الربح من بيع التيشيرتات

مشكلة عدم ظهور المنتجات في متجر teepublic | عدم وجود مبيعات.

العديد من الاشخاص بعد محاولة التسجيل في ميريش باي امازون merch by amazon وعدم القبول ثم محاولة التسجيل في اتسي etsy ويتم غلق المتجر يتوجه الى الخيار الثالث وهو teepublic ولكن عند فتح المتجر يواجه المستخدم عدت مشكلات ومن هذه المشكلات هي مشكلة عدم ظهور المنتجات في متجر teepublic , في هذه التدوينة سنستعرض المشكلة والحلول لها بإذن الله عز وجل . 
 

سبب مشكلة عدم ظهور المنتجات في teepublic 

مشكلة عدم ظهور المنتجات تحدث في الغالب مع المتاجر الجديدة والسبب عدم وثوق teepublic في المتجر بعد او حتى ان التصاميم تظهر ولكن بسبب النتائج الكثيرة لا تجد التصميم الخاص بك وعلى الاغلب نظام أرشفة teepublic شبيه بنظام جوجل الذي لا يقوم بعملية أرشفة المواقع الجديدة مثل القديمة بالتالي ستحتاج الى عامل الوقت ونشر العديد من التصاميم وستلاحظ ظهور تصاميمك بشكل فوري في مراحل متقدمه . 
 

حل مشكلة عدم ظهور المنتجات في teepublic 

قبل طرح الحل يمكنك التأكد بطريقة إحترافية من ظهور المنتجات بطريقة احترافية وبشكل قطعي عن طريق ربط المتجر مع  Google Analytics بالتالي معرفة حركة الزيارات فإن كانت موجودة فهذا يعني ان التصاميم الخاصة بك تظهر في النتائج وإن حدث عكس ذلك ستكون المشكلة موجودة لديك ويجب حلها وسنقوم بتقديم الحلول بعد قليل وقبل ذلك هذا شرح لطريقة ربط المتجر مع  Google Analytics :
 

طريقة ربط متجرك في teepublic مع حسابك في  Google Analytics | معرفة من زار متجرك في teepublic 

 

الحل الاول : 

 

الانتظار فمع الوقت سيتم اظهار المنتجات بشكل تدريجي وهذا نظراً لما ذكرناه قبل قليل وهو ان teepublic لا يثق بالمتجر بعد وانت تكتسب الثقة بإستمرار رفع المنتجات عليه . 

 

الحل الثاني : 

 

عن طريق مراسلة موقع teepublic وشرح لهم مشكلة عدم ظهور المنتجات في نتائج البحث وسيقوم الموقع الرد عليك بكل إحترافية والوصول في النهاية الى حل المشكلة بإذن الله عز وجل , وسأضع شرح لطريقة مراسلة موقع teepublic . 

 

يمكنك مراسلة الايميل التالي :  hannah@teepublic.com

 

وهذا عن طريق الايميل نفسه المشترك به في الموقع وسيتم الرد عليك بسرعة بإذن الله عز وجل وسيتم حل مشكلتك بسرعة , واتمنى لكم حظاً سعيداً ومبيعات وفيره 

 

للعودة الى المقالة الشاملة لشرح موقع teepublic 

 

شرح موقع teepublic وكيف احصل على الآف الدولارت من بيع التصاميم عليه

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى