تطبيقات ايفون واندرويد

أفضل برنامج لتحميل مقاطع من اليوتيوب بشكل مجاني 2022

هل تبحث عن كيفية تحميل مقاطع فيديو يوتيوب مجاناً وبسهولة تامة ؟ وعن أفضل برنامج لتحميل مقاطع من اليوتيوب، سنقدم لك في هذه المقالة برنامج 4K Video Downloader المجاني لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب.

الجميع يبحث عن طريقة لتحميل مقاطع اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على أجهزة الموبايل. 4K Video Downloader هو البرنامج الذي يدعم التحميل على أجهزة الكمبيوتر

شاهد أيضاً: الربح من ميرش باي امازون من الألف الى الياء والوصول الى الاحتراف

هل برنامج لتحميل مقاطع من اليوتيوب قانوني؟

 

إذا كنت تريد أن تكون الأمور قانونية لك في هذا المجال، فيجب عليك الحصول على موافقة من صاحب الفيديو قبل أن تقوم بتحميله وغير ذلك ستكون مخالف لحقوق النشر والطباعة في اليوتيوب. حيث لا يسمح Youtube سوى ببث مقاطع الفيديو مباشرة من خوادمها.

كيفية تحميل مقاطع من اليوتيوبمجاناً بواسطة 4K Video Downloader

1-تحميل 4K Video Downloader على جهازك

 

بالبداية عليك تحميل برنامج 4K Video Downloader على جهاز الكمبيوتر لديك من هنا، هذا البرنامج المختص بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب سهل الاستخدام ومجاني ويمكنك من خلاله تحميل قوائم تشغيل كاملة وكذلك يحوي ميزة إضافية وهي تحميل فيديوهات بزاوية 360.

2-انسخ والصق عنوان URL للفيديو

 

قم باختيار الفيديو الذي ترغب بتحميله ومن ثم عليك بنسخ عنوان URL الخاص به من شريط العناوين. ثم عليك العودة ثانية إلى برنامج 4K Video Downloader وانقر فوق الزر الأخضر “لصق الارتباط – Paste Link” الموجود أعلى اليسار.سيقوم البرنامج بالحصول على المعلومات المتعلقة بالفيديو ويعطيك مجموعة من الخيارات المتعلقة بالجودة، وتتعلق هذه الخيارات بجودة الفيديو الأصلي كذلك. حيث ممكن أن تحمله بصيغة MP4  أو 4k أو 720.

3-اختر الجودة والتنسيق

 

سيسمح لك 4K Video Downloader بتحميل مقاطع فيديو YouTube بشكل كامل أو إذا أردت تحميل الصوت فقط. اختر اختيارك المفضل باستخدام القائمة المنسدلة على اليسار، ثم اختر تنسيقاً باستخدام القائمة الموجودة على اليمين. يفضل اختيار MP4 لمقاطع الفيديو، لأنها توفر توازناً جيداً للجودة وحجم الملف، وسيتم تشغيلها على كل جهاز بشكل أساسي.

ضع في اعتبارك عند اختيار أعلى دقة، أن هذا سيستغرق وقتاً أطول وسيستهلك مساحة أكبر.

4-قم بتنزيل فيديو يوتيوب من برنامج لتحميل مقاطع من اليوتيوب

 

سيتم الآن تنزيل فيديو YouTube . إذا كانت هناك مقاطع فيديو أخرى في القناة، سيسألك 4K Video Downloader عما إذا كنت تريد تنزيلها أيضاً. يسمح لك البرنامج بتحميل حوالي 24 مقطع فيديو بوقت واحد.

 

شاهد أيضاً: توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجانا 2022 | الطريقة الأسهل

5-جرب الوضع الذكي

إذا كنت غالباً ما تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بنفس التنسيق، يمكنك تجريب الوضع الذكي. يؤدي هذا إلى حفظ تفضيلات التنزيل الخاصة بك وتحميلها تلقائياً. مما يعني أنه عليك فقط في المرة الأولى تذكر الإعدادات الخاصة بالتحميل ولاحقاً سيقوم البرنامج بذلك عوضاً عنك.

يوجد العديد من المقالات عن كيفية تحميل مقاطع فيديو يوتيوب مجاناً، لكن هنا نحن نقدم لك برنامج سريع وسهل الاستخدام وبخطوات بسيطة.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى