شروحات يوتيوبطور قناتك

13 طريقة لزيادة عدد مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجانا 2023.

الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانا

قائمة محتويات هذه المقالة عرض

بعدما كان اليوتيوب أشهر منصة لصناعة المحتوى في السنوات السابقة . أصبح حلم هذا الجيل وحتى الكبار في السن أن يصبح صانع محتوى على منصة اليوتيوب أو يوتيوبر اختصاراً . وذلك إما بغية المال أو الشهره أو كلاهما . بالتالي يقوم بتأمين مستقبله من خلال قناة اليوتيوب التي يديرها من البيت .يضمن هذا الامر من خلال استمرار زيادة عدد المشتركين اليوتيوب لديه, وبالتالي تزيد الأرباح ورغبتاً منا في دعم المبدعين سنتكلم في هذه المقالة عن زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً .

لكن هل هذا الحلم سهل ؟ وماذ احتاج لتحقيقه ؟ وكيف يمكنني الوصول اليه ؟ . في هذه المقالة سنتعرف على 13 طريقة لزيادة عدد مشتركين يوتيوب ونصائح للوصول الى مستوى مرتفع في عالم اليوتيوب ولزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً . فإن كنت مهتم يجب عليك متابعة هذه المقالة بكل تفاصيلها لمعرفة طريقة زيادة المشتركين في اليوتيوب بطريقة سهلة وسريعة  .

في هذه المقالة سوف نناقش عدة طرق وآليات لزيادة عدد المشتركين على اليوتيوب. بعض الطرق قد تكون مناسبة بالنسبة لك والاخرى لا. يمكنك إختيار الطرق المناسبة والعمل عليها وترك الباقي. بعض الطرق تعطيك سرعة في الزيادة دون الجودة.وبعض الطرق تعطيك الجودة مع وتيرة معتدلة للزيادة.

شاهد أيضاً : أفضل 10 مواقع الربح من بيع الصور 2022 | 100$ من موقع بيع صور.

#1 : موقع زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً.

 موقع لزيادة مشتركين اليوتيوب مجانا حيث يمكنك الوصول الى 1000 مشترك يومياً وبسهولة بإذن الله . لكن علينا أن ننتبه لعدة أمور أثناء استخدام موقع زيادة مشتركين يوتيوب . حيث أني سأعرض ايجابيات وسلبيات هذا الموقع بكل صدق وأمانة وفي النهاية سوف اترك الخيار لك. اذ يوجد العديد من الطرق لزيادة مشتركي اليوتويوب فإن لم تعجبك هذه الطريقة لزيادة مشتركين اليوتيوب إنتقل الى غيرها.

اذا كنت مهتماً بزيادة عدد مشتركين اليوتيوب من دون استخدام المواقع يمكنك متابعة مقالة , دليلك الشامل لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً بطرق واستراتجيات مختلفة 2022.

آلية عمل موقع زيادة مشتركين اليوتيوب.

طبعاً طريقة العمل سهلة  وبسيطة إذ عليك جمع مجموعة من النقاط عن طريق عدة خيارات يقدمها هذا الموقع وهذا ما يميزه عن غيره إذ يمكنك جمع النقاط عن طريق موقع pinterest او تويتر او قناة يوتيوب لا تحتاجها او عن طريق زيارة المواقع الأخرى ويوجد العديد من الطرق لجمع النقاط وهذا سيسهل علينا جمعها بالآف يومياً وبالتالي الحصول على الآف المشتركين .

نصيحه لزيادة عدد مشتركين اليوتيوب من خلال هذا الموقع

عند جمع النقاط من المفضل ان تكون الحسابات المستخدمه في جمع النقاط سوءاً أكانت بنتريست او تويتر او قناة يوتيوب هي حسابات هامشية أي ليست الحسابات الرئيسية التي تستخدمها في يومك , لان سيصبح من المزعج ظهور منشورات او فيديوهات من أشخاص لم ترغب بالاشتراك معهم الا لمجرد الحصول على نقاط لزيادة مشتركين قناة اليوتيوب .

شاهد أيضاً : أفضل 6 مواقع الربح من تصميم التيشرتات للمبتدئين 2022 | مشروعك ب0$

سلبيات هذا الموقع ونقاط يجب الحذر منها

 

يسعى العديد منا زيادة مشتركين اليوتيوب بشكل سريع بهدف بدء تحقيق الدخل وهذا الموقع هو أحد الخيارات المتاحة , لكن صدقاً هذا الموقع لا يعطيك نتائج ممتاز بنسبة 100% والسبب ان بعض الاشخاص ممن يشترك معك يقوم بإلغاء الاشتراك فيما بعد بالتالي سوف تخسر بعض المشتركين مع الوقت ولكن ستكون كسبت المتبقين بدلاً من توقف عداد المشتركين في قناتك , وهذه مشكلة يعاني منها العديد من أصحاب القنوات الجديدة في اليوتيوب .

رابط موقع youlikehits اضغط هنا 

 

تم تحقيق زيادة قدرها 23٪ في عدد المشتركين على يوتيوب على مدار العامين الماضيين وفقًا لتقرير نشر في أكتوبر 2021 من شركة Hootsuite.

 

#2 : قم بتنظيف قناة اليوتيوب الخاصة بك.

قبل ان ندخل بالأشياء الجيدة. من المهم القيام ببعض الأمور التنظيمية في القناة. حتى نصل الى مرحلة تكون فيها القناة الخاصة بنا خالية من العيوبة, ويتم هذا من خلال بناء القناة من الصفر على أساس سليم. فإذا كنت قد قمت بإضافة محتوى رديئ مسبقاً فقم بحذفه. لان هذا المحتوى سوف يؤثر على تقدمك.

غالباً عن إلقاء نظرة شاملة وفاحصة على المحتوى الموجودة في القناة, قد تدرك أنه من الضروري حذف الكثير من المحتوى القديم. قد يكون هذا المقطع قد تم إنتاجة بشكل سيئ , او حتى أنك فشلت من خلال هذا الفيديو بالوصول الى الفئة المستهدفة. إذا كان لديك هذا النوع من المحتوى, قم بحذفه ولا تتردد بهذا. بسبب أن الجمهور الجديد قد يواجه صعوبة في الاشتراك في قناة تقدم مثل هذا المحتوى.

#3 : قم بمشاركة فقط المحتوى ذو القيمة العآلية.

لا يختلف أثنان على أن المحتوى هو أساس النجاح. عندما أقول محتوى ذو قيمة عآلية لا أشترط ان تستخدم مايك او كاميرا او حتى إضاءة إحترافية. يكفي فقط ان يكون المحتوى المقدم يقدم قيمة إضافية للمشاهد. بعض الامور يمكنك التحكم بها بأقل الإمكانيات على سبيل المثال, مونتاج الفيديو, الصوت الواضح من خلال فلترة بإستخدام بعض البرامج,جودة وقيمة المحتوى. بالتالي لا عذر لك لعدم تقديم محتوى ممتاز.

مفتاح تحقيق النجاح في هذه النقطة هو التخطيط أثناء مرحلة ما قبل الإنتاج. إليك بعض الطرق التي سوف تساعدك بالقيام بالأمر بطريقة ممتازة:

1- قم بالبحث.

شاهد فيديوهات المنافسين, بالإضافة الى فيديوهات من خارج مجال قناتك. دومن ملاحظاتك حول أكثر الامور إثارة وجذباً للانتبهاه بالنسبة لك. ولكن بالمقابل وبدلاًُ من تقليد ما يفعله منافسيك, إبحث عن طريقة لتنفيذ الأفكار بصورة اكثر إبداعية.

مهارة البحث من اهم المهارات التي يجب ان يكتسبها صانع المحتوى المبدع. من خلال هذه المهارة يمكنك تطوير باقي المهارات الموجودة لديك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على أفكار رائعة للمحتوى الخاص بك.

2- أكتب سكربيت للفيديو.

بالنسبة كتابة السكربيت ( نص الفيديو ) من أهم الأمور. و السبب في ذلك أنك من خلال كتابة السكربيت ستتمكن من إخراج أفضل جودة ممكنة للفيديو. قد تكون شخص مرتجل ومتكلم أمام الكاميرا, ولكن إذا خرجت في فيديو على هذا الأساس قد تفقد الكثير من الأمور المهمة التي يجب ذكرها خلال الفيديو.

بالتالي كتابة سكربيت لكامل الفيديو أو حتى للعناوين الرئيسية أمر مهم جداً. والخيار متروك لك في كيفية كتابته وترتيب الأفكار. الامر الأهم هو ان لا تخرج أمام الكاميرا إلا وانت تعلم ماذا ستتكلم عنه.

3- شراء معدات مناسبة للاستديو المنزلي.

سواء أبدأت بالموضوع إبتداءً, أو قمت بالتدرج حسب نمو القناة. في نهاية الأمر فإن الاستمرار في صناعة المحتوى عبر اليوتيوب يجب ان يتطور معك الى مرحلة شراء كاميرا إحترافية ومايك وإضاءة. بالتالي يجب أن تحصل على هذه المعدات الإحترافية في وقت من الأوقات.

إذا كنت تقوم بالتصوير بالمنزل فغن المعدات المهمة بالنسبة لك, هي خلفية للتصوير , على سبيل المثال, ورق جدران, أو ديكور منزلي , أو حتى كروما خضراء. بالإضافة إلى ذلك يجب أن تحصل على إضاءة ممتازة للاستديو, مع حامل للكاميرا. يوجد أيضاً بعض الأمور المهمة التي يجب أن تحصل عليها مثل معدات الصوت والمايك وبطبيعة الحال الكاميرا الإحترافية. يمكنك مشاهدة التوزيع الصحيح للاستديو المنزلي من خلال هذه الصورة:

4-ركز على أول 10 ثواني من الفيديو.

أول 10 ثواني من الفيديو هي الأهم بكل تأكيد. هل تعلم أن 20% من مشاهدين اليوتيوب يتركون مشاهدة مقاطع الفيديو بعد أول 10 ثواني. بالتالي إذا لم تكن ال10 ثواني الاولى لديك جذّابة بشكل كافي ليقوم المتابع بالاستمرار بالمشاهدة ستسخر الكثير.

للحصول على إنطباع أولي ممتازة, لا تبدأ الفيديو الخاص بك بمقدمة القناة. ولكن إبدأ الفيديو بأكثر مقطع تعتقد أن سيجذب الانتباه للفيديو. هنا سيبقى المتابع للمزيد من الوقت لمعرفة ماذا سيحدث لاحقاً في الفيديو. أو حتى لمجرد معرفته ان الفيديو مفيد بالنسبة له سيبقى في الفيديو.

في عام 2020، تجاوز عدد المشتركين على قنوات يوتيوب التي يتم إدارتها بشكل مهني 100 مليون مشترك، وفقًا لتقرير من موقع “Business Insider“.

#4 : إستخدم الفيديو المثبت لتحفيز المشتركين على الاشتراك في القناة.

يوجد في اليوتيوب ميزة تسويقية رائعة لا يستغلها الجميع. تساعد هذه الميزة في تسريع نمو قناتك على اليوتيوب. هذه الميزة تسمح بإضافة فيديو تسويقي دعائي ثابت في قناتك يتم تشغيليه عند دخول المشترك المحتمل.

يمكنك تصميم فيديو قصير جداً وجذاب بمدة زمنية ( 30 – 60 ثانية ) تحفز فيها الاشخاص الذين دخلوا الى قناتك بالإشتراك معك. يمكنك الدخول الى العديد من القنوات الكبيرة العربية والأجنبية والإستفادة من الأفكار الموجودة لهذه الخآصية. ولكن كن على يقين ان الفيديو الدعائي المثبت سوف يساعدك على زيادة نمو المشتركين في قثناتك على اليوتيوب.

#5 : قم بنشر فيديوهات أطول من 5 دقائق.

خوارزميات اليوتيوب متقلبة بعض الشيء أحياناً تعلي من شأن الفيديوهات الطويلة واحياناً الفيديوهات القصيرة. لكن في النهاية نعلم أن تجربة المستخدم ذات اهمية كبيرة لليوتيوب فحتى لو كان الفيديو طوله دقيقتان ومتوسط مدة المشاهدة كانت دقيقة ونصف فهذا ممتاز. ولو كان الفيديو 20 دقيقة ومتوسط مدة المشاهدة هي 3د فهذا ليس بجيد نوعاً ما.

نوصي بان يكون مدة الفيديو (5 – 10 دقيقة ) . لإن أغلب المشاهدين ليسو بمتمرسين مع الأسف الشديد على مشاهدة الفيديوهات الطويلة مهما كان المحتوى الخاص بها مميز . بالتالي حتى ولو كان الفيديو يحتاج الى 20د قم بتقسيمه الى جزئين فهذا أفضل غالباً.

وتذكر الإحصائية التي تكلمنا عنها قبل قليل ان 20% من المشاهدين في اليوتيوب يتركون الفيديو قبل اول 10 ثواني . بالتالي يجب عليك ان تعمل على هذه النقطة . الكثير من الأشخاص يتخير بين مقاطع اليوتيوب المختلفة بناء على  مدتها. بسبب أنه يريد أن يحصل على المعلومة بأسرع وقت ممكن.

وما عزز هذا الأمر كثيراً وأثر على التركيز لدى المشاهد هو إنتشار تطبيق التيك توك بين الناس في السنوات الاخيرة. فأصبح الواحد يتعرض الى كمية محتوى غير محدودة خلال دقائق بسيطة. بالتالي عندما يذهب لمشاهدة فيديو طوله 20د يعتبر أمر صعب بالنسبة له لإنه إعتاد على الفيديوهات الاقل من دقيقة. لزيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً يجب عليك مراعاة هذا الأمر بكل تاكيد.

#6 : قم بعمل قوائم تشغيلية تستحق المشاهدة.

أيهما أفضل برأيك أن يدخل الشخص الي احد مقاطعك ثم يذهب أم أن يقوم بمشاهدة المزيد من المقاطع. بكل تأكيد من الأفضل ان يتابع الشخص أكثر من مقطع على قناتك في اليوتيوب . مما سوف يساعدك بكل تأكيد الى تحويل هذه الشخص من مجرد مشاهد الى مشترك في قناتك في اليوتيوب . لتعزيز هذه الامر لا بد لك أن تقوم بإنشاء قوائم تشغيلية ذات محتوى مترابط.

زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً

#7 : استخدم مميزات ربط الفيديوهات المختلفة.

المسوق المحترف يعرف كيفية الإستفادة من كافة الادوات المتاحة بالنسبة له. وكذلك المميزات الموجودة في اليوتيوب والتي يمكنك من خلال الفيديو الترويج للفيديوهات السابقة والربط بينها وتحفيز المشاهد على إتخاذ إجراء.

زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً

ومن الأمثلة على هذه المميزات ,  ميزة البطاقات علامة ال”I” التي تظهر في الفيديو لتشير الى فيديو آخر, أو الى مجموعة من العناصر الأخرى. بالإضافة إلى ذلك شاشة النهاية التي يمكنك من خلالها إضافة فيديوهات أخرى ليقوم المشاهد بالتوجه إلها. ومثال آخر هو ظهور زر يحفز المشاهد على الإشتراك في القناة.

مثال على شاشة النهاية في اليوتيوب
مثال على شاشة النهاية في اليوتيوب

إذا كنت ترغب زيادة مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً لا بد لك ان تقوم بالإعتناء بهذه المميزات التي سوف تساعد بكل تأكيد على المدى البعيد.

#8 : قم بإنشاء صورة مصغرة تجذب الإنتباه.

تعتبر الصورة المصغرة Thumbnail من اهم العوامل التي سوف تساعد الفيديوهات الخاصة بك بالوصول الى شريحة أكبر بالتالي الحصول على مزيد من المشاهدات والاشتراكات. بالإضافة الى العنوان الذي يجذب المشاهد فإن الصور المصغرة ذات قوة جذب رائعة.

يمكنك إضافة عبارات في الصور المصغرة تجذب المشاهدين. العديد من صنّاع المحتوى يقومون بتوظيف اشخاص في سبيل انشاء صور مضغرة جذّابة للمشاهدين. يمكنك الدخول الى منصات العمل الحر لترى كمية الخدمات التي تقدم تصاميم للصور المضغرة.

هذه الامور تظهر لنا مدى أهمية الصور المصغرة في الوصول الى شريحة إضافية في اليوتيوب , بالتالي الحصول على المزيد من المشتركين في قناتك في اليوتيوب.

9# : قم برفع الفيديوهات بشكل مستمر.

الإستمرارية في رفع الفيديوهات على اليوتيوب من اهم العوامل للنجاح. لا تقم برفع فيديو كل أسبوع ثم تقول لماذ لا احصل على زيادات في عدد المشتركين في القناة !! خوارزميات اليوتيوب تدعم القنوات التي تقوم بالنشر بشكل مستمر. وفي الجهة المقابلة فإن القنوات التي لا تنشر بشكل مستمر ستحصل على هبوط حاد في عدد المشاهدات والاشتراكات تدريجياً.

حتى ولو لم تحصل الفيديوهات الخاصة بك على عدد مشاهدات جيد ( هذا طبيعي في البداية ) , يجب عليك الاستمرار في رفع الفيديوهات. غالباً واحد من هذه الفيديوهات سينجح بالحصول على عدد كبير من المشاهدات بالتالي سيحفز القناة وسيساعد الفيديوهات الأخرى على النمو.

الكثير من القنوات الكبيرة كتبت على نفسها الهلاك بسبب الغياب عن اليوتيوب لمدة طويلة . وقتها نسيهم الناس ونسيهم اليوتيوب فعندما حاول العودة مجدداً وجد الامر مختلفاً عن السابق فترك هذا المجال بالكامل.

#10 : إستثمر في إعلانات اليوتيوب.

في حال كنت تريد دخول عالم اليوتيوب بقوة وتملك رأس مال جيد فننصحك بالتوجه الى إعلانات اليوتيوب التي سوف تساعدك في الوصول الى أكبر عدد مشاهدات مع أكبر عدد إشتراكات بأسرع وقت ممكن. ليس من الضروري أن تضع ميزانية كبيرة لهذه الخطوة. قم بوضع مبلغ صغير مثلاً 100$ في الشهر الوحد لعملية الترويج.

يقوم اليوتيوب بإستهداف الجمهور الصحيح والمناسب لك بنسبة كبيرة , بالتالي في حال حصلت على إشتراكات من هذه الطريقة فستكون إشتركات ذات جودة عآلية. ويمكنك أن تقوم بالإعلان بشكل صوري او من خلال فيديو , ولكن تأكد أن يكون الاعلان جذّاب قدر المستطاع.

#11 : قم بالترويج لقناتك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

في بداية الأمر لن تحصل على الكثير من الزيارات لمجرد نشر الفيديوهات على اليوتيوب. لإن الخوارزميات تدعم الفيديوهات التي تحصل على أعلى تفاعل في الساعات الأولى من نشرها. وكون الفيديو الخاص بك والقناة ما زالتا في البداية فيجب تحصيل زيارات من مصدر آخر.

من المصادر الممتازة للحصول على زيارات منوعة ومختلفة هي منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. فعن طريقها يمكنك الوصول الى جمهور عريض وزيادة المشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك. في هذه الحال سيبدء اليوتيوب بملاحظتك بكل تأكيد.

#12 : حفز الناس للاشتراك في قناتك.

غالباً المشاهد وبمجرد ان يأخذ غرضه من الفيديو يقوم بمغادرته دون أن يتخذ أي إجراء. هذا الامر لا يحبذه صنّاع المحتوى كون هذه الأمور تعطّل من عميلة التطور لديه. بالتالي من الطرق المفضلة لدى الكثير من الأشخاص هو تذكير المشاهد بعد كل فيديو بضرورة الإشتراك في القناة. لو انه لم يستجيب من المرة الاولى فمع تكرار الأمر عليه في الفيديوهات القادمة سيكون مضطراً لذلك.

طريقة أخرى لتحفيز المشاهدين للاشتراك في القناة هي من خلال عمل مسابقات وسحوبات بين الفترة والأخرى. ليس من الضروري ان تكون هذه السحوبات ذات تكاليف عآلية. من الممكن ان تكلفك عشرات الدولارات فقط وتحصل بالمقابل على تفاعل كبير.

في النهاية يجب ان يشعر المشاهد بالانتماء ليقوم بالاشتراك في القناة. وان يكون على يقين ان هذه القناة ستقدم له المزيد من الفائدة والمنفعة في المستقبل.

#13 : إعتنِ ب SEO الموقع.

تحسين محركات البحث seo من اهم العوامل التي سوف تساعدك على تصدر  نتائج البحث في محرك البحث يوتيوب. الظهور في النتائج الأولى عند البحث عن كلمة مفتاحية معينة سوف يساعدك بكل تأكيد على الحصول عىل المزيد من الزيارات بالتالي الحصول على المزيد من المشتركين.

من دون تحسين  الSEO في قناتك على اليوتيوب لن تحصل على نتائج مرضية أبداً , وبالمقابل إذا إعتنيت بالموضوع سوف تصل الى القمة بأسرع مما تتخيل.

في هذه المقالة سوف نكتفي بذكر الSEO لكن الموضوع يطول في الحديث عنه. لذلك يجب عليك البحث عنه في سبيل الحصول على المعلومات الكافية حوله.

يمكنك من خلال هذا الفيديو التعرف على أفضل طريقة لكيفية إستخدام SEO اليوتيوب :

الخيار الأمثل لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب.

الخيار الأمثل بالنسبة لي هو الأعتماد على الطرق الإعتيادية في زيادة مشتركين قناة اليوتيوب هو تقديم المحتوى المميز وإنتقاء العنوان الجذاب والوصف الممتاز والكلمات المفتاحية الصحيحه والعمل على الترند من وقت الى آخر . أما هذا الموقع الذي يساعد في زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً وبصدق انا شخصياً أستخدمته فقط لكسر الجمود الذي كان في بداية قناتي على اليوتيوب اذ كنت أعمل يومياً ومع ذلك عدد المشتركين لا يزيد بسبب ان القناة ما زالت صغير والمحتوى الموجود كان لم ينتشر بعد . ويمكنك الإستعانة بهذه المقالة الرائعة التي تساعدك في إنشاء محتوى مميز ومتجدد , ويمكنك أيضاً وبكل تأكيد التوجه الى خيار شراء 1000 مشترك يوتيوب.


الأسئلة الأكثر تكرارً .

 

في هذه الجزئية من المقالة سوف نشارك معكم أكثر الأسئلة تكراراً حول زيادة عدد مشتركين اليوتيوب 1000 مشترك يومياً مجانا.

كيف تزيد مشتركين اليوتيوب مجانا؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لزيادة عدد المشتركين على قناة اليوتيوب مجانًا، وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن اتباعها:

1- تحسين جودة محتواك: يجب عليك دائماً تقديم محتوى ذو جودة عالية ومتميز يلفت انتباه المشاهدين ويحمسهم للإشتراك في قناتك.

2- الاهتمام بالكلمات المفتاحية: يجب عليك استخدام الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس والتي تتناسب مع محتوى قناتك حتى تظهر في نتائج البحث.

3- تحديث محتواك بشكل منتظم: يجب عليك تحديث قناتك بشكل مستمر ونشر محتوى جديد بانتظام لجذب مشاهدين جدد وحفاظاً على مشاهدينك الحاليين.

4- تفاعل مع المشاهدين: يجب عليك الاهتمام بتفاعل المشاهدين مع قناتك والرد على تعليقاتهم والتفاعل معهم وتشجيعهم على المشاركة والإشتراك في القناة.

5- الإعلان عن قناتك: يجب عليك الإعلان عن قناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت والمدونات لجذب المشاهدين الجدد.

6- التعاون مع القنوات الأخرى: يمكنك التعاون مع القنوات الأخرى المتخصصة في نفس المجال لجذب جمهور جديد وزيادة عدد المشتركين على قناتك.

7- تحديث صورة الغلاف والصور التوضيحية: يجب عليك تحديث صورة الغلاف والصور التوضيحية لقناتك بشكل منتظم لجذب المزيد من الزوار والمشتركين.

بشكل عام، يجب أن تتحلى بالصبر والمثابرة حتى تصل الى الأهداف التي وضعتها لقناتك في اليوتيوب.

كيف تصل الى 1000 مشترك؟

للوصول إلى 1000 مشترك على قناتك على يوتيوب، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1- تحسين جودة محتواك: يجب عليك دائماً تقديم محتوى ذو جودة عالية ومتميز يلفت انتباه المشاهدين ويحمسهم للإشتراك في قناتك.

2- استخدام الكلمات المفتاحية: يجب عليك استخدام الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس والتي تتناسب مع محتوى قناتك حتى تظهر في نتائج البحث.

3- تحديث محتواك بشكل منتظم: يجب عليك تحديث قناتك بشكل مستمر ونشر محتوى جديد بانتظام لجذب مشاهدين جدد وحفاظاً على مشاهدينك الحاليين.

4- الإعلان عن قناتك: يجب عليك الإعلان عن قناتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت والمدونات لجذب المشاهدين الجدد.

5- تفاعل مع المشاهدين: يجب عليك الاهتمام بتفاعل المشاهدين مع قناتك والرد على تعليقاتهم والتفاعل معهم وتشجيعهم على المشاركة والإشتراك في القناة.

6- التعاون مع القنوات الأخرى: يمكنك التعاون مع القنوات الأخرى المتخصصة في نفس المجال لجذب جمهور جديد وزيادة عدد المشتركين على قناتك.

7- تحديث صورة الغلاف والصور التوضيحية: يجب عليك تحديث صورة الغلاف والصور التوضيحية لقناتك بشكل منتظم لجذب المزيد من الزوار والمشتركين.

8- تقديم محتوى مميز وفريد: يجب عليك تقديم محتوى مميز وفريد من نوعه لجذب اهتمام المشاهدين وتشجيعه

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

‫8 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى