kdp

كيفية الحصول على نيتشات مربحة kdp بكل سهولة | لن يخبرك عنها أحد !

هل سمعت يوما عن مشروع امازون كيندل لبيع الكتب KDP ؟ وقبل ذلك هل حلمت يوما ما بتحقيق دخل من الانترنت والحصول على مبالغ مالية جيدة ؟ هل دخلت في عدة مواقع ربحية أو سمعت عنها وكتشفت أنها مواقع نصابة ؟ سواء كانت اجابتك بنعم او لا فأنت في المكان المناسب .

عند قراءتك لهذه المقالة سوف تتعرف على كيفية الربح من موقع امازون كيندل لنشر الكتب Amazon KDP وعند ذكرنا لشركة أمازون فإحتمالية النصب هي 0% لانها شركة عآلمية معروفة , وأما بالنسبة لإمكانية الربح فهنالك الآف الاشخاص العرب يربحون الآف الدولارات من موقع امازون وتحديداً من Amazon KDP .

فإذا كنت لأول مرة تسمع بمشروع امازون كيندل لنشر الكتب يمكنك مراجعة مقالة , ما هو امازون كيندل لنشر الكتب (kdp) وشرح كيفية ربح الآف الدولارات منه ! AMAZON KINDLE .

 

في هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية ايجاد نيتشات مربحة على امازون KDP والعمل عليها , بطريقة سرية ربما يعلمها البعض ولكن مؤكداً لن يخبرك بها أحد بشكل واضح وصريح , وقبل إخباركم بالطريقة والتي إن شئتم تجدونها مشروحة أسفل هذا المقالة بفيديو , حيث يمكنكم التوجه اليه بشكل مباشر , سأقوم بشرح بعض الأمور عن مصطلح النيتش .

ماذا نعني بكلمة نيتش ؟

مربط الفرس في الربح من التصميم على التيشيرتات والسر العظيم في هذا المجال يمكن تلخصيه بكلمه واحده ( النيتش ) فما هو النيتش وما هو المقصود بهذه الكلمة وكيف نحقق الآف الدولارت من فهم هذه الكلمة فقط .

سأقوم بتبسيط الأمور عليكم بهذا المثال :

عندما تقوم بعمل مدونة مثلاً قبل البدء يجب عليك اختيار التخصص أو المجال  الذي تريد العمل عليه فمثلاً رياضه او الربح من الانترنت او اسلامي او اقتصادي او اخباري فالذي أختار الرياضة فالنيتش الذي يعمل عليه هو  رياضي اي الموضوع الذي يعمل عليه وهذا المعنى التقريبي لكلمة نيتش .

فما علاقة النيتش بالربح من امازون كيندل KDP , الموضوع ببساطة انت في أغلب الاحيان ستقوم بالتصميم للنشر في السوق الامريكي بدرجة أولى والسوق البريطاني بدرجة ثانية بالتالي يجب ان تعرف النيتش المطلوب اي الموضوع او التصميم المطلوب في هذه الأماكن وهو يتغير من وقت الى آخر ويوجد الكثير من النيتشات الفعاله التي يبحث عنها الناس ويمكن تقسيمها للفهم الى نوعين .

انواع نيتشات مربحة kdp

نيتش دائم

وهذا يعمل طوال العام كالتصميم لمحبي الدرجات او السيارات او محبي رياضة كرة القدم الأمريكية فإن أستطعت إيجاد العباراة المناسبة التي يبحث عنها الناس في هذه النيتشات ستستطيع بيع هذا التصميم على مدار السنة , ولكن غالباً ستحصل على منافسة عآلية ومبيعات متوسطة .

نيتش لفترة مؤقتة

 

ويكون هذا لمناسبات تحدث في تلك البلدان مثل عيد الأم او العمال او عيد الأب او يوم الشجرة أو الأنتخابات الأمريكية وما الى ذلك من المناسبات وأيضاً موضوع الترند الذي يدل على حدث حصل فجأة وأثار الرأي العام وأنتشر فجأة , فإن أستطعت مواكبة هذا الترند فتصاميمك سوف تبيع بإذن الله بكمية كبيرة  اذا كنت ممن دخل هذا التريند او الحدث بشكل مبكر ولكن هذا الترند او النوع من النيتشات لا يستمر طويلاً ربما يكون لعدة أيام او لشهر او شهرين مثلاً .

اذا كنت مهتماً بالربح من مجال POD الطباعة حسب الطلب يمكنك متابعة دورة , شرح موقع etsy اتسي وكيفية التسجيل فيه والحصول على الآف الدولارت من بيع التصاميم عليه | دليل شامل .

طريقة ايجاد نيتشات مربحة kdp بكل إحترافية

في الحقيقة في بداية الأمر ترددت في نشر هذه الطريقة لإني أجدها فرصة عظيمة لإيجاد عشرات النيتشات المربحة والعمل عليها , وكون أغلب النيتشات التي أجدها تكون ذات منافسة متوسطة لم أرغب في زيادة المنافسة عن طريق نشر هذه الطريقة للجميع سوء على اليوتيوب او على المدونة .

عموماً بعد تفكير عميق قررت مشاركة الطريقة بالإضافة الى مجموعة من الطرق الأخرى يقيناً مني أن الرزق على الله وأن نشر العلم وخاصة في مساعدة الآخرين له أجر عظيم عند الله تعالى .

ملخص الطريقة أنها تعتمد على موقع Etsy الذي يقوم فيه العديد من الأشخاص بنشر محتوى داخلي Interior للعديد من النيشات الرائعة وعن طريق التقليب في موقع Etsy سوف تحصل على نيشتات كثيرة متنوعة وكبيرة , حيث يحرص أصحاب المتاجر في Etsy على نشر محتوى داخلي ونيتشات ذات طلب كبير ومنافسة منخفضة حتى يتسنى لهم بيعها على موقع Etsy .

ملخص الموضوع أننا سنقوم إما بأخذ النيتش فقط وعمل محتوى داخلي وعدة أغلفة له او عن طريق شراء المحتوى الداخلي من Etsy والذي ربما سوف يكلفك 2$ وعمل عدة أغلفه عليه ثم بيعه على أمازون kdp .

صدقوني أن هذه الطريقة عظيمة جداً , ولتعرفوا مدى عظمتها وقوتها يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي استعرض فيه هذه الطريقة بالتفصيل ومع الاثبات .

 

في نهاية هذه المقالة أتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم واتمنى منكم الاشتراك في قناة اليوتيوب وإن كان هذا الشرح مفيد بالنسبة لك مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الازرار الموجودة أسفل هذه التدوينة , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى