الربح من بيع التيشيرتاتPOD

شرح التسجيل في موقع برنتفول printful وكيفية ربطه مع اتسي

في شرح اليوم سوف نشرح التسجيل في برنتفول printful  وكيفية ربطه مع متجرك في اتسي وذلك بعد ما قدمنا  في درسنا السابق شرح التسجيل في موقع اتسي etsy وفتح متجر في اتسي وكما قلنا سابقاً فالموقعان مربوطان مع  بعضها البعض اذ يكمل بعضهما الاخر بالتالي لا استطيع بعد التيشيرتات على اتسي دون الحاجة الى حساب printful   مربوط مع متجري في اتسي بالتالي وقبل البدء بعملية شرح التسجيل في موقع printful   علينا التعرف على هذا الموقع .

 

وقبل التعرف على موقع printful   يجب ان نعرف اننا يمكن ان نربط مطابع أخرى غير printful   مع متجرنا في اتسي مثل printify فهو يقوم بنفس العمل تقريباً ويحتوي على العديد المنتجات المتشابهه مع موقع printful   بالتالي سوف تسأل لماذا اخترنا موقع او شركة printful  ؟ الجواب هو التجربة , فيوجد العديد من الاختلافات في اسعار التيشيرتات وايضاً اسعار الشحن فبعد تجربة كلا الموقعين وجد الخبراء ان موقع printful يقدم خدمات أفضل من موقع printify نسبياً بالتالي اليوم سنقوم بشرح موقع برنتفول ولمن أراد التعرف على الموقع الأخريمكنه التوجه الى هذه المقالة , التسجيل في برنتفاي printify وشرح طريقة عمل اوردر يدوي عليه .

 

الخدمات التي يقدمها موقع printful

 

كما ذكرنا سابقاً فموقع برنتفول printful عبارة عن موقع طباعة وشحن اذ يوفر هذا الموقع العديد من المنتجات القابلة للطباعة عليها , بالتالي انت ستقوم بالتصميم والرفع على هذه المساحة ومن ثم عرض المنتج على موقع etsy اتسي وعند الحصول على المبيعة سيقوم موقع برنتفول printful    بشكل تلقائي بطباعة التصميم على التي شيرت وشحنة الى العميل .

المنتجات التي يقدمها برنتفول
المنتجات التي يقدمها برنتفول

ومحور عملنا سيكون في الغالب على التي شيرتات مع إمكانية العمل على باقي المنتجات لكن المبيعات اغلبها تكون على التيشرتات وايضاً المجات mug .

 

كم يعطي موقع برنتفول من أرباح printful ؟

 

هذا السؤال هو سؤال مطروح جداً والحقيقة ان موقع printful لا يوجد له مقدار محدد من الربح اذ يوجد في هذا الموقع printful العديد من انواع التيشرتات وكل نوع لها سعر معين وأرخصها يبدأ من 7.95 وهو ذو جودة ممتازة وانا أقوم بالتصميم عليه فلو عرضت التيشيرت بس 9$ سوف يكون الربح 1.05 وهو ربح قليل نسبياً بالتالي سوف تكون خاسراً بعد دفع الضرائب للباي بال وموقع اتسي واحياناً يضع موقع برنتفول printful   ضرائب وكلها لا تتعدى الدولارين فأنا شخصياً اضع السعر 17.99 بالتالي يكون ربحي من هذا التيشيرت 10.04 واضع سعر الشحن 5 دولار وعند الدفع لموقع برنتفول يكلفني الشحن في أغلب الأحيان 4 $ بالتالي يكون ربحي 11$ من مبيعه واحده وإذا أزلنا الضرائب يصبح صافي الربح 8-10$ وهذا ربح كبير بالمقارنة مع المواقع الأخرى فلو بعنا تي شيرت على موقع ميريش باي امازون بنفس السعر 17.99 $ قد لا تصل الأرباح الى 3 او 4 مع ازالة الضرائب .

طريقة التسجيل في موقع printful

 

للتسجيل في موقع برنتفول يجب عليك التوجه الى هذا الرابط  printful اضغط هنا  بعد الدخول الى موقع اتبع الخطوات الموضحة في الصور .

خطوات التسجيل في موقع برنتفول
خطوات التسجيل في موقع برنتفول

خطوات الربط بين اتسي وبرنتفول

 

وبعد هذه الخطوات نذهب الى الايميل ونقوم بتأكيد الحساب عن طريق الرسالة التي وصلتنا من الموقع .

 

والان ننتقل الى خطوة ربط حساب برنتفول بمتجر اتسي .

 

printful,شرح printful,شرح موقع printful,printful etsy,etsy printful شرح,etsy printful,printful etsy arab,استخدام printful,كيفية الشراء من printful,اتسي,إتسي برينتفول,etsy + printful,ebay printful,printful + etsy,how to printful,كيف تعمل حساب على printful,printful vs etsy,printful شرح,printfu,printful shopify,printful and etsy,printful billing,printful etsy 2019

 

printful,شرح printful,شرح موقع printful,printful etsy,etsy printful شرح,etsy printful,printful etsy arab,استخدام printful,كيفية الشراء من printful,اتسي,إتسي برينتفول,etsy + printful,ebay printful,printful + etsy,how to printful,كيف تعمل حساب على printful,printful vs etsy,printful شرح,printfu,printful shopify,printful and etsy,printful billing,printful etsy 2019

 

ربط بين اتسي وبرنتفول
ربط بين اتسي وبرنتفول

 

ربط بين اتسي وبرنتفول
ربط بين اتسي وبرنتفول

وبهكذا نكون قد أنتهينا وبحمد الله من ربط متجرنا في اتسي مع موقع برنتفول والخطوة القادمة بإذن الله ستكون كيفية إضافة أول منتج في موقع اتسي عن طريق برنتفول , بإذن الله في مقالتنا القادمة سوف نشرح العديد من الأمور ونكشف العديد من الأسرار في كيفية الربح من موقع اتسي .

 

وللعودة الى الشروحات السابقة انتقل الى المقالة الشاملة :

 

شرح موقع اتسي والربح من بيع التيشيرتات عليه | دليللك الشامل نحو الاحتراف 

 

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

تعليق واحد

  1. السلام عليكم : انا سويت كل شي اخر خطوه اذا جيت بربط الحساب وهو مفتوح الان حساب استي لكن مو راضي يربط ايش العمل حاولت اكثر من مره مو راضي ابدا وهذي العباره اللي تطلع لي

    المصطلح "Etsy" ورسومات Etsy الأخرى هي علامات تجارية لشركة Etsy، Inc. يستخدم هذا التطبيق واجهة برمجة تطبيقات Etsy ولكن لم يتم اعتمادها أو اعتمادها من قبل Etsy، Inc.

    السؤال الثاني وانا احاول اضيف تيشرت لان يمكن لازم اضيف تيشرت في ايستي قبل طلع لي خانة اضيف شريك عند غير مكتوب برنتفول زي ماشفتها ببعض مقاطع اليوتيوب انا فاضي بس جالسة اضيف شريك برنتفول يدوي يطلب مني الموقع يعني الدولة المقصود فيها ايس اختار اي دوله

    السؤال الثالث ايش اكتب في خانة وصف التيشرت ؟ وشكرا مقدما ويعطيك العافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى