عالم التقنية

أفضل موقع لممارسة اللغة الانجليزية مع الأجانب مجاناً

هل سألت عن  ” كيفية ممارسة اللغة الانجليزية مع الأجانب ” . الإجابة بسيطة جداً.

تعلم اللغة الانجليزية من الممكن أن يكون أكثر سهولة مما تعتقد. تحتاج الى العثور على موقع رائع يساعدك على ممارسة اللغة الانجليزية مع أشخاص ناطقين باللغة الانجليزية.

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على أفضل موقع للمارسة اللغة الانجليزية مع الأجانب بشكل مجاني كاملاً ومفتوح لكل الخصائص.

ما تحتاج للبدء من هذا الموقع عدة أمور :

  • اتصال بالانترنت.
  • جهاز كمبيوتر او جهاز هاتف مدمج مع مايك .
  • الجرأة للمباشرة.

أفضل موقع لممارسة اللغة الانجليزية مع الأجانب

عندما نتكلم عن أفضل موقع فثق تماماً أننا قمنا بتجربة العديد من المواقع والتطبيقات الأخرى . وحتى نخرج ونقول بثقة تامة أنه من خلال موقع ConversationExchange.com , تستطيع العثور على أفضل الشركاء لممارسة اللغة الانجليزية مع بضعكم البعض . وبالمواصفات التي ترغب بها .

موقع ConversationExchange.com هو موقع مجاني للبحث عن شركاء لممارسة اي لغة . هولاء الاشخاص يبحثون مثلك عن اشخاص للمارسة اللغة معهم . على سبيل المثال انت ترغب بممارسة الانجليزية وعلى الجانب الآخر يوجد شخص يرغب بممارسة اللغة العربية. هنا تكون المنفعة متبادلة .

الموقع مجاني بشكل تام وهو قائم على الدعم القادم من الاعلانات الموجودة على الموقع وعلى التبرعات التي تأتي من المستخدمين حسب الرغبة . وحتى الاعلانات الموجودة عليه فهي قليلة وغير مزعجة . واذا كنت تفكر بالتخلص منها تماماً بسبب انك تعتقد انها قد تزعجك تابع المقالة التالية , طريقة منع النوافذ المنبثقة من الظهور في جوجل كروم | Pop- up blocker.

من الأمور الأخرى المميزة في هذا الموقع أنه بسيط,سريع في التحميل,وواجهة الموقع متوفرة باللغة الانجليزية , الفرنسية , الاسبانية , الايطالية , ومع الاسف الشديد غير متوفرة باللغة العربية , ولكن كونك شخص يرغب بتعلم اللغة الانجليزية فإن عدم وجود اللغة العربية ليست بمشكلة .

مميزات موقع ConversationExchange .

من خلال الموقع يمكنك البحث عن شركاء مثيرين للاهتمام حتى قبل التسجيل في الموقع. عندما تقوم بالتسجيل في الموقع يمكنك ادخال معلومات عنك . والتي تتضمن الاهتمامات الخاصة بك ووصف قصير عنك . ويمكنك البحث عن أشخاص للمارسة اللغة الانجليزية معهم.

عندما تجد شخص تعتقد أنه مناسب لك للمارسة اللغة الانجليزية . يمكنك ارسال رسالة له من خلال دردشة الموقع والاتفاق على طريقة ممارسة اللغة الانجليزية .

من الممكن ان يتم ممارستها عن طريق الشات مثل ” واتساب ” او ” تيلجرام ” او حتى من خلال مكالمات الصوت مثل ”Skype” وأي برنامج أخر من الممكن ان تتفق  عليه انت والشخص الآخر.

انا اعتقد و بسبب تجربتي أن موقع ConversationExchange يستحق المحاولة . حيث يضم الموقع العديد من الأشخاص الراغبيين بممارسة اللغة الانجليزية. عندما استخدمت الموقع تمكنكت من ممارسة اللغة الانجليزية مع أشخاص ناطقين بها واحد منهم كان من بريطانيا وأما شخص آخر فكان من الولايات المتحدة.

تجربتي مع موقع ConversationExchange.

في الحقيقة كان لدي الكثير من التجارب الرائعة على هذا الموقع قبل كتابة المقالة . من خلال هذا الموقع استطعت التعرف على 3 أشخاص واحد من بريطانيا والآخرين من الولايات المتحدة الأمريكية .

جميع الاشخاص الثلاثة كانوا يريدون تعلم اللغة العربية . وهم أشخاص ناطقين باللغة الانجليزية . عندما إتفقنا بالتواصل من خلال الزوم او السكايب كانت مدة المحادثة 40 دقيقة . حيث نتكلم مع بعض باللغة العربية لمدة 20 دقيقة ونتكلم مع بعض لمدة 20 باللغة الانجليزية وهنا تعم الفائدة عند الجميع.

بناء على ذلك , اتفقت مع هؤلائ الأشخاص على عدة أيام محددة في الاسبوع لممارسة اللغتين العربية والانجليزية معاً . وفعلاً كانت الفائدة عظيمة جداً.

نصائح عند قبل البدء بممارسة اللغة .

ان كنت ترغب بممارسة اللغة مع شريك لغوي , على سبيل المثال , اللغة الانجليزية . يجب أن تحرص على عدة أمور حتى تكون الفائدة موجودة .

  1. لا تبدأ بممارسة اللغة الانجليزية قبل معرفة بعض الأساسيات , وحفظ بعض الكلمات الجمل التي تستطيع استعمالها.
  2. ممارسة اللغة الانجليزية دون الاستمرار في التعلم غير كافية.يجب أن تقوم بتطوير نفسك في النواحي الأخرى مثل الاستماع والقواعد والكتابة.
  3. في البداية قد تجد بعض الصعوبة ولكن مع مرور الوقت ستتطور ان شاء الله.
  4. بنسبة كبيرة فإن الشريك اللغوي الخاص بك سيتفهم ضعفك في اللغة والنطق الغير سليم في بعض الكلمات فلا تخف من هذا . غالباً ما يعاني هو ايضاً من ضعف باللغة العربية.
  5. كملة الممارسة تعني الاستمرارية بالتالي عن إيجاد الشريك المناسب ضعوا جدولً مع بعضكم البعض للمارسة اللغة .
  6. قم بتعلم المزيد عن اللغة الانجليزية واستخدم ما تعلمته على الفور بأقرب محادثة.هذا الأمر سيساعد على رسوخ المعلومة لديك.
  7. لا تتوقف عن الممارسة حتى تصل الى مرحلة تستطيع من خلالها ممارسة اللغة الانجليزية بحرية تامة شأنها شأن العربية .

اذا كنت ترغب بتعلم اللغة الانجليزية من خلال تطبيقات الهاتف المحمول يمكنك مشاهدة هذه المقالة , افضل 5 تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية للايفون والاندرويد مجاناً .

فيديو شرح الموقع.

حتى لا نطيل في الشرح عن طريق الكتابة. خاص أن بعض الأمور مثل التسجيل تحتاج الى توضيح مطويل.قمنا بإعداد هذا الفيديو الذي يشرح هذا الموقع وكيفية التعامل معه بشكل كامل واحترافي.

haithamalhazaymeh

مبرمج ومطور لمواقع الويب. أعمل في مجالات الطباعة حسب الطلب كمصمم منذ عام 2019. دخلت في الكثير من مجالات العمل والربح عبر الانترنت , وأسعى لأن أكون جزء من المحتوى العربي التقني جاهداً لإثراء هذا المحتوى في شتى مجالاته . يمكنك الاطلاع على معرض اعمالي من خلال haitham hazaymeh portfolio

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى