سوشيال ميدياالتيك توك

الطريقة الوحيدة لفك حظر التيك توك Tik tok | لا تجرب غيرها .

في تدوينة اليوم سوف نعمل على حل مشكلة يعاني منها العديد من الأشخاص وهي مشكلة متعلقة بحظر حساب التيك توك tik tok والتي غالباً ما تكون بسبب انتهاك لقوانين التيك توك Tik tok او استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي لا يقوم بدعمها تطبيق التيك توك tik tok مما يسبب مشكلة حظر تيك توك tiktok.

وايضاً لا ننسى أن المبالغة في اي شيء مثل إضافة الآخرين وحذفهم والايكات والكومنتات المتكررة تؤدي في النهاية الى الحظر. وبالإضافة الى المحتوى الإباحي والعياذ بالله او الذي فيه مناظر قاسية. فكيف نقوم بفك الحظر التيك توك؟

في حال تم عمل لك بلوك عن القيام مثلاً بوضع الايكات او التعليقات او حتى الحظر من الوصول والصعود في الاكسبلور او غيرها سنقوم بهذه التدوينة بإعطاك الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حل مشكلة حظر التيك توك .

شاهد أيضاً:  الربح من التيك توك 2022 | بالدليل اربح الآف الدولارات شهرياً !


أمور مهمة قبل تطبيق طريقة رفع الحظر عن  التيك توك tik tok.

انا على يقين بإن العديد من الأشخاص سوف يعتقد اني قمت بالتضليل عليكم بهذه الطريقة والسبب انه ربما يجربها ولا تعمل معه بالتالي يقول لي انت انسان نصاب او من قبيل هذا الكلام. هذا بعد تجربة شرح طريقة فك الحظر عن حساب الانستقرام فالطريقة عملت مع البعض ولم تعمل مع الآخرين.

بالتالي أنا لا أملك تطبيق التيك توك حتى أقوم بالتأكيد 100% على رفع حظر لايف التيك توك tiktok او مشكلة حظر حسابك في التيك توك مثلاً وهذا يعتمد على المخالفة التي قمت بها انت.

عموماً قم بتجربة الطريقة فإن عملت فهو خير وإن لم تعمل فحاول البحث عن غيرها ان استطعت , او انتظر حتى يقوم التطبيق بإزالة الحظر عنك فلن يبقى الى الابد .

شاهد أيضاً : أسهل طرق زيادة المتابعين في التيك توك 2022 | 1000 متابع حقيقي يومياً .


لماذا يتم حظر حسابي في التيك توك؟

يوجد الكثير من الأسباب لحظر الحسابات في التيك توك. ومع ذلك, فكل الاسباب تجتمع تحت مسمى إنتهاك بند واحد او عدة بنود من اتفاقية استخدام وارشادات المجتمع في التيك توك.

هنالك 4 انواع من الحظر في التيك توك 3 منها مرتبطة بالحساب. وهي كالتالي:

  • حظر الاكسبلور ( يمنع الفيديوهات الخاصة بك من الظهور في خانة for you).
  • حظر مؤقت ( تعليق الحساب لفترة زمنية معينة مما يحد من نشاط الحساب مثل رفع الفيديوهات).
  • حظر دائم (  وإزالة الحساب بشكل نهائي).
  • حظر الايف تيك توك  ( عندما يتم منعك من المشاركة او التعليق في بث مباشر معين ).

الخطوة الأولى من فك حظر تيك توك تتمثل في معرفة السبب الأساسي لهذا الحظر او البلوك.

شاهد أيضاً: طريقة تحميل فيديوهات تيك توك بدون حقوق 2023.


الحظر الدائم والمؤقت في التيك توك.

يقسم الحظر في التيك توك الى نوعين او قمسين هما : الحظر الدائم والحظر المؤقت. إذا تم حظر حسابك مؤقتًا ، فسيتم منعك من نشر مقاطع فيديو أو المشاركة في أنشطة معينة على حسابك خلال فترة الحظر.

بالنسبة لفترة الحظر فهي تعتمد على نوع المخالفة, ولكن غالباً ما تتراوح ما بين 24 الى 48 ساعة في الوضع الطبيعي.

سواء كان الحظر دائم او مؤقت سيقوم التيك توك بإخبارك بذلك. لذلك, في حال وصلت رسالتك تخبرك أنه تم حظر حسابك بشكل مؤقت فهذا يعني وجود أمل لإسترداد الحساب بكل تأكيد. حظر الاكسبلور والحظر العادي يرتفع عنك بعد مدة دون تدخل منك.

في الجهة الأخرى, في حال تم حظر الحساب بشكل دائم. غالباً لن تتمكن من إستعادة الحساب مع الأسف الشديد.

بالمقابل لا يقوم تيك توك بعمل حظر بشكل دائم الا في حالات نادرة جداً. وغالباً ما تكون في حالة المخالفات الكبيرة او في حالة تكرار المخالفات بشكل يدعو الى الحظر الدائم.

شاهد أيضاً :كم يدفع التيك توك للمؤثرين بالأرقام؟ : الربح من التيك توك


اسباب حظر التيك توك.

يقوم التيك توك بحظر وتبليك العديد من الحسابات على منصتهم والكثير منا ما يجهل السبب وراء ذلك والحقيقة أن موضوع الحظر في التيك توك ليس بشكل عشوائي وإنما يحدث بسبب أمور معينة قمت أنت بها.

والسبب في رغبتنا لمعرفة هذه الأمور محاولة الاحتراز منها بطريقة عبقرية مع الاستفادة منها في بعض النواحي .

1- زيادة ( التعليقات , الاعجابات , إضافة المتابعين , إلغاء المتابعين ) عن الحد المسموح:  عندما يلاحظ التيك توك أن حسابك قام بعمليات إضافة سريعة ومتعددة في مدة زمنية قصيرة سيؤدي ذلك الى تبليك وتبنيد الحساب بشكل مباشر ولمدد زمنية مختلفة.

من الممكن ان يتم حظره لساعة او ساعات او يوم او ايام ويرجع ذلك الى مدى استخدامك للميزة بشكل مفرط ومدى تكرار العملية وتلقي الحظر لمرات عديدة او للمرة الأولى . وغالباً ما تكون المدة ممتدة ما بين ال24 و 48 ساعة.

ويمكنك بالتأكيد الابتعاد عن هذا النوع من الحظر من خلال جعل مدة زمنية كساعة مثلاً بعد 100 عملية إضافة بالكثير فتصبح الخطة مثلاً على النحو الاتي إضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة – اضافة 100 شخص – راحة لمدة ساعة … الخ

القيام بهذه العملية مثلاً 3 مرات في اليوم ولا نزيد على ذلك كي لا يقوم التيك توك بإكتشاف هذا الأمر .

2- تحميل تطبيقات الطرف الثالث والمعدلة:  سواء تطبيق التيك تكو النسخة المعدلة او التطبيقات التي تقوم بالغاء المتابعات او متابعة الاشخاص بشكل جماعي وتطبيقات رشق المتابعين وما الى ذلك من تطبيقات تعطي نفس الفكرة وتؤدي غالباً الى نفس النتيجة الا وهي حظر حسابك في التيك توك .

3- المواقع والإضافات الخاصة بالمتصفح التي تقدم لك بعض المميزات مثل تعليقات جماعية او إضافة أشخاص جماعية اعجابات جماعية ..الخ فهذه مثل التي قبلها وينبغي التعامل معها كما ذكرنا سابقاً عن طريق استخدامها بشكل ذكي من دون تفريط .

شاهد أيضاً: كيفية توثيق حساب تيك توك مجاناً 2023 Tiktok | أفضل الطرق والنصائح.


طريقة رفع الحظر عن حساب  التيك توك tik tok.

لتقوم برفع الحظر عن التيك توك يجب عليك ان تقوة بالخطوات التالية. سنقوم بذكرها كتابتاً, ولكن يمكنك التوجه الى أسفل المقالة لتشاهد هذه الخطوات مشروحة عن طريق الفيديو اذا كان هذا الأمر مناسباً لك أكثر.

  1. قم بأخذ لقطة شاشة عن الرسالة التي تظهر لك لتبلغك انك محظور
  2. قم بالتوجه الى تطبيق  التيك توك tik tok ثم الى خيار حسابي
  3. اضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في زاوية التطبيق .
  4. ثم انزل الى الأسفل حتى تصل الى خيار ” الإبلاغ عن مشكلة ” اضغط عليه
  5. ثم في زاوية الصفحة يوجد ايقونة على شكل ورقة مع قلم اضغط عليها
  6. انزل للاسفل واضغط على ” اخبرنا عن ارائك وملاحظاتك
  7. ارفق لقطة الشاشة للمشكلة وقم بكتابة مشكلتك باللغة العربية الفصحى .
  8. اضغط على ارسال وانتظر الرد خلال يوم او يومين .

بعد تطبيق هذه الخطوات غالباً سوف يرد عليك انهم رصدوا المشكلة الخاصة بك وسيتم مراجعة الحساب الخاص بك , فإن وجدوا أن الحساب الخاص بك تم حظره من دون سبب او لسبب بسيط سوف يقومون برفع الحظر عنك , وغير ذلك لا اضمن لكم رفع الحظر عن الحسابات الخاص بكم .

ولمن أراد ذلك قمت بعمل فيديو أشرح فيه طريقة ررفع الحظر عن التيك توك ويستحسن مشاهدته لتطبيق هذا الخطوات أول بأول مع الفيديو .

شاهد أيضاً : كيفية الظهور في اكسبلور التيك توك Tik tok | لزيادة المتابعين


الأسئلة الأكثر تكراراً FAQs.

في هذه الجزئية من  المقالة سنقوم بالإجابة عن الأسئلة الاكثر تكراراً حول فك حظر التيك توك.

كم تدوم مدة الحظر في التيك توك؟

حسب نوع الحظر, في حال كان الحظر مؤقتاً فإنه يكون غالباً لمدة 24 – 48 ساعة. وفي الجهة المقابلة اذا كان الحظر دائماً ففي هذه الحالة نادراً جداً ما تستطيع إسترجاع الحساب. بالمقابل وفي حال تكرار عملية الحظر المؤقت قد تصل مدة الحظر الى بضع أسابيع.

كيف افك حظر حسابي تيك توك؟

لفك حظر حسابك في تيك توك يجب عليك ان تقوم بالقيام بالخطوات التالية :

  1. قم بأخذ لقطة شاشة عن الرسالة التي تظهر لك لتبلغك انك محظور
  2. قم بالتوجه الى تطبيق  التيك توك tik tok ثم الى خيار حسابي
  3. اضغط على الثلاثة نقاط الموجودة في زاوية التطبيق .
  4. ثم انزل الى الأسفل حتى تصل الى خيار ” الإبلاغ عن مشكلة ” اضغط عليه
  5. ثم في زاوية الصفحة يوجد ايقونة على شكل ورقة مع قلم اضغط عليها
  6. انزل للاسفل واضغط على ” اخبرنا عن ارائك وملاحظاتك
  7. ارفق لقطة الشاشة للمشكلة وقم بكتابة مشكلتك باللغة العربية الفصحى .
  8. اضغط على ارسال وانتظر الرد خلال يوم او يومين .

يوجد الكثير من الأسباب لحظر الحسابات في التيك توك. ومع ذلك, فكل الاسباب تجتمع تحت مسمى إنتهاك بند واحد او عدة بنود من اتفاقية استخدام وارشادات المجتمع في التيك توك. وايضاً يقوم التيك توك بإرسال رسالة تخبرك بسبب الحظر ونوعه.

ارشادات المجتمع هي مجموع من البنود قمت بالموافقة عليها انت عند التسجيل في التيك توك وغالباً لم تقوم بقراءتها. انتهاك ارشادات المجتمع يعني أنك خالفة هذه الشروط. ومثال ذلك التعليقات المسيئة او اللفاظ البذئية او الفيديوهات التي تساعد على العنف او الكراهية.

شاهد أيضاً : كيفية الربح من مشاهدات التيك توك | لا تسمح لأحد بخداعك .


الخاتمة.

درهم وقاية خير من قنطار علاج. لا تحاول التذاكي على التيك توك وانتهاك ارشادات المجتمع فإن المصير في النهاية هو الحصول على حظر مؤقت وربما دائم في بعض الأحيان. في حال كنت ملتزماً بالقواعد والارشادات فإن الحساب الخاص بك سيبقى في السليم.

في حال واجهتك أي مشكلة في عملية فك الحظر عن حساب التيك توك قم بترك تعليق على هذه المقالة لنقوم بمساعدتك.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

‫21 تعليقات

  1. رفع الحظر عن حسابي مرحبا دعم تيك توك لقد تم ايقاف تعطيل حسابي عن العمل بسبب اعتقدت انه غير مخالف لخدمه وانا اعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكامله بسياسه استخدام ولقد ثم بمراجعها بشكل دقيق وفهمت ما يجب علئ فعله بناء عل ذالك ارجو رفع حظر عن حسابي تيك توك الخاص بي فدوه رجع حسابي تيك توك شكرن

  2. لم احن انعلم انه هناك انتهكات وان اعتذر واجو منكم فك حضري عن النشر ارجو منكم هذا 💯😍اعتذر لم اقرا سياسة الخصوصوصية جيدا انا اعتذر

  3. تم حضر قناتي بسبب محتواي اصور عيالي ويومياتي وتم حضره نهائياً فما العمل وان الارسال لدعم التيك توك ومافي اي استجابه ولا اي رساله وصلت منهم

  4. ارجو المساعده حسابي وصل ربع مليون متابع وبعدها تم حظر حسابي بشكلٍ دائم وقت قدمت بلاغ ولكن تم ابلاغي بالحظر الدائم هل يوجد طريقه لاعادة الحساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى