بلوجر

شرح إضافة زر الصعود الى الاعلى لمدونتك على البلوجر.

في شرح اليوم سنتطرق فيه لإضافة جميلة من إضافات البلوجر التي من المفيد ان تكون موجودة في كل مدونة بلوجر وهي إضافة زر الصعود الذي يساعد الزائر في المدونة بعملية الانتقال من أدنى الصفحة الى رأس المدونة وهذه مهمة في الصفحات التي تحتوى على كلام كبير وهي إضافة جميله لشكل المدونة أيضاً .

عن طريق هذه التدوينة سوف نشرح طريقة إَضافة هذه الخاصية الجميلة بشكل بسيط والشرح سيكون عن طريق  الكود الذي سأضع رابط تحميله في هذه التدوينه بإذن الله عز وجل لخاصية الانتقال من الاسفل الى الاعلى ثم تقوم بتركيبه في الموقع في مكان في خانة التخطيط  وتالياً شرح الطريقة :

 

 

اذا كنت مهتما بالبلوجر يجب عليك مشاهدة هذه المقالة , شرح إضافة صندوق اعجاب الفيس بوك الى مدونتك في بلوجر | شروحات بلوجر ( 4 )

 تحميل إضافة زر الصعود الى الاعلى لمدونتك على البلوجر.

 

https://www.file-up.org/nsjr4b2zgpcg

بعد تحميل الكود قم بتركيبه والطريقة سهلة جداً ولا تحتاج الى أي خبرات مسبقة منك بإذن الله .

  1. نقوم بالذهاب الى المدونة
  2. نذهب الى التخطيط
  3. نختار إضافة أداة في اي مكان في المدونة فهذا لا يفرق أبداً
  4. نختار إضافة كود html
  5. نلصق الكود في المكان المناسب ونجعل العنوان فارغاً
  6. نضغط على كلمة الحفظ
  7. مبارك عليك تركيب الكود

 

وانصح ايضاً بمشاهدة هذا الفيديو القصير الذي يشرح طريقة إضافة الكود بكل سهولة لمن لم يستوعب الطريقة بالكتابة

 

 

 

اذا كنت مهتماً بالseo الخاص بالمدونة الخاصة بك يجب عليك متابعة هذه المقالة , شرح طريقة فحص سيو ( seo ) المدونة أو الموقع الخاص بك مجاناً و بكل إحترافيه | شروحات بلوجر ( 7 )

 

اتمنى ان يكون الشرح سهل وقد نال إعجابكم الموضوع سهل بإذن الله وقصدت التفصيل فيه للأخوة المبتدئين , اتمنى منكم مشاهدة المحتوى مع أصدقائكم لدعمي ودعم المدونة ايضاً والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى