سوشيال ميديا

طريقة عمل استكرات واتس اب (ملصقات) للواتساب مجاناً للايفون والاندرويد

العديد منا أثناء مراسلات ومحادثات الواتساب يقوم الاصدقاء بالرد على الرسائل الخاصة بنا عن طريق ملصقات مضحكة ومعبرة وايضاً تعتبر سريعة وبديلة لنقل المشاعر من سرور او غضب بكل سهولة وكلنا نبحث عن ردود قوية ومختصرة بنفس الوقت وهذه ما توفر ملصقات واتساب فكيف يمكن عمل استكرات واتس اب .

في شرح اليوم لن اشرح لكم كيف تقومون بتحميل استكرتات من نوع ما الى أجهزتكم بل سوف أشرح لكم طريقة عمل استكرات واتس اب ملصقات واتساب whatsapp من خلال صوركم وصور أصدقائكم الى ملصقات رائعة ومن ثم وضعها في قائمة الملصقات ( الاستكرات ) في الواتساب لإستخدمها بشكل سريع .

كل هذا سيكون عن طريق تطبيق رائع جداً والجميل في الموضوع ان هذا التطبيق متوفر على الios والاندرويد بالتالي مهما كان نوع الجهاز الخاص بك سوف تستطيع إستخدام هذا التطبيق الرائع وسوف تستطيع من خلاله عمل استكرات واضافتها الى الواتساب .

اذا كنت مهتماً بتطبيق الواتساب يمكنك مشاهدة المقالة الرائعة , 5 خدع رائعة في الواتساب يجب عليك أن تجربها ! ستجعل حياتك أسهل

مميزات تطبيق عمل وإضافة وإنشاء استكرات واتس اب

 

1- سهولة في طريقة عمل ملصقات واتساب و اضافتها الى دردشات الواتساب

2- تصميم استكرات واتساب بشكل احترافي مع حل مشكلة الاخطاء الموجودة بالصور بالقص .

3- يمكنك من خلال هذا التطبيق عمل ملصقات واتس اب للايفون والاندرويد .

 

اذا كنت تريد تشغيل أكثر من رقم واتساب على جهازك يمكنك متابعة المقالة التالية , اسهل طريقة لتشغيل وتفعيل رقمين واتس اب على جهاز واحد للايفون والأندرويد

كي لا أقوم بالإطالة بالشرح وبهذه التدوينة قمت بعمل فيديو عن كيفية عمل ملصقات واتساب  بسهولة عن طريق فيديو فهو أسرع وأبلغ في الشرح وبعد انتهاء مشاهدتك للفيديو يمكنك تحميل التطبيقات من أسفل هذه التدوينة وبشكل مباشر من متجر جوجل بلاي وأب ستور .

 

 

 

 

تحميل تطبيق استكرات واتس اب (ملصقات) للواتساب.

 

لتحميل تطبيق Sticker.ly لمنصة الاندرويد

 

 

لتحميل تطبيق sticker.ly لمنصة ios ( للايفون )

 

 

 

اتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجابكم , واتمنى لكم أيام سعيدة وجميلة , واحذر من إستخدام هذه الشروحات والتطبيقات في معصية الله عز وجل فأنا بريئ أمام الله عز وجل من أي أستخدام مخالف لهذا الشرح او غيره من الشروحات , والسلام  عليكم ورحمة الله وبركاته .

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى