سوشيال ميدياالفيس بوك

طريقة توثيق حساب الفيس بوك facebook بالعلامة الزرقاء 2022 .

في تدوينة اليوم سوف نشرح طريقة توثيق حساب الفيس بوك facebook بالعلامة الزرقاء 2022 وذلك بسبب وجود العديد من الأشخاص قاموا بإستغلال طريقة توثيق حساب فيس بوك لغايات خبثية مثل سرقة الحسابات والادعاء بتقديم هذه الخدمة مقابل مبلغ مالي يدفع وينتهي الأمر بعملية نصب وإحتيال .

في هذه التدوينة سنشرح لكم طريقة تقديم طلب توثيق حسابك في الفيس بوك بالمعلومات الرسمية وستجدون رابط المقالة الرسمية الخاصة بهذا الموضوع أسفل هذه التدوينة , يمكنك بعد الانتهاء من قراءة تدويني مراجعة الأمر والتحقق فيما إذا كانت معلومات توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء المطروحة هنا صحيحة أم لا .

الشروط الازمة لتوثيق حساب الفيس بوك بالعلامة الزرقاء

  1. ان يكون الحساب حقيقي اي يمثل شخصًا حقيقيًا أو نشاطًا تجاريًا أو كيانًا حقيقيًا.
  2. فريد: يجب أن يمثل حسابك التواجد الفريد للشخص أو النشاط التجاري الذي يمثله. يمكن التحقق من حساب واحد فقط لكل شخص أو نشاط تجاري، باستثناء الحسابات ذات لغات معينة. نحن لا نتحقق من الحسابات ذات المصلحة العامة (على سبيل المثال: Puppy Memes). اي ان الحسابات التي تكون ذات محتوى كوميدي او فكاهي او بصورة عامة محتوى منقول لا يحق لها طلب العلامة الزرقاء 
  3. ان يكون الحساب نشطاً ويحتوي على قسم حول وموجود عليه صورة للملف الشخصي ومنشور واحد على الأقل
  4. بارزًا: يجب أن يمثل حسابك شخصًا أو علامة تجارية أو كيانًا معروفًا يتم البحث عنه غالبًا. اذ ان شركة الفيس بوك تقوم بمراجعة الحسابات التي تتميز في المصادر متعددة الأخبار مثل المواقع الاخبارية والمقابلات التلفزيونية والوكالات الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، ولا يأخذ الفيس بوك في اعتباره المحتوى المدفوع أو الترويجي كمصدر من مصادر المراجعة.
  5. في حال قمت بتقديم معلومات مزورة للفيس بوك لإنتحال شخصية سيكون للفيس بوك الحق لرفض الطلب وحذف الحساب في بعض الحالات

طريقة طلب التوثيق والحصول على العلامة الزرقاء .

كل ما تحتاج اليه هو صورة عن بطاقة الاحول الشخصية تثبت ملكيتك للحساب أو الصفحة  وملئ النموذج الموجود هنا  وتعبئة النموذج سهله حيث سيطلب منك في البداية تحديد ما اذا كان المطلوب توثيقه هو حسابك الشخصي ام صفحة , فإذا كانت صفحة سيطلب منك تحديدها واذا كان حساب شخصي سيطلب منك رابط هذا الحساب .

ويطلب منك أيضاً كتابة رسالة قصيرة تشرح فيها سبب طلبك لهذا التوثيق , قم بشرح لهم ان تخشى من الانتحال والحسابات الوهمية أو اي سبب آخر تراه مقنعاً .

بعد ذلك ستتلقى إشعارًا بمجرد مراجعة الفيس بوك لطلبك. ولا داعي  لإرسال أكثر من طلب واحد لحسابك. بالنسبة إلى الطلبات المرفوضة، يمكنك إرسال طلب جديد بعد 30 يومًا.

رابط التدوينة الرسمية من موقع الفيس بوك

في نهاية هذه التدوينة أتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم واتمنى لكم جميعاً القدرة على توثيق الحسابات الخاصة بكم , ونقترح عليكم أيضاً توثيق باقي حساباتكم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق هذه المقالات المقترحة .

أسهل طريقة لتوثيق حساب الانستغرام instagram بالعلامة الزرقاء 2022 .

اسهل طريقة لتوثيق حساب السناب شات snapchat بالعلامة الزرقاء 2022 .

 أسهل طريقة لتوثيق حساب tek tok تيك توك بالعلامة الزرقاء 2022

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى