منوعات

شرح طريقة عمل رابط واتساب مباشر للتواصل من دون تخزين الرقم

من المعروف  أنه في حال رغبتك في التواصل مع أحد الأشخاص عن طريق  الواتساب يجب عليك ان تقوم أولاً بتخزين الرقم ثم التواصل معه على الواتساب , لكن في الحقيقة هذه مشكلة يعاني منها الكثير من المستخدمين في الواتس أب فمثلاً أحيانا قد تحتاج الى التواصل مع شخص لمرة واحدة , كعامل توصيل الطعام مثلاً , فلماذا أنا مجبر على تسجيل رقمه في هاتفي ؟ لماذا انا مجبر على حفظ الآف الأرقام الغير مهمة في هاتفي وتضيع المهمة منها بين الأرقام الكثيرة بسبب الواتساب ؟ , بالتأكيد واجهتك هذه المشكلة وخاصة إذا كنت تتستخدم الواتساب بشكل فعّال جداً .

بالمقابل لو كنت صاحب بيزنس معيناً أو موقع أو مقدم خدمات ويحتاج العديد من الأشخاص للتواصل معك بإستمرار وترغب بأن تقوم على تشجيعهم للتواصل معك دون حاجتهم للتخزين الرقم الخاص بك ثم التواصل عن طريق الواتساب , وترغب في صنع رابط واتساب مباشر معين بمجرد الضغط عليه سيتمكن هذا العميل من التواصل معك على الواتساب دون الحاجة الى تخزين الرقم الخاص بك .

اذا كان هذا ما تبحث عنه فبالتأكيد أنت في المقال الصحيح , في شرح اليوم سوف نتعرف على طريقة عمل رابط الواتس اب للتواصل معك بشكل مباشر او التواصل مع الآخرين بشكل مباشر دون حفظ جهة الارسال في جهات الاتصال في هاتفك .

طريقة عمل رابط واتساب مباشر لأي رقم هاتف .

اذا كنت ترغب بعمل رابط للتواصل مع شخص بشكل مباشر أو كنت ترغب بتقديم خدمة للعملاء للتواصل معك بشكل مباشر فالطريقة واحدة فعن طريق موقع واتسابي ستتمكن من عمل رابط واتساب مباشر بنقرة زر واحدة فقط .

 

عند فتح موقع واتسابي كل ما عليك عمله لصنع رابط محادثة واتس اب هو أن تقوم بإختيار الدولة للرقم الذي تريد التواصل معه او للرقم الذي تريد من الناس أن يقوموا بالتواصل معك عن طريقه ثم إضافة هذا الرقم , وفي الخطوة التالية سيقوم موقع واتسابي بتحويل الى رابط كما هو موضح في الصورة بشكل مختصر .

كل ما عليك فعله هو الان ارسال هذا الرابط للعملاء حيث سيستطيعون عن طريق هذا الرابط التواصل معك بشكل مباشر دون الحاجة الى حفظ رقم الهاتف الخاص بك في جهاة الاتصال , أو اذا كنت ترغب في التواصل مع أحد بهذه الطريقة يمكنك نسخ الرابط ووضعه في أحد المتصفاحات ليقوم بتحويلك الى  محادثة الواتساب مع هذا الرقم بشكل مباشر .

في الخاتمة

 

اتمنى أن يكون هذا المقال قد نال على إعجابكم , وفي حال إستفدت منه أتمنى مشاركته من خلال ازرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذا الفيديو , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى