الفني بتصليح مكان التسرب عن طريق قطعه وتركيب مواسير ذات جوده

تسعي كشف تسربات المياه بالرياض للخدمات المنزلية بالرياض  كشف تسربات بتوفير احدث الوسائل والامكانيات الحديثه في معالجة التسرب وتسعي دائما لنيل ثقه العميل وتوفير المال  وذلك عن طريق حل مشكلة التسرب بااقل التكاليف

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى