تطبيقات ايفون واندرويدالفيس بوكسوشيال ميديا

10 خطوات لعمل الصور الرمزية الكرتونية في الفيسبوك (Facebook Avatar)

الصور الرمزية الكرتونية في الفيسبوك (Facebook Avatar)، هي الصور الكرتونية الجميلة التي نراها أحياناً في الفيسبوك أو كصور شخصية وفي الأونة الأخيرة أصبحت أكثر شعبية، أصبح الكل يتمنى أن يجربها.

سابقاً لعمل هكذا صور كنت تحتاج إلى شركات مثل Xbox Live و AR Emoji، ولكن اليوم الفيسبوك دخل إلى اللعبة بقوة وأصبح بإمكانك عمل الصور الرمزية الكرتونية من الفيسبوك (Facebook Avatar) وبخطوات بسيطة وسهلة.

اقرأ أيضاً: موقع خرافي لازالة الموسيقى من الفيديو او مقطع صوتي بثواني 2022 | من دون تطبيقات او برامج !

10 خطوات لأجل عمل الصور الرمزية الكرتونية في الفيسبوك

إذا كنت إلى الأن لم تنشئ صورة رمزية كرتونية  على الفيسبوك (Facebook Avatar)؟ فأنت في عداد المفقودين. تتيح لك الإضافة الأحدث للشبكة الاجتماعية إنشاء نسخة شخصية كرتونية من نفسك، والتي يمكنك تخصيصها مع مجموعة متنوعة من الوجوه وتسريحات الشعر والملابس.

مع ميزة Facebook Avatar الجديدة، سيتمكن المستخدمون الآن من إنشاء ومشاركة شخصياتهم الكرتونية مع الآخرين.

بعد تهيئة الصورة الكرتونية، تستطيع استخدامها في تعليقات الفيسبوك وفي الملف الشخصي وعند الدردشة ويمكن استخدامها ايضاّ في باقي المنصات الاجتماعية
علينا الانتباه إلى أننا نستطيع القيام بذلك فقط من خلال التطبيق على أجهزتنا، ولا يمكن القيام بذلك من متصفح الويب لذلك عليك العمل على تحميل تطبيق الفيسبوك على جهازك أو تحديثه إلى آخر نسخة.

إذا كنت ترغب في إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك على Facebook، تابع معنا لتعرف أكثر.

خطوات عمل صور الافتار  (Facebook Avatar)

  1. افتح تطبيق Facebook على هاتفك واضغط على قائمة الخطوط الثلاث. يمكن أن تكون في الزاوية اليمنى السفلية في iOS وفي الزاوية اليمنى العليا على هواتف Android.
  2. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق رؤية المزيد.
  3. . حدد الآفاتار – Select Avatars
  4. اضغط على التالي ثم ابدأ.
  5. حدد لون بشرتك المفضل (يوجد حوالي 27 خيارًا) واضغط على التالي.
  6. بعد اختيار لون البشرة، ستحتاج إلى اختيار لون وتسريحة الشعر وطوله عن طريق مجموعة جميلة من الخيارات.
  7. الأن تستطيع العمل على الوجه، حيث يمكنك تحديد شكل الوجه والبشرة.
  8. بعد ذلك، يمكن العمل على لون العينين واتساعهما وشكل الحواجب ولونها. أعتقد أنه من الجميل إضافات النظارات للصورة أيضاً
  9. حان الوقت الآن لتخصيص الأنف والفم. حدد شكل أنفك ثم انتقل إلى شكل فمك. يمكنك أيضاً إضافة لون الشفاه وشعر الوجه.
  10. بعد ذلك، حدد شكل الجسم. بمجرد القيام بذلك، يمكنك اختيار الزي الذي تفضله. يمكنك أيضاً اختيار إضافة قبعة أو وشاح  إلى ملابسك الرمزية.

بمجرد الانتهاء، يمكنك تعيينها كصورة ملفك الشخصي باستخدام زر المشاركة في الأعلى، أو عرض الملصقات التي تم إنشاؤها تلقائياً أو تعديلها.

يمكنك بعد ذلك إرسال ملصقات في Facebook Messenger أو استخدامها في التعليقات، ما عليك سوى النقر على زر الرموز التعبيرية على جانب الصندوق وضمن الملصقات، سترى الصورة الرمزية الخاصة بك في الجزء السفلي بجوار رمز الساعة.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى